تطبيق سناب تيوب Snaptube

[ad_1]

فهرس المحتويات

إن كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو وترغب في استخدام برنامج مجاني لتنزيلها للإستماع إليها في أي وقت، فإليك تطبيق سناب تيوب، واحد من أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو والصوت للأندرويد وعلى جهاز الكمبيوتر. فما هي مزايا تطبيق سناب تيوب وهل يمكن استخدامه على الويب؟


ما هو سناب تيوب Snaptube؟

سناب تيوب هو تطبيق يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى بأكثر من إمتداد، إذا كنت من محبي الموسيقى وترغب في الحصول عليها في جميع الأوقات على جهازك، إما لأن لديك شبكة إنترنت محدودة أو أنك مسافر وليس لديك تغطية كافية، فإن هذا التطبيق مناسب لك، لأنه يسمح لك بالتنزيل مجانًا وبطريقة بسيطة وسريعة لمقاطع الفيديو التي تفضلها لأهم المنصات مثل يوتيوب و ساوندكلاود، ولشبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر. يعد سناب تيوب تطبيق فيديو خفيف الوزن لمستخدمي أندرويد وذو مزايا متعددة.


كيف يعمل Snaptube؟

من خلال استخدام سناب تيوب، يسمح لك التطبيق بمشاهدة المحتوى الذي تريده والاستماع إليه وكذلك يمكنك تخزينه على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي مع ميزة كبيرة تتمثل في القدرة على تشغيله متى وأينما تريد. الشيء الأكثر جاذبية في استخدام تطبيق سناب تيوب لإدارة مقاطع الفيديو والموسيقى هو أنك لست بحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

“اقرأ أيضًا: سناب سيد“


مزايا استخدام سناب تيوب

  • مجاني ويقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بامتدادات مختلفة.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق، أنه يمكنك تنزيله مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن التنزيلات التي تجريها باستخدام منصات مختلفة سواء لمقاطع الفيديو أو الموسيقى تكون مجانية أيضًا.

يمكنك تنزيله بسهولة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق واتباع الخطوات التي تظهر هناك. إذا كانت لديك أسئلة، فيمكنك النقر فوق الجزء السفلي من الصفحة حيث يظهر الخياران “الأسئلة المتداولة” و “كيفية التثبيت.

لن يكون وقت التنزيل المقدر أكثر من دقيقة واحدة، لكنه سيعتمد أيضًا على سرعة الإنترنت لديك.

  • يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر باستخدام محاكي أندرويد.

يمكنك أيضًا الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يسهل عليك الحصول عليه في متناول يدك إذا كنت بعيدًا عن المنزل أو في العمل أو في المكتب ولكن يجب أولًا تنزيل محاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر.

  • يقوم بتنزيل الملفات بتنسيق صوتي mp3.

من أهم مزايا تطبيق سناب تيوب أنه يتيح لك تطبيق Apk هذا تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MP3 الصوتية. وهو رائع جدًأ لمن يحبون القيام ببعض الأنشطة الرياضية، مثل الركض أو المشي أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ويرغبون في امتلاك ملف صوتي فقط على هواتفهم المحمولة للاستماع إلى الموسيقى التي يفضلونها أثناء إنشغالهم.

  • دقة UHD مختلفة مثل 1080p ،2K ،4K ،8K.

يسمح لك التطبيق بتنزيل تنسيقات مقاطع الفيديو بدقة مختلفة وعالية مثل دقة UHD.

  • يمكنك إيقافه مؤقتًا أو إلغاء أو استئناف تنزيل مقطع فيديو.

إذا اضطررت إلى المغادرة أو انشغلت في أي نشاط أثناء استخدامك لسناب تيوب، فيمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا أو مقاطعته ثم استئنافه من نقطة الإيقاف المؤقت دون الحاجة إلى بدء التنزيل مرة أخرى.

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل عدة مقاطع على جهازك، فلن تضيع الوقت في تنزيلها واحدة تلو الأخرى، يتيح لك سناب تيوب تنزيل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو في كل مرة حتى تتمكن من توفير الوقت عند التنزيل. ويمكن إدارة جميع التنزيلات من مكان واحد. من الممكن أيضًا حذف مقاطع الفيديو، بمجرد مشاهدتها أو لم تعد ترغب في الاحتفاظ بها.

  • بث محتوى ترفيهي غير محدود.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستمتعون بمتابعة آخر المستجدات في عالم الترفيه، فسيبقيك هذا التطبيق على اطلاع بأحدث إصدارات الفنانين المفضلين لديك. يتيح سناب تيوب للمستخدمين الوصول بسرعة إلى مواقع متعددة في مكان واحد.

  • خاصية البحث بالكلمات الرئيسية.

أحد المزايا الأخرى لتطبيق سناب تيوب هو خاصية البحث. يمكن البحث في مقاطع الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية. بهذه الطريقة، من السهل العثور على مقطع الفيديو الذي تريد مشاهدته أو سماعه بالضبط. يمكنك أيضًا استكشاف مقاطع فيديو مختلفة وفقًا للفئات المفضلة لديك. يوجد دائمًا عرض لمقاطع الفيديو الجديدة في قائمة التوصيات.

  • يمكنك استخدام الوضع المظلم.

وأخيرًا، يحتوي التطبيق أيضًا على الوضع المظلم لاستخدام أكثر ملاءمة في الظلام.


تنزيل تطبيق سناب تيوب لنظام أندرويد

تنزيل تطبيق سناب تيوب لنظام أندرويد
تنزيل سناب تيوب للأندرويد

على الرغم من أنه لا يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي، إلا أنه تطبيق خاص بالأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و بلاك بيري و ويندوز فون10، ويتم تنزيله كملف apk من موقع التطبيق الرسمي على الويب أو من أي منصة تنزيل تختارها.

