محاكي الأندرويد نوكس Nox Player

[ad_1]

Nox Player

ما هو محاكي الأندرويد نوكس Nox Player، وما أبرز مميزاته وطريقة تنزيل برنامج Nox Player على جهاز الكمبيوتر لممارسة الألعاب والتطبيقات.

فهرس المحتويات

تعد ممارسة الألعاب على الموبايل واحدة من أكثر الأنشطة الترفيهية شيوعًا في الوقت الحالي، ولكن هل تتمنى أن تلعب نفس الألعاب على جهاز الكمبيوتر؟ باستخدام محاكي نوكس Nox Player، أحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد، يمكنك ذلك، فما هي مميزات محاكي نوكس Nox Player وكيفية تنزيل البرنامج على الكمبيوتر.


ما هو محاكي الأندرويد نوكس Nox Player؟

نوكس هو محاكي أندرويد يسمح لك باستخدام كمبيوتر سطح المكتب لتشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد. باستخدام Nox، يمكنك الاستفادة من جميع موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل الذاكرة والمعالج وشاشة أكبر وما إلى ذلك. يمكن لـ Nox تحويل جهاز كمبيوتر إلى واحد من أقوى هواتف أندرويد.


ميزات محاكي نوكس

  • السرعة هي الاعتبار الأول، و Nox هو واحد من أسرع محاكيات الأندرويد للكمبيوتر المتاحة اليوم، إلى جانب كونه واحد من أكثر المحاكيات سلاسة.
  • إذا كنت تحب ممارسة الألعاب، فأنت تعلم مدى جودة وحدة التحكم عن اللعب على شاشة اللمس. تدعم بعض أجهزة الأندرويد وحدات التحكم، ولكن ليس كثيرًا؛ لكن يدعم محاكي الأندرويد نوكس جميع وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية، بما في ذلك دعم وحدة تحكم الخاصة بـ Xbox.
  • من أهم مميزات محاكي نوكس هو عمل محاكاة لجهاز أندرويد – محاكاة كاملة، والتي تتضمن رقم هاتفك ورقم IMEI وطراز الهاتف والكثير من الميزات الأخرى الخاصة بجهازك.
  • الوصول إلى الرووت – تم عمل رووت لNox Player باستخدام SuperUser حتى تتمكن من الوصول إلى جميع ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تخصيص جميع إعدادات الأداء، لتعيين عدد وحدات المعالجة المركزية (CPU) المراد استخدامها ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي يجب استخدامها.

إذا كنت تريد فقط اللعب العادي، فيجب أن تكون وحدتي CPU و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية.

“اقرأ أيضًا: ماهو الواقع الافتراضي(VR)؟“


كيفية تنزيل برنامج Nox Player

  1. يمكنك تنزيل برنامج Nox Player من هنا.
  2. اختر Latest Version لتنزيل أحدث نسخة أو Older Version لتنزيل نسخة أقدم.
  3. سيتم نقلك إلى صفحة أخري إنقر على تحميل Download.
  4. انتظر حتى يتم التحميل ثم قم بتثبيت البرنامج.

كيفية استخدام محاكي نوكس

استخدام محاكي نوكس - تنزيل برنامج Nox Player
استخدام محاكي نوكس
  1. عند تثبيت محاكي الأندرويد نوكس، انقر فوق ابدأ لفتحه واتركه ليتم تحميله – قد يستغرق ذلك بضع دقائق.
  2. ستظهر شاشة النوكس الرئيسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث ترى بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا، أحدها متجر Google Play.
  3. انقر فوق زر PlayStore وقم بإعداد حسابك – إما تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الحالي أو إعداد حساب جديد.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة لإستكمال الإعدادات. يمكنك أيضًا تخطي إعداد PlayStore والاستمرار في تثبيت ملفات APK.
  5. بمجرد الانتهاء من ذلك، سترى الكثير من الخيارات في الشريط الجانبي الأيمن في Nox Player – هنا، يمكنك تثبيت ملفات APK ونقل الملفات وغير ذلك الكثير.

“اقرأ أيضًا: 9 تطبيقات قصص أطفال بدون إنترنت“


أبرز الأسئلة الشائعة

هل محاكي نوكس آمن للاستخدام؟

نعم، Nox هي علامة تجارية مشهورة، وتم اختبار منتجها بأمان على جميع منصات مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة الشائعة.

