بالصور.. لقاء بين هيفاء وهبي ووائل كفوري وبمَ وصفته؟

[ad_1]

أحيا النجمان اللبنانيان هيفاء وهبي و وائل كفوري حفلاًَ في دبي وصفته هيفاء بالناجح حيث أكدت عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أن بطاقات الحفل نفذت بالكامل.

كما نشرت هيفاء عبر “الستوري” مجموعة من الصور لوصولها إلى دبي وبروفات الحفل ومن الحفل نفسه بالإضافة لصورة جمعتها بالنجم وائل كفوري من الكواليس حيث علّقت عليها: “مع الملك وائل كفوري”.

وكانت هيفاء قد شاركت باختيار ملك جمال لبنان للعام 2021 حيث كانت عضواً في لجنة تحكيم المسابقة التي فاز بها الشاب اللبناني هادي فخر الدين.

وائل كفوري وهيفا وهبي – الصورة من ستوري حساب هيفاء وهبي على انستغرام

وكانت هيفاء قد كسبت دعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري حيث أيدت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، حبس محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 3 سنوات واجبة النفاذ، في اتهامه بالنصب وخيانة الأمانة، ليرتفع عدد سنوات العقوبة من 5 إلى 8 سنوات.

من جهته، عاد وائل كفوري لإحياء الحفلات بعد تعرضه لحادث سير مروع منذ فترة استدعى لدخوله للمشفى حيث تعرض لرضوض في الصدر استلزمت بقاءه في المنزل لفترة لقضاء نقاهة حيث أحيا حفلاً بعد ذلك في الأردن بالبحر الميت كما سيحيي وائل حفلاً برفقة النجم ملحم زين في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة في السابع عشر من شهر ديسمبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]