كيفية تنزيل سناب تيوب

ستنتقل إلى الموقع الرسمي من هنا وتنقر على خيار تنزيل سناب تيوب الموجود في الأعلى. سيستغرق هذا بضع ثوانٍ فقط.

في لحظة بدء التنزيل، ستظهر سلسلة من التوصيات للمستخدم “يجب أن يقرأها قبل التثبيت”. وبالمثل، ستوفر المنصة قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها لتسهيل التنزيل، مما يجعله ناجحًا، وستظهر ملاحظة توضيحية أدناه توضح سبب عدم ظهور التطبيق في متجر جوجل بلاي. في نفس الوقت، تم توضيح أن سناب تيوب آمن وخالي من الفيروسات أو البرامج الضارة. بمجرد اكتمال التنزيل، ستكون جاهزًا للاستمتاع بالمزايا التي يوفرها لك هذا التطبيق.

“اقرأ أيضًا: جميع إصدارات الأندرويد بالترتيب؛ إصدارات نظام الأندرويد مرتبة“


تثبيت سناب تيوب على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks

يمكنك استخدام برنامج سناب تيوب على أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر، وإليك طريقة تنزيله باستخدام محاكي بلوستاك:

  1. بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تنزيل بلوستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ويندوز / ماك).
  2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت بلوستاك محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.
  3. سيبدأ التثبيت. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  4. بمجرد تثبيته، انقر فوق أيقونة بلوستاك على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  5. قم بتنزيل سناب تيوب وانتظر حتى ينتهي التنزيل.
  6. قم بتثبيت التطبيق. سيستغرق التثبيت على جهاز الكمبيوتر بضع ثوانٍ.
  7. بعد التثبيت بنجاح، انقر فوق سناب تيوب من شاشة بلوستاك الرئيسية لبدء استخدامه.

تنزيل سناب تيوب للكمبيوتر باستخدام محاكي نوكس Nox

  1. قم بتنزيل Nox App Player من موقعه الرسمي على الإنترنت وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتنزيل سناب تيوب للكمبيوتر الشخصي.
  3. الآن بعد أن قمت بتنزيل الملفين وحتى تثبيت أحدهما، افتح محاكي الأندرويد Nox App Player، ثم انتقل إلى خيار شريط الأدوات.
  4. ستجد خيار “إضافة APK”. بمجرد النقر فوق ذلك، سيظهر مربع حوار جديد حيث يتعين عليك النقر فوق “أعرف”.
  5. في الخطوة الأخيرة، أضف ملف APK Snaptube للكمبيوتر الشخصي إلى Nox App Player، والذي سيبدأ في التثبيت. وعندما ينتهي التثبيت، يمكنك الوصول إلى التطبيق.

“اقرأ أيضًا: 9 تطبيقات قصص أطفال بدون إنترنت“


بديل تطبيق سناب تيوب للويب Snappea

Snappea
Snappea

بخلاف برنامج تنزيل سناب تيوب المجاني لنظام أندرويد، لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق على جهازك. بديل تنزيل سناب تيوب المجاني، هو استخدام موقع Snappea عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليه عبر أي متصفح.

الخطوة 1: احصل على عنوان URL للفيديو

في البداية، يمكنك الانتقال إلى تطبيق يوتيوب للبحث عن أي مقطع فيديو لتنزيله. الآن، يمكنك النقر فوق أيقونة المشاركة لنسخ رابطه على التطبيق أو نسخ عنوان URL مباشرة من شريط العنوان.

الخطوة 2: حدد الفيديو على Snappea

بعد ذلك، يمكنك الانتقال إلى موقع Snappea الإلكتروني ولصق رابط الفيديو الذي نسخته مسبقًا.

الخطوة 3: قم بتنزيل ملف MP3 أو MP4

بمجرد العثور على الفيديو الذي تبحث عنه، ما عليك سوى تحديده. سيقوم Snappea بفحص الفيديو وسيقدم خيارات لتحميله بتنسيقات ودقة مختلفة. يمكنك الآن اختيار تنسيق إما MP3 أو MP4 وتنزيل الملف على نظامك.

“اقرأ أيضًا: ما هو الواقع الإفتراضي(VR)؟”


الأسئلة الشائعة

هل سناب تيوب تطبيق مدفوع؟

لا، هو تطبيق أندرويد مجاني 100٪. يمكن استخدامه دون أي قيود. للتخلص من الإعلانات، يمكنك شراء نسخة متميزة من التطبيق.

هل تحتاج إلى عمل روت لهاتفك لتثبيت سناب تيوب؟

لا، لست بحاجة إلى عمل روت للأندرويد لتثبيت Snaptube. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات الهاتف والسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

هل هناك قيود على عدد مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها؟

لا توجد قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها باستخدام التطبيق. يمكنك مشاهدة أو تنزيل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو.

هل يمكنني دمج يوتيوب في سناب تيوب؟

نعم، لتلقي توصيات فيديو مخصصة، يمكنك دمج حساب اليوتيوب الخاص بك في تطبيق سناب تيوب.

لماذا لا يتوفر تطبيق سناب تيوب على متجر Google Play؟

لا تسمح جوجل حاليًا بتوفير التطبيقات المصممة لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جوجل بلاي. لذلك، يجب عليك تنزيل سناب تيوب من الموقع. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق الموثوق، الحاصل على شهادات من وكالات أمنية مختلفة، لن يضر بجهازك بأي شكل من الأشكال.


باتباع هذا الدليل، يمكنك الآن استخدام برنامج سناب تيوب المجاني لنظام أندرويد أو تنزيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي للأندرويد أو حتى استخدام Snappea لتنزيل مقاطع الفيديو مجانًا على الويب.

[ad_2]