بسام كوسا يحسم الجدل حول توليه منصب نقيب الفنانين.. فماذا قال؟

[ad_1]

حسم النجم السوري بسام كوسا الجدل حول الأخبار التي انتشرت مؤخراً والتي قالت بأنه أحد المرشحين البارزين لاستلام مهام نقيب الفنانين السوريين عقب وفاة الفنان زهير رمضان الذي كان يشغل المنصب.

حيث أكد بسام أنه لن يكون نقيباً للفنانين السوريين خلافاً لما تم تداوله متمنياً النجاح والتوفيق لمن سيشغل هذا المكان.

وقال بسام كوسا في تعليق نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الى كل الزملاء والاصدقاء الذين ينشرون فكرة امكانية تواجدي كنقيب للفنانين، اشكرهم واعلن للجميع انني لن اكون في هذا المكان بشكل قاطع، واتمنى لمن سيقوم بإشغال هذا المنصب كل النجاح والتوفيق.

وتداولت صفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسماء المرشحة لاستلام منصب نقيب الفنانين السوريين ومنهم بسام كوسا، فادي صبيح، زهير عبد الكريم وآخرين.

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن بسام عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل بينما كان قد حضر في الموسم الماضي ببطولة الموسم الثاني من مسلسل “سوق الحرير” للمخرج المثنى صبح حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً عند عرضه على قناة mbc في رمضان 2021.

وكان الفنان زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين قد توفي قبل أيام اثر معاناة مع المرض حيث كان يشغل منصب نقيب الفنانين بينما يتولى إدارة النقابة حالياً نائبه الفنان هادي بقدونس في حين أن القوانين تقول أن النقيب الجديد يجب أن يكون من مجلس النقابة المنتخب سابقاً وليس من خارجه وبالتالي لا صحة للأسماء التي يتم تداولها على السوشال ميديا كون أصحابها ليسوا من ضمن الناجحين بانتخابات مجلس النقابة التي جرت في العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]