جيني تطلق تشكيلة مصغرة حصرية بمناسبة يوم الأم

محتويات المقالة

[ad_1]


جيني تطلق تشكيلة مصغرة حصرية بمناسبة يوم الأم


جيني تطلق تشكيلة مصغرة حصرية بمناسبة يوم الأم



Failed to connect to graph.facebook.com port 443: Connection refused

أطلقت جيني تشكيلة مصغّرة بمناسبة يوم الأمّ لتقدّم الهدية المثالية للأمهات في يومهنّ المميز. وخصصت سارة كافازا فاتشيني، المديرة الإبداعية للعلامة، مجموعةً من القطع المختارة من تشكيلة ربيع وصيف 2021 للاحتفال بالأمهات في مختلف أنحاء العالم تقديراً لشجاعتهنّ وعزيمتهنّ وجهودهن. 

وتتميز التشكيلة بمجموعةٍ لونيّةٍ مميزة تضمّ اللون الأصفر المشرق الذي يبرز في سترات غرف النوم المصنوعة من الكتان والأثواب والقمصان، بالإضافة للتدرجات اللونية للأصفر الهادئ الذي يبرز في المعاطف المطرية؛ وتُستخدم التدرجات القوية من اللون الأرجواني للقطع المتطابقة من السراويل القصيرة والتنانير. 

وتُضفي اللمسات المضيئةٍ من اللون الأحمر على الإكسسوارات الجلدية وفساتين السهرة الطويلة نفحةً من الجاذبية والأنوثة. 

تتوفر هذه القطع العصرية والمميزة من تشكيلة يوم الأم المصغّرة حالياً عبر الموقع الإلكتروني genny.com، وتحصل جميع الطلبات التي تتم قبل 14 مارس على عطر Etera كهدية حصرية من العلامة.

التعليقات

تعليق





شاهد أيضاً



ميك أب فور ايفر

تطرح علامة ميك_أب_فور_ايفر خافي العيوب مات فلفت سكين، الذي يُمثّل جيلًا جديدًا من خافي العيوب الذي يجمع بين مزايا كريم الأساس وإخفاء العيوب، بـ22 لونًا. اعتبارًا من 25 فبراير، ينضمّ هذا المستحضر الجديد إلى مجموعة مات فلفلت سكين ليمنح البشرة ملمسًا طبيعيًا ناعمًا كالمخمل، ويؤمّن لها تغطية كاملة ومريحة مقاومة للمياه تدوم حتّى 24 ساعة.



[ad_2]