توقعات سوزان تايلور لبرج السرطان للعام 2022

[ad_1]

هل سيكون العام 2022 جيد لبرج السرطان؟ وهل سيحظى بالعديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاته المهنية والعاطفية؟ وما هي التطورات والأحداث والحظوظ التي سترافقه في العام 2022؟ فيما يأتي أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2022، على كل الأصعدة وفقاً لعالمة الفلك والأبراج سوزان تايلور.

توقعات سوزان تايلور لبرج السرطان للعام 2022

توقعات برج السرطان للعام 2022 على جميع الأصعدة

عام 2022، سيكون مليئاً بتحديات جديدة. ويُساهم تميُّزك بالجرأة والعزم والقدرة العالية على التنظيم بدفعك إلى تحقيق ما تريد. هنالك إزدهار في الجانب الإبداعي في شخصيتك في النصف الأول لهذا العام. عام 2022 هو عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية بالنسبة لك. تكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تُشكّل منعطف في حياتك، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة .

مهنياً:

توقعات برج السرطان للعام 2022 على الصعيد المهني

ستقطف ثمار جهودك وأعمالك التي قمت بها في السنوات الماضية. ستشعر بالرضى وتحصل على فرص مميزة في عام 2022. العمل المستمر والجاد هذا العام سيقدم لك إمتيازات كبيرة ومكاسب مالية ومعنوية وترقيات. وإذا كنت تخطط للبدء بعمل جديد فيما يخص تقديم الخدمات من أي نوع إلى المجتمع مثل الاستشارة القانونية أو المحاسبة القانونية أو الدعم فإنّ الفترة مواتية إذ ستحصل على نجاح سريع فيما يتعلق بذلك. وستكون روحك التنافسية عالية وبمقدورك أن تهزم معارضيك بمهاراتك الإستثنائية. ينصحك الفلك بأن توطد علاقاتك مع زملاء العمل وأن تبتعد عن إثارة المشاكل والنزاعات.

تابعي المزيد: توقعات برج السرطان وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

عاطفياً:

توقعات برج السرطان للعام 2022 على الصعيد العاطفي

تبدأ السنة بهدوء وتشعر بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه، وبشكل عام ستكون حياتك العاطفية مرضية في هذه السنة . ستجعلك الجرأة التي تتمتع بها أكثر قدرة على الإلتزام بعلاقاتك العاطفية فالكثير من اللقاءات والتوقعاات بالإرتباط في طريقها إليك. ستتلقى تأكيدات بخصوص شكوكك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتحقق رغباتك أخيراً. يعرف العازبون زمناً ملائماً للزواج مع بدايات هذا العام وسنجد أنّ الكثير من مواليد السرطان يرتبطون بصورة مفاجئة، والكثير منهم سيعوض ما فاته في سنوات القطيعة التي عاشها.
أما صحياً، يطلب منك الفلك أن تنتبه لصحتك وخاصة بين شهر تموز وأيلول وأن لا ترهق نفسك وأن لا تبالغ بأي شيء يتعبك .

تابعي المزيد: توقعات برج السرطان لعام 2022 من جومانة وهبي



[ad_2]