جومانا مراد تحتفل بيوم ميلاد زوجها: كل سنة وأنت حبي

[ad_1]

أهدت النجمة جومانا مراد رسالة رومانسية تُعبر عن مقدار حبها لزوجها، وذلك احتفالاً بيوم ميلاده، حيث عبرت حبها وسعادتها بوجوده بجانبها وداعمة له.

جومانا مراد – الصورة من حسابها على انستغرام

وقد شاركت جومانا مراد، جمهورها، بمجموعة صور من احتفالها بيوم ميلاد زوجها، حيث ظهرا وهما يحتضنان بعضهما البعض في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام. وارتدت جومانا مُرَاد في حَفل يوم ميلاد زوجها فستاناً باللون الأحمر ليتماشى مع الجاكت الذي ارتداه زوجها بنفس اللون، مُوَجَهة له رسالة رومانسية كتبت بها تقول: «كل سنة وأنت طيب يا حبي». وسرعان ما حَظَيَت الصور بتفاعل الكثيرين من متابعيها الذين حَرَصَوا على توجيه رسائل التهنئة لهما.

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد حكاية «مش هنفرح بيكي» التي عرضت قناة CBC ضمن حكايات مسلسل «زي القمر». حكاية «مش هنفرح بيكي» تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، ومحمد كيلاني، ومها أبو عوف، وألفت عمر، ونرمين زعزع، وهشام الشاذلي، ومحمد أبو داود، وتناولت الحكاية نظرة المجتمع إلى المرأة التي لم تتزوج حتى بلوغها الأربعين، ورَدّ فِعلها تِجاه تلك النظرة.

يذكر أنّ مسلسل «زي القمر» عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حكايات «غالية» بطولة درة، و«واحد في المية» بطولة صابرين، و«أنا قبلت» ، و«عقبال عوضك» بطولة مي كساب، و«اللي خلف مامتش» بطولة سوسن بدر، و«مش مبسوطة» بطولة داليا مصطفى وبشرى، و«فوتو شوب» بطولة ملك قورة، و«إن كبر ابنك» بطولة وفاء عامر، و«حتة من القمر» بطولة لقاء الخميسي، و«أم العيال» بطولة رانيا فريد شوقي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]