البيان المشترك من بيكيه وشاكيرا وتفاصيل الانفصال

البيان المشترك من بيكيه وشاكيرا وتفاصيل الانفصال، خبر صدم لجمهور شاكيرا وبيكيه، حيث أعلن المدافع الإسباني بيكيه نجم نادي برشلونة وزوجته الشهيرة المغنية شاكيرا الانفصال بشكل رسمي منذ ساعات قليلة، تعرف على تفاصيل الانفصال في هذا المقال من موقع منارة الإخباري.

إعلان الانفصال في بيان مشترك من بيكيه وشاكيرا

بعد علاقة دامت اثني عشر عاماً، وفي بيان رسمي مشترك بينهما انتشر منذ ساعات قليلة أكدت فيه شاكيرا وزوجها بيكيه على خبر الانفصال مع تمني احترام الخصوصية من أجل الأطفال.

وخلال الأيام الماضية القليلة ترددت بعض الأنباء حول رغبة شاكيرا في الانفصال عن صديقها اللاعب البرشلوني الشهير، بعد تصريح لها تعبر فيه عن خيانته مع امرأة أخرى، حيث كانت علاقتهم من أشهر العلاقات بين النجوم والمشاهير في العالم.

بيكيه وشاكيرا وتفاصيل الانفصال
بيكيه وشاكيرا وتفاصيل الانفصال

أسباب انفصال بيكيه وشاكيرا

صرح موقع إسباني شهير حول بوادر انفصال بدأت تظهر أمام أعين الناس بين المغنية الكولومبية شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم البرشلوني الإسباني بيكيه بعد خيانته لها مرة أخرى.

هذا وقد أعلنت شاكيرا أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، ورأته يخونها بنفسها، وهذا سبب عدم ظهورها معه منذ آذار الماضي، فلم يتواجدوا معاً في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوشك اللاعب الأسباني المشهور بيكيه الانفصال عن شاكيرا بسبب خيانته لها، فقام لمغادرة المنزل من تلقاء نفسه، عاود السكن في في شقته القديمة ببرشلونة التي كان يعيش بها قبل ارتباطه ب شاكيرا.

تفاصيل حول حياة بيكيه وشاكيرا الشخصية

يصغر بيكيه شاكيرا بما يزيد عن 10 أعوام، استمر بيكيه في الفترات الأخيرة على السهر والتواجد في الحفلات في النوادي الليلية برفقة النساء، وبعيدًا عن طفليهما.

ورؤيته بشكل مستمر مع نساء في ساعات متأخرة من الليل، أثار تساؤلات في عقول أصدقائهم وزملائهم حول سبب تخلفه عن نادي برشلونة وعن التدريبات الصباحية المبكرة بشكل متكرر.

بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه بعد بطولة كأس العالم لعام 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، وفي هذا الحدث قدمت شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يعلن كليهما بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 10 أعوام حتى الآن، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

حالة شاكيرا الصحية بعد الانفصال

على إثر الانفصال، نُقلت النجمة شاكيرا إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج بعد معاناة من نوبة قلق بسبب أزمة خيانة صديقها اللاعب الشهير بيكيه.

في مايو الماضي اكتشتف شاكيرا خيانة بيكيه لها بعد عودتها من مهرجان كان الفرنسي، رافق بيكيه شاكيرا للمستشفى مع عدد من أفراد عائلتها.

بحسب ما نقل من جيران شاكيرا وبيكيه، أنهم شاهدوت سيارة إسعاف متواجدة أمام منزلهم، وذكر الموقع أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف أمام منزلهم، مصرحين عن علامات القلق التي كانت تبدو على وجه بيكيه، من المتوقع أن شاكيرا تحتاج لرعاية نفسية بعد الصدمة التي تلقتها من خيانة بيكيه لها.

قدم لكم موقع منارة الإخباري أهم تفاصيل البيان المشترك الذي أطلقه بيكيه وشاكيرا وتفاصيل الانفصال بعد أكثر من ١٢ عاماً من الزواج.

قد يهمك أيضاً: طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة بعد حفل زفافها بأسابيع قليلة