بسبب صورة.. أحلام الزعيمي تتعرض للانتقاد

[ad_1]

تعرضت الفنانة  المغربية أحلام الزعيمي لانتقادات واسعة، عقب نشر أحدث صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، متهمين إياها بأن ملابسها والتي تم وصفها “بالشبه عارية ” لا تليق بقدسية  المساجد.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى التقاط الزعيمي لصورة بجانب مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء، مرتدية تنورة قصيرة من الجينز وقميص باللون البني الفاتح، أرفقتهما بحذاء رياضي. وكتبت تدوينة عبر حسابها على إنستقرام جاء فيها : ” سلوكك  أكثر من قدرتك، هو من يحدد ارتفاعك، التفت نحو الشمس وسيصبح الظل خلفك”. 

التعليقات السلبية الكثيرة التي تعرضت لها الممثلة المغربية، دفعت هذه الأخيرة إلى إقفال خاصية التعليقات على الصور التي أثارت الجدل. 

 

أحلام الزعيمي

 

يشار إلى أن أحلام الزعيمي ممثلة مغربية من مواليد مدينة الرباط، تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال دورها في الجزء الثاني من مسلسل “وعدي”، كما شاركت في مسلسل “حياتي” للمخرج ياسين فنان في أواخر سنة 2016 مسلسل”مومو عينيا” الذي تم بثه على قناة الأولى. 

يشار إلى أن أحلام الزعيمي انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل “الماضي لا يموت”، التي تشارك في جزئه الثاني برفقة مجموعة من الفنانين من بينهم الممثل رشيد الوالي، فاطمة خير، وآخرون.

 



[ad_2]