تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023
تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 – يستعد فريق الاتحاد لموجهة نظيرة في كأس السوبر السعودي نادي الفيحاء. وذلك يأتي بعد تأهل نادي الاتحاد ضد فريق نادي النصر في مباراة الأمس برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدف فقط لنادي النصر. وتأهل أيضا الفيحاء ضد الهلال في المباراة التي جمعتهم لنصف النهائي حيث حقق الفوز برصيد هدف مقابل لا شيء. ويعتبر هذه النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي التي يشارك بها أربعة نوادي سعودية وقد شارك نادي الاتحاد في هذه النسخة لعام 2023 باعتباره وصيف النسخة الماضية من الدوري السعودي. بينما يشارك نادي الفيحاء باعتارة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف علي تردد أهم القنوات الناقلة لمباراة نادي الاتحاد والفيحاء القادمة لنهائي كأس السوبر السعودي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

يستعد كلا من نادي لاتحاد والفيحاء للمواجهة في نهائي كأس السوبر السعودي خلال أيام معدودة. حيث يشارك نادي الاتحاد في هذه النسخة لكأس السوبر السعودي باعتباره وصيف الدوري السعودي. بينما شارك نادي الفيحاء باعتباره بطل وحامل كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعتبر هناك الكثير من المحطات التليفزيونة والمنصات التي تعمل علي بث الدوريات السعودية وجميع البطولات بالمملكة العربية السعودية. يعتبر مجموعة قنوات SSC هي أحد المحطات التي تعمل علي بث جميع مباريات والبطولات الرسمية المقامة بالمملكة العربية السعودية. وقامت محطة SSC بإعلان عن عرض المباراة النهائية القادمة بين نادي الفيحاء ونادي الاتحاد علي قناة SSC HD 1 وقناة SSC SD 1 المفتوحة. ويمكنك تحميل مجموعة قنوات SSC عبر شاشة العرض الخاص بك عن طريق تردد 12523بمعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

شاهد vip: هي واحد من المنصات الخاصة بالمملكة العربية السعودية التي تعمل علي بث جميع مباريات وفاعليات وأيضا البطولات التي تقام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بينما تعمل على إنشاء مسلسلات حصرية خاصة بها. ويمكنك مشاهدة المباراة النهائية لفريق الفريحاء أمام الاتحاد عن طريق التشارك في منصة شاهد vip.

مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي
مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

يستعد نادي الاتحاد لمقابلة منافسة في بطولة كأس السوبر السعودي في ملعب الملك فهد الدولي في يوم الأحد القادم الموافق من 29 يناير لعام 2023. وتبدا صفارة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا: متى موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

حكم مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

أعلن الاتحاد الفيفا السعودي عن هوية الحكم الذي سوف يشارك ويدير المباراة النهائية بين فريق نادي الفيحاء ونادي الاتحاد. وقام الاتحاد الفيفا السعودي بالإعلان عن الأرجنتيني فيرناندو باليني هو الحكم الذي سوف يدير المباراة النهاية لكأس السوبر السعودي خلال يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب الدوري العام المصري 2022-2023

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز تعرفنا علي تردد أهم القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي،وعرضنا أيضا موعد مباراة النهائية لكأس السوبر السعودي،وعن هوية الحكم الذي سوف يقود مباراة الاتحاد والفيحاء.

الأسئلة الشائعة

من هو أول نادي فاز بكأس السوبر السعودي؟

يعتبر نادي الفتح هو أول نادي يفوز بكأس السوبر السعودي في عام 2013.

كم مرة حقق نادي الهلال الفوز بكأس السوبر السعودي؟

يعتبر نادي الهلال هو أكثر النوادي تحقيقا للفوز وحصولا علي كأس السوبر السعودي. حيث حصل على كأس السوبر السعودي ثلاث مرات خلال تاريخ البطولة.