تأجيل مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي رسميا وكشف أسباب التأجيل
تأجيل مباراة النصر والطائي

تأجيل مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي رسميا وكشف أسباب التأجيل، حيث قررت اليوم لجنة مسابقات رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن تقوم بتأجيل مباراة النصر والطائي التي كان من المقرر أن تقام اليوم الخميس مساءً، وهي من ضمن مباريات الدور 12 من دوري روشن السعودي، وقد تم تغيير موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي 2022/2023 نتيجة الأمطار، والتي كان من المتوقع مشاركة كريستيانو رونالدو بها، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز تأجيل مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي رسميا وكشف أسباب التأجيل، موعد مباراة النصر والطائي الجديد في دوري روشن، سبب تأجيل مباراة النصر والطائي.

موعد مباراة النصر والطائي الجديد في دوري روشن

أعلنت لجنة المسابقات أن موعد مباراة النصر والطائي الجديد سيكون يوم الجمعة 6/1/2023، في التوقيت نفسه، حيث ستقام المباراة الساعة 6 مساءً، وذلك حسب تصريح رئيس مجلس الإدارة، الذي تحدث عن أن ملعب مرسول بارك غير جاهز لاستضافة اللقاء.

موعد مباراة النصر والطائي الجديد في دوري روشن
موعد مباراة النصر والطائي الجديد في دوري روشن

تأجيل مباراة النصر والطائي

صرحت لجنة المسابقات عن أنَّ مباراة النصر والطائي التي من المقرر إقامتها اليوم في الساعة 6، سيتم تأجيلها إلى يوم الغد، وهذا القرار جاء اعتمادًا على التقارير الهندسيَّة حول الملعب، ومن أجل ضمانة سلامة اللاعبين والحضور، حيث ستقام المباراة في التوقيت ذاته، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة فقط.

تأجيل مباراة النصر والطائي
تأجيل مباراة النصر والطائي

أسباب تأجيل مباراة النصر والطائي

تم تأجيل مباراة النصر والطائي اليوم إلى يوم الجمعة، وهذا بسبب أن ملعب مرسول بارك غير جاهز لاستقبال المباراة، حيث أن ملعب مرسول بارك قد تعرَّض لبعض الأعطال في البوابات، كما أن لغزارة الأمطار سبب في حصول أعطال كهربائية ضمن إنارة الملعب.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز تأجيل مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي رسميا وكشف أسباب التأجيل، موعد مباراة النصر والطائي الجديد في دوري روشن، سبب تأجيل مباراة النصر والطائي، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.