“اليوم” جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز الزمالك على فيوتشر
"اليوم" جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر

جدول ترتيب الدوري المصري 2023، الدوري المصري الممتاز واحد من اهم البطولات المصرية التي يهتك بها عشاق الكرة المصرية. ويتنافس فيها عدد من الفرق والأندية المصرية التي تتسابق من أجل الحصول على لقب البطولة. ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري 2023. فهل بقي الوضع كما هو عقب مباراة الزمالك أمام نادي فيوتشر أمس الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري. ونوضح لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 الممتاز

تزايدت عمليات البحث حول جدول ترتيب الدوري المصري اليوم عقب المباراة القوية التي خاضها نادى الزمالك أمام فريق فيوتشر أمس الأحد. والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء على فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الان على النحو التالي:

  • يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر النادي الأهلي بعدد نقاط 37 نقطة.
  • ويأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نادي بيراميدز بعدد نقاط بلغت 31 نقطة.
  • أما المركز الثالث فمازال يحتله نادي فيوتشر على الرغم من انتصار الزمالك عليه بالأمس بعدد نقاط 31 نقطة إلا أن نادي الأهرام تفوق عليه في عدد الأهداف.
  • المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 يذهب إلى نادي الزمالك بعدد نقاط بلغت 29 نقطة.
  • أما المركز الخامس في جدول الدوري المصري 2023 فقد احتله نادي المقاولون العرب بعدد نقاط 28 نقطة.

ويتنافس النادي الأهلي بقوة للحصول على لقب بطل الدوري المصري بعد حرمانه منه لسنوات. بينما يحاول الزمالك أن يتصدر ويحافظ على اللقب في ظل منافسات قوية.

اقرأ كذلك: تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023 الدوري المصري.
وكذلك: جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023.

جدول ترتيب الدوري العام المصري
جدول ترتيب الدوري العام المصري

جدول مباريات الدوري المصري

مازالت مباريات الدوري المصري مستمرة إلى حين موعد انتهاء الدوري المصري في يونيو 2023. ويخوض مباراة اليوم الاثنين الثلاثين من يناير/كانون الثاني الجاري نادي البنك الأهلي الذي يحتل المركز السادس عشر من ترتيب الدوري المصري 2023. ضد نادي غزل المحلة الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المصري. على أن تنطلق صافرة الحكم للإعلان عن بدء المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر. والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية. على أن تُقام المباراة على أرض استاد القاهرة الدولي. وكان من المفترض أن يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة ضد فريق حرس الحدود أمس الأحد إلا أنه تم تأجيل مباراة الأهلي وذلك بسبب فعاليات كأس الأندية.

اقرأ كذلك: جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك أمس الاثنين.

وكذلك: تردد قنوات اذاعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022.

في نهاية المقال قدمنا لكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 عقب مباراة الزمالك أمس الأحد ضد نادي فيوتشر. ومباريات الدوري المصري اليوم الاثنين الموافق 30 من يناير.

الأسئلة الشائعة

 

ما تشات الدوري المصري؟

يخوض نادي المقاولون العرب اليوم الاثنين الموافق 30 يناير مباراة قوية ضد حرس الحدود.

مين الاول في الدوري؟

يتصدر النادي الأهلى الدوري المصري. بينما يعتبر نادي الزمالك هو حامل لقب بطل الدوير المصري حتى الآن بعد حصوله على اللقب عام 2022 للمرة الثانية على التوالي.