تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 19/10/2022 وموعد المباراة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 19/10/2022 وموعد المباراة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي، ننشر لكم تردد القنوات المحلية والعربية والتي تنقل البث الحي للمباراة القامة بين الأهلي والإسماعيلي. حيث يبحث جماهير النادي المصري الأول الأهلي، عن التردد الصحيح لتوليف القنوات على أجهزة التلفاز الخاصة بهم ومتابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم من المنزل مع الأهل والأصدقاء. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، حيث سنرشدكم إلى كيفية ضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم. وأيضا موعد نقل البث الحي للمباراة بتوقيت مصر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء

لعل أهم ما يبحث عنه مشجعو النادي الأهلي المصري، هو تَردد القنوات المفتوحة والنَاقلة لمباراة اليوم التي سيلعب فيها الأهلي والإسماعيلي للفوز بأولى نقاطهم في الدوري المصري 2022-2023. حيثُ سيفتتح كل من الناديين مبارياتهم لهذا الموسم في دوري الأندية المصرية من خلال تنافسهم في مباراة اليوم.

ولعل من المفيد أن نذكر لكم، تردد القنوات التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي. حيثُ تعتبر قناة أو تايم سبورت أهم القَنوات النَاقلة لمباراة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي، وذلك لأنَّه من الممكن ضبط تردد هذه القناة مجانا ودون دفع أي اشتراكات أو رسوم مالية. وإليكم، تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء من خلال الآتي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي H.
  • معدل تصحيح الأخطاء: 6/5.

اقرأ أيضا: متى موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وأسعار التذاكر للحضور 2022

"<yoastmark

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم على القنوات المصرية الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم على القنوات المصرية الناقلة، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. لذلك يجب المسارعة إلى ضبط تردد القنوات الناقلة للمباراة، قبل انطلاق صافرة الحكم وبدء المواجهة بين الناديين.

ومن الجدير بالذكر أنَّ نادي الأهلي المصري، على موعد قريب مع مباراة نهائي كأس السوبر المصري. والتي ستضعه في المنافسة مع نادي الزمالك، في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 28 أكتوبر 2022مـ الساعة 6:00م بتوقيت القاهرة. وذلك لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري للعام الحالي 2022مـ.

ونذكر أيضا، أن نادي الأهلي قد بدأ مبارياته لهذا الشهر، من خلال مباراته مع نادي المنستيري ضمن مباريات المجموعة الأولى من الدوري التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا. والتي حقق الفوز فيها بهدف نظيف دون رد.

قد يعجبك أيضا: ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها قبل ميعاده وممثلة مصرية تتحول لنسخة منها

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي. حيثُ نشرنا لكم تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية، والتي تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي بشكل مفتوح. إذ لا توجد أي تكلفة أو فواتير مالية، لقاء ضبط تردد هذه القناة ومتابعة المباريات من خلالها. وكذلك، الموعد المقرر لانطلاق صافرة بدء المباراة بين نادي الأهلي المصري والإسماعيلي والتي ستعلن عن افتتاح مباريات الدوري المصري لكل من الناديين لهذا الموسم 2022-2023.