جميلة عوض تشارك يسرا "حرب أهلية" في رمضان 2021

[ad_1]

تواصل الفنانة جميلة عوض استعدادها لعدد من الأعمال الفنية الجديدة، أبرزها مسلسل “حرب أهلية” الذي تشارك في بطولته أمام الفنانة يسرا، ومن المقرر البدء في تصويره فور تماثل الفنانة يسرا للشفاء من مضاعفات فيروس كورونا تمهيدا لعرضه في موسم رمضان 2021.

جميلة عوض
جميلة عوض تستعد لبطولة فيلم المحكمة

“حرب أهلية” اسم مؤقت للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقا، حيث يدور العمل في إطار من الإثارة والتشويق، من إخراج سامح عبدا لعزيز وتأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل.

 

وعلى صعيد آخر، تعاقدت جميلة عوض على بطولة فيلم “المحكمة”، الذي يتم التحضير له حاليا، استعدادا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمود عبدالمغني وصابرين ونجلاء بدر وعدد من النجوم.

 

كما تواصل تصوير الفيلم الرومانسي “عروستي”، الذي يشاركها بطولته أحمد حاتم، من إخراج محمد بكير وإنتاج إيهاب السرجاني.

 

يذكر أن جميلة عوض قدمت مؤخرا حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أناط، والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت خلالها أزمة مرضى البهاق لأول مرة في الدراما المصرية، وشاركها البطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبوضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي. كما شاركت في بطولة فيلم “بنات ثانوي”، الفيلم من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وجسدت «جميلة» خلاله شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]