تشييع جثمان يوسف شعبان غدا .. وتردد في قبول العزاء

[ad_1]

أعلنت نقابة المهن التمثيلية رسميا تشييع جثمان الفنان يوسف شعبان صباح غد الاثنين، من مستشفى العجوزة، وسيتم دفنه في مقابر العائلة الخاصة في مدينة 6 أكتوبر، وترغب عائلته في إقامة سرادق عزاء، ولكنها تلقت نصائح بإلغاء الفكرة، نظرا لتفشي فيروس كورونا، ووجود قرار رسمي بمنع التجمعات.

يوسف شعبان
أسرة يوسف شعبان ترغب في قبول عزاء محبيه

 

وأعلنت وفاة الفنان المصري يوسف شعبان، عصر اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ 90 عاما، بعد معاناة مع فيروس كورونا، متأثرا بانخفاض نسبة الأكسجين في الدم، وعدم قدرة الرئة على التصدي لهجوم الفيروس المستمر.

 

وسبق أن أعلن صباح اليوم تدهور الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان بعد انخفاض نسبة الاكسجين في الدم تأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وعدم قدرة أقنعة التنفس، على تعويض الفارق، ما دفع فريقه الطبي المعالج لوضعه رسميا على جهاز التنفس الصناعي، وعلم “سيدتي نت” أن يوسف لم يتعرض لغيبوبة كما تروج الشائعات منذ الأمس.

 

وحسب مصادر من الفريق الطبي المعالج، تم منح يوسف شعبان منوم بصفة دورية حتى يتمكن من البقاء على جهاز التنفس الصناعي، وأشار المصدر نفسه، إلى أن حالة يوسف تدهورت بعد استقرارها الساعات الماضية، ولكنه لا يزال يخضع لبروتكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة المصرية، ويمر بمرحلة فاصلة في مقاومة فيروس كورونا.

 

وناشدت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان الجميع الدعاء له بدلا من ترويج شائعات وفاته وقالت: أتمنى أن يدعو له الجميع، لأن حالته غير مستقرة، والتقارير الطبية تؤكد أن حالته تتطور إلى الأسوأ، بسبب فشل الرئة في مقاومة هجمات الفيروس، ما تسبب في انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

 

وأكدت زينب فشلها في رؤية والدها بسبب وضعه في جناح خاص للعزل الصحي، يضم حالات الإصابة بفيروس كورونا، ويمنع الجميع من دخوله خوفا من انتقال العدوى إليهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]