هل Nox Emulator مجاني؟

نعم، محاكي نوكس مجاني للتنزيل والاستخدام على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو كمبيوتر ماك.

هل محاكي نوكس أفضل من بلوستاك BlueStacks؟

كلاهما محاكيات جيدة لنظام أندرويد، لكن نوكس هو الأحدث مع المزيد من التحكم.

بلوستاك هو أكبر محاكي لمنصة أندرويد، لكنه تلقى مؤخرًا تحديثًا أدى إلى إبطاء أدائه على الفور. يعتبر محاكي نوكس جيدًا لقدرات اللعب، لكن له فائدة إضافية تتمثل في عدم المعاناة في الأداء. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب في وقت واحد دون مشاكل ملحوظة.

سجل محاكي الأندرويد بلوستاك درجات عالية في العديد من الاختبارات المعيارية، لكن محاكي Nox أخف وزنًا. إذا كانت مشكلات التوافق تمثل مشكلة، فإن Nox هو الخيار الأفضل.

كيف أقوم بتوصيل وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بي بـ Nox؟

  1. باستخدام الكابل الصحيح، قم بتوصيل وحدة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. سترى أيقونة وحدة تحكم تظهر أعلى شاشة Nox عند إجراء اتصال ناجح.
  3. اضغط على هذا الرمز، وافتح الإعدادات.
  4. اضبطهم بالطريقة التي تريدها.
  5. احفظ الإعدادات الجديدة، وستكون وحدة التحكم الخاصة بك جاهزة.

لماذا تتأخر الألعاب على Nox Player؟

يحدث هذا للأسباب التالية:

  • ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة المخصصة لمشغل نوكس غير كافية.
  • أداء المعالج منخفض.
  • أصبحت برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك قديمة.
  • يتداخل برنامج مكافحة الفيروسات مع أداء محاكي الأندرويد نوكس.

الطريقة الوحيدة للحصول على تجربة سلسة هي إصلاح المشكلات المذكورة أعلاه قبل استخدام محاكي نوكس Nox Player.

كيفية إصلاح خطأ “لا يمكن الاتصال بالشبكة”

هذا خطأ شائع آخر قد تصادفه عند تصفح الإنترنت من داخل محاكي الأندرويد نوكس. أسهل حل هو تغيير إعدادات خادم اسم المجال ( الدومين) (DNS) في المحاكي عن طريق تغييرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في إعدادات Wi-Fi. أكثر خدمات DNS المجانية شيوعًا هي Cloudflare DNS و Google Public DNS و OpenDNS.

كيفية إصلاح برنامج مكافحة الفيروسات الذي يبطئ محاكي نوكس

أبلغ بعض المستخدمين أن برامج مكافحة الفيروسات مثل Norton و Kaspersky و ESET NOD و Avast، تعمل على إبطاء محاكي الأندرويد نوكس. لمعرفة ما إذا كانت هذه هي حالتك، قم بتعطيل الحماية في الوقت الفعلي في برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت تؤثر على المحاكي. إذا أدى ذلك إلى حل المشكلة، ففكر في إضافة برنامج نوكس إلى جدار الحماية الخاص بك كاستثناء – لكن تأكد من إعادة تمكين برنامج مكافحة الفيروسات بعد إجراء الاختبار.

كيفية إصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء التي تظهر في برنامج نوكس؟

  1. أول شيء يجب فعله هو فتح الإعدادات ثم الأداء ثم وضع عرض الرسومات وقم بتغيير وضع العرض إلى شيء مختلف، أي من DirectX إلى OpenGL أو العكس.
  2. بعد ذلك احفظ الإعدادات الجديدة وأعد تشغيل البرنامج وحاول مرة أخرى. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة، فقم بتغيير وضع أداء برنامج تشغيل الرسومات AMD أو NVIDIA إلى أداء عالٍ وتحقق من تحديث برامج التشغيل على جهازك.

بعد معرفة كيفية تنزيل محاكي الأندرويد نوكس وأبرز مميزات البرنامج وكيفية إستخدامه، يمكنك الآن البدء في تحميله والتمتع بممارسة الألعاب الشيقة وتشغيل التطبيقات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

[ad_2]