“التشكيل الرسمي” تشكيلة فريقي الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023
"التشكيل الرسمي" تشكيلة فريقي الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

“التشكيل الرسمي” تشكيلة فريقي الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 – كما شاهدنا خلال الفترة السابقة تقدم نادي الاتحاد في كأس السوبر السعودي بعد فوزه علي نادي النصر السعودي والذي شارك في المباراة السابقة في التشكيل الرسمي لنادي النصر لاعب كريستيانو. وقد حقق نادي الاتحاد الفوز علي نادي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتم ترشيح نادي الاتحاد للصعود إلى نهائي كأس السوبر السعودي. بينما نادي الفيحاء الذي صنع مباراة نارية أمام منافسة في كأس السوبر نادي الهلال ليحقق الفوز بهدف مقابل لا شيء. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف علي التشكيل الرسمي لفريق نادي الاتحاد ونادي الفيحاء في اللقاء النهائي لكأس السوبر السعودي.

تشكيلة نادي الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

يشارك نادي الاتحاد في النسخة الجارية لكأس السوبر السعودي باعتباره وصيف الدوري السعودي. ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة منافسة الأول والأخير في نهائي كأس السوبر السعودي نادي الفيحاء. ويأتي المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بتشكيلة قوية لمحاولة المنافسة علي كأس السوبر السعودي لأنها تعتبر من المباريات الحاسمة ولكتابة التاريخ لحصول نادي الاتحاد كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ البطولة. ومن المتوقع أن يأتي البرتغالي نونو سانتو بالتشكيلة الآتي:

  • حارس مرمى: مارسيلو غروهي .
  • خط الدفاع: أحمد شراديلي،مهند الشنقيطي،زكريا هوساوي،أحمد حجازي.
  • خط الوسط: عبد الرازق حمد الله.
  • وسط الملعب: روماريو ريكاردو سيلفا،عبد الرحمن العبود،إيجور كورنادو،برونو هنريكي،طارق حامد.
الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي
الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

تشكيلة نادي الفيحاء أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

يحاول فريق الفيحاء مصالحة جمهوره بعد الأداء السيئ خلال الفترة السابقة. حاول نادي الفيحاء صناعة مباراة مميزة أمام لقائه أمام نادي الهلال حيث حقق الفوز بهدف مقابل لا شيء. وشارك نادي الفيحاء في هذه النسخة الجارية لكأس السوبر السعودي باعتباره بطل وحامل كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعتبر هذه أول مشاركة لنادي الفيحاء في كأس السوبر السعودي ويأتي المدير الفني فوق لازوفيتش لنادي الفيحاء بتشكيلة قوية ومميزة كما جاء بها في المباراة السابقة. ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة نادي الفيحاء أمام نادي الاتحاد في المباراة القادمة كالآتي:

  • حارس المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش.
  • خط الدفاع: محمد البقعاوي،حسين الشويش،أسامة الخلف،سامي الخيبري.
  • خط الهجوم: فيكتور روجر،سلطان منعش،ميلان بالكوف.
  • وسط الملعب: ريكاردو ريلر،بندر ناصر،خوسيه باولو بيزيرا ماسيل.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية أونلاين

القنوات الناقلة لمباراة نادي الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

يستعد نادي الاتحاد للقاء الأخير أمام نادي الفيحاء للمنافسة علي كأس السوبر السعودي وكتابة التاريخ لحصوله لأول مرة بطولة كأس السوبر السعودي. بينما نادي الفيحاء يعتبر أول مشاركة له في تاريخ البطولة ويحاول الفوز لإسعاد فقط جماهيره. بسبب أداء الضعيف في المباريات السابقة. وتتم إذاعة المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي علي مجموعة قنوات SSC. التي تعتبر هي أحد المحطات التي تعمل علي بث جميع البطولات والفاعليات في المملكة العربية السعودية. وقد أعلنت مجموعة قنوات SSC عن بث المباراة القادمة لنهائي كأس السوبر السعودي خلال يوم الأحد المقبل عبر قناة SSC HD 1 وقناة SSC SD 1 المفتوحة.

شاهد vip  يعتبر منصة شاهد هي أحد المواقع والمنصات السعودية التي تعمل على بث الحصريات والفاعليات التي تقام في المملكة العربية السعودية. ويمكنك مشاهدة المباراة النهائية للكأس السوبر السعودي من خلال الاشتراك في خدمة شاهد vip.

اقرأ أيضا: تفاصيل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد تعرفنا على التشكيل الرسمي لكل من فريق نادي الفيحاء ونادي الاتحاد في اللقاء الأخير في كأس السوبر السعودي،بينما تعرفنا أيضا على القنوات الناقلة لمباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

الأسئلة الشائعة

كم عدد بطولات نادي الاتحاد السعودي؟

يعتبر نادي الاتحاد السعودي هو واحد من الأندية الناجحة بالمملكة العربية وبالدوري السعودي. حيث حصل 37 بطولة رسمية و 30 منها غير محلية.

كم مرة حصل نادي الاتحاد على دوري أبطال آسيا؟

حقق نادي الاتحاد لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتالين في عام 2004-2005.