جولة على أفضل فنادق غلاسكو عند السياحة في اسكتلندا

[ad_1]

تقع غلاسكو على نهر كلايد، وقد تحولت من مدينة صناعية إلى مركز ثقافي في اسكتلندا، بمتاحفها الممتازة ومعارضها الفنية وأماكن الحفلات الموسيقية والمهرجانات. سيجد عشاق الموسيقى من جميع الأنواع الكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها في غلاسكو، المعروفة باسم عاصمة الموسيقى في اسكتلندا، مع أماكن تشمل المسرح الملكي (موطن الأوبرا الاسكتلندية) وقاعة الحفلات الموسيقية (موطن الأوركسترا الملكية الاسكتلندية). في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في غلاسكو.

داكوتا غلاسكو

الراحة عنوان غرف فندق داكوتا غلاسكو

يقع فندق داكوتا غلاسكو في مبنى Work & Pensions القديم في وسط المدينة، ويقدم أفضل المأكولات الفاخرة بأسعار معقولة وعالية الجودة. في شارع هادئ على بعد خطوات من شارع Sauchiehall، لا يمكنك أن تكون أقرب إلى المطاعم والمسارح في وسط المدينة. التصميم الداخلي للفندق مذهل مثل الخارج المطلي باللون الأسود، مع الكثير من أعمال الطوب المكشوفة الممزوجة بالمفروشات والتجهيزات الفخمة. تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 83 بأنها فاتحة وواسعة وذات نوافذ كاملة الطول لن تبدو في غير مكانها في دور علوي وأثاث ناعم مزين بدرجات اللون الرمادي الداكن المميزة التي تنتشر في جميع الأنحاء. فيما يتعلق بالطعام ، يقدم مطعم داكوتا منطقة شواء داخلية يديرها رئيس الطهاة الذي تدرب تحت إشراف ريك شتاين.

تابعوا المزيد: معلومات تصنيف الفنادق من نجمة إلى 5 نجوم

هيلتون غلاسكو

لقطة خارجية لفندق هيلتون غلاسكو

تشتهر فنادق هيلتون في جميع أنحاء العالم بمفروشاتها عالية الجودة ووسائل الراحة الملائمة لرجال الأعمال، ولا يُعد فندق هيلتون جلاسكو استثناءً من القاعدة. يقع فندق هيلتون في قلب الحي المالي، وهو مشهور بين المسافرين من رجال الأعمال في اسكتلندا. تشمل مزايا أن تكون ضيفًا الوصول إلى مركز الأعمال والصالة التنفيذية ومرفق اللياقة البدنية والمسبح الداخلي. إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام اسكتلندية تقليدية، فيمكنك الحصول عليها في الموقع في Ti Tea Lounge أو Morblas Seafood and Grill

تابعوا المزيد: الراحة والاستجمام في أفضل فنادق كيفالونيا

راديسون بلو غلاسكو

إقامة مريحة في فندق راديسون بلو غلاسكو

أصبح فندق راديسون بلو أحد أكثر الفنادق شهرة وتميزًا في غلاسكو، بفضل واجهته النحاسية المذهلة وتصميمه الذي ابتكره المعماريين الحائزين على جوائز موراي ودنلوب. يقع فندق راديسون بلو على حافة الحي المالي وعلى بعد خطوات من محطة السكك الحديدية المركزية، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الرؤية والبقاء على اتصال أثناء تواجدهم في غلاسكو. توقع المأكولات الاستثنائية والموظفين اليقظين والديكور المعاصر في فندق راديسون بلو.

تابعوا المزيد: تجربة لا تنسى في أشهر فنادق مدينة بروسيدا الايطالية



[ad_2]