جهاز "باريستا الآلي" يقود مخيلة متذوقي القهوة إلى المستقبل في موسم الرياض

[ad_1]

يعد بوليفارد الرياض واحدًا من أهم الأماكن الجميلة والراقية في موسم الرياض 2021، وتُبرز المناطق الترفيهية في “بوليفارد رياض سيتي”، أدق التفاصيل والتجارب التي تبهر زوار موسم الرياض 2021، وتجعلهم يعيشون أزمنة وحقبًا مختلفة.

وفيما تركز في بعض فعالياتها على استحضار الماضي، تتجه صوب المستقبل في زوايا أخرى، ومنها جهاز “باريستا آلي” يقدم القهوة المختصة بمعايير دقيقة تقود مخيلة الزائر نحو المستقبل، من خلال إعداد طلبات مبرمجة مسبقًا يختارها العميل، حيث يقوم الجهاز بدور التحميص وموازنة المقادير حسب مزاج العميل، ويقدمها له جاهزة في كوبه بلا أي تدخل بشري.

ويعزو مالك المقهى عقيل السعدون التجربة إلى التوجه التقني الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات.

وأشار السعدون، إلى أن القهوة بحضورها الواسع في يومياتنا جعلتنا ننجز هذا الأنموذج التكنولوجي ليقدم في منطقة “بوليفارد رياض ستي” لأول مرة في المملكة كمنجز سعودي.

ويعد موسم الرياض حاليًا من أكبر وأهم المهرجانات الترفيهية على مستوى المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن مهرجان عالمي وثقافي وترفيهي يُقام في مدينة الرياض.

أهداف موسم الرياض

ويهدف موسم الرياض إلى تحويل المملكة العربية السعودية لوجهة عالمية سياحية وترفيهية استثنائية، وهذه الأهداف هي التي تبنتها رؤية السعودية 2030 وكانت على نشاطات وفعاليات برنامج جودة الحياة والذي يعدُّ واحدًا من أهم برامج رؤية 2030 للسعودية.

يذكر أن الموسم الأول من موسم الرياض كان قد أقيم في عام 2019م، واستطاع أن يجذب حوالي 10 ملايين زائر لحضور الفعاليات من جميع أنحاء العالم، وانطلق الموسم الثاني في تاريخ 20 من شهر أكتوبر من عام 2021م، وكان قد توقف الموسم في عام 2020م نتيجة انتشار فيروس “كورونا” في جميع أنحاء العالم في ذلك العام.



[ad_2]