بالفيديو: ميمي جمال تكشف سر طلاقها من حسن مصطفى بسبب فستان

[ad_1]

كشفت النجمة ميمي جمال للمرة الأولى كواليس طلاقها من الفنان الراحل حسن مصطفى، في بداية حياتهما الزوجية رغم حرصهما على إنجاح زواجهما، مؤكدة أن الراحل كان يرفض ارتدائها الفساتين المكشوفة أثناء تقديم العروض المسرحية، ووعدته بارتداء فستان آخر، ولكنها أخلت بالوعد فألقى عليها يمين الطلاق.

ميمي جمال
ميمي جمال لم تظهر بفساتين مكشوفة بعد طلاقها من حسن مصطفى

 

ميمي أكدت في حوار مطول مع الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج “كلمة أخيرة” أنها لم تطلب الطلاق من حسن مصطفى طوال فترة زواجهما وكانت تذهب لمنزل والدتها عندما تحدث خلافات بينهما، وبعدها تعود المياه إلى مجاريها، وكان هناك اتفاق بينهما بضرورة نجاح هذه الزيجة على خلاف الزيجات الفنية وقتها والتي كانت قصيرة العمر.

 

 

وأضافت أن الطلاق حدث شفهيا مرة واحدة فقط، بسبب دخول حسن مصطفى المسرح فجأة ليجدها ترتدي فستانا سواريه مكشوفا على عكس اتفاقهما سابقا، وأضافت: عاتبني بشدة بعد العودة إلى المنزل وخرجت منه كلمة الطلاق، وتخيلت وقتها أنها مجرد كلمة غاضبة وحاولت مصالحته، ولكنه أكد أن الطلاق حدث بالفعل وصارت محرمة عليه.

 

وأشارت إلى أنها لم تكرر هذا الخطأ مرة أخرى، وعندما تجبرها الظروف الفنية على ارتداء فستان سواريه مكشوف كانت تضع شالا فوقه، التزاما بالوعد وقالت: يعني أتطلق تاني.

 

وروت ميمي تفاصيل اللحظات الأخيرة لحسن مصطفى مؤكدة أنها رافقته داخل المستشفى 28 يوما، وفي اليوم الأخير وجدها تضع كف يدها على وجهها، فقال لها: يا ميمى نزلى إيدك من على خدك هاتحطيها كده كتير بعدين.

 

وأضافت أنه يوم وفاته طلب منها مياه ليشرب، متابعة: “كان آخر بق ميا أنا اللى ادتهوله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]