بالصور حريق يلتهم منزل تركي بشكل كامل باستثناء نسخة من القرآن الكريم
بالصور حريق يلتهم منزل تركي بشكل

حريق يلتهم منزل تركي، اثارت صور منزل رجل تركي التهمه الحريق بالكامل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صور للرجل التركي الذي احترق منزله يحمل نسخة من القرآن لم تحترق على الرغم من احتراق محتويات المنزل كاملة  أثناء تواجد العائلة خارج المنزل. وهو الأمر الذي اثار تعجب ملايين الشاهدين في كل مكان. فما القصة؟ ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة تفاصيل حريق منزل تركي كامل وخروج نسخة القرآن الكريم سليمة دون أن تحترق.

بالصور حريق يلتهم منزل تركي بشكل ماعدا القرآن

اثار صور نشرها رجل تركي لمنزله المحترق بالكامل وهو منتظر أمامه يمسك بنسخة من القرآن الكريم سليمة لم تحترق. حيث اشتعلت النيران في ولاية إسطنبول التركية مساء أمس في إحدى المنازل، دون معرفة الأسباب التي أدت لهذا الحريق. وعلى الفور توجهت رجال المطافئ إلى مكان الحريق للسيطرة على الحريق الذي ألتهم منزل الرجل التركي. وبعد أن نجحت قوات الاطفاء في السيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن خسائر بشرية. تفاجئ رجال الاطفاء بوجود نسخة من المصحف الشريف داخل الدور الأول من المنزل لم يحترق. وظهر الرجل التركي في الصور وهو يحمل نسخة القرآن وهي سليمة لم يطلها الحرق.

اقرأ كذلك: حريق مدينة نصر اليوم | تفاصيل الحريق الهائل اليوم في القاهرة.

وكذلك: الحريق المتعمد في كيوتو أسوا عملية قتل جماعي في اليابان منذ 20 عاما.

بالصور حريق يلتهم منزل تركي بشكل
بالصور حريق يلتهم منزل تركي بشكل

 

أول تعليق لصاحب المنزل التركي الذي التهمه الحريق

وفي سياق متصل ذكرت وكالة أنباء تركيا أن صاحب المنزل ويدعي فاتح أورنيك، قام بالتعليق على واقعة خروج المصحف سليم من المنزل المحترق. حيث قال فاتح: ان المنزل كان خاليا من الأشخاص حيث كان يزور هو وعائلته بيت الجدة. وفي هذه الأثناء تفاجئ باتصال هاتفي من أحد الجيران يخبرونه أن منزله يحترق. وعلى الفور انتقل أورنيك وأسرته إلى مقر منزله قام رجال الإطفاء على الفور بالسيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية. واقتصرت الأضرار على الخسائر المادية التي وقعت داخل المنزل. وقام رجال الإطفاء بإخراج نسخة المصحف دون أن يصيبه احتراق. وفي سياق متصل علق أحد جيران أورنيك على الواقعة حيث قالوا إن بالفعل رجال الاطفاء أخرجوا المصحف سليم. على الرغم من احتراق محتويات المنزل بالكامل وهو الأمر الذي وصفه بالمعجزة.

اقرأ كذلك: صور مباشرة حريق مدينة نصر لحظة في لحظة.
وكذلك: من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة.
قدمنا كذلك: تفاصيل حريق مدينة نصر الان.

في نهاية المقال قدمنا لكم حريق يلتهم منزل تركي باستثناء نسخة القرآن الكريم. وصور صاحب المنزل التركي في ولاية إسطنبول الذي التهمه الحريق بالكامل وهو يحمل نسخة المصحف دون احتراق.