توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2021

[ad_1]

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع “سيدتي.نت” حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الأسد من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

برج الأسد: عام الصراع والنضال

عام 2021 هو عام التغييرات الراديكالية لمواليد برج الأسد بسبب التعامل مع مستجدات مفاجئة وغير متوقّعة.قد يحصل اللامتوقّع لأن كوكب اورانوس يعاكس الأسد ويواجهه كوكبان هما جوبيتير وساتورن.
يقترح جوبيتير على الأسد شراكة ومشروع حلف، أما ساتورن وأورانوس فيخفّفان من اندفاعه ويطرحان بعض التحديات والخيارات الصعبة، من ناحية سوف يتوجّه الأسد نحو ارتباطات والتزامات، ومن ناحية أخرى، هو يخاف على حريته واستقلاليته خاصة أن عام 2021 قد يقيّد من استقلاليته أو قد يجعله يقبل ببعض التسويات والتنازلات.
ستكون هناك حركة كثيفة خلال هذا العام ومواعيد متغيّرة ومتميّزة ، وقد يحصل أمر لم يتوقعه الأسد أبداً فتتبدّل الظروف ويضطر إلى التكيّف معها وقد يتعلّق الأمر بالعمل أو بمركز يحتلّه أو وظيفة يشغلها.
للآخرين تأثير كبير على خيارات الأسد. يضطر إلى إعادة النظر ببعض المشاريع والانتماءات والأحلاف، عام 2021 هو عام الصراع والنضال ولا مكان للروتين خاصة وأنه لا يحب هذا الأمر بل يحب التحديات التي ستزيده إقبالاً وجرأة للدفاع عن مواقعه ومكتسباته، وهذا لا يعني أن الأسد لن يحقق أرباحاً بل على العكس سوف يتوصل إلى مبتغاه لأن الأفلاك تدعوه إلى الحركة والعمل والانطلاق والاستفادة من استثمارات مزدهرة ويحكي عن عملية شراء مهمة يتوصّل إليها وتبثّ فيه الاطمئنان أنه مدعوم بمناخ عائلي دافئ ومتضامن معه في السرّاء والضرّاء، وهذا أمر مهم جداً.

على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأبراج  2021
توقعات برج الأسد على الصعيد المهني للعام 2021

يطلب الفلك من الأسد التأنّي لإجراء أي عملية مالية بين شهر فبراير ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف أكتوبر.
من المهم خلال هذه الأوقات تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مدروسة.
يتعامل الأسد هذا العام مع أشخاص كثر ويبرع في مجال الاتصالات، وسائل النقل، الإعلام، الإعلان، السياسة، العلاقات العامة والترويج، كما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في هذا المجال أو يوقّع على عقد يسمح له بإبراز مواهبه.
إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث خلال شهر مارس ويتقدّم بخطوات واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر خلال هذه الفترة، وقد يحمل للأسد شهر مايو بعض التغييرات.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الأسد وفق بطاقات التارو

على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج  2021
توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي للعام 2021

يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.
هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي.
يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

تابعي المزيد: الرجل برج الأسد وصفاته في الحب



[ad_2]