بالصور.. ريتا حرب تستقبل العام الجديد مع سامر المصري وهذا ما قالته عن مرضها

[ad_1]

استقبلت الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية ريتا حرب بداية العام الجديد 2022 على السرير نتيجة تعرضها لحادث سير أدى لخضوعها لعملية جراحية قبل مدة .

ونشرت ريتا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بالنجم السوري سامر المصري وهو يعايدها بمناسبة رأس السنة وكتبت في تعليقها على الصورة: ” سامر الخيّ والزميل والصديق ع وجك اكيد السنة رح تكون حلوة على أمل بوقت قريب بطل مخبيي وجي… نحنا هيك إستقبلتا ٢٠٢٢ على أمل تكون حاملي خير وصحة للجميع”.

وكانت ريتا قد تعرضت لحادث سير أدى إلى اسعافها إلى المشفى حيث تعرضت لأكثر من كسر وخضعت لعمل جراحي بينما تقضي فترة تعافي في الوقت الحالي قبل ان تعود لاستكمال نشاطاتها الفنية.

كما نشرت ريتا أيضاً عبر حسابها على ” انستغرام” مجموعة من الصور خلال أعمالها في الدراما وتقديم البرامج مؤكدة أن هذه الصور تعطيها طاقة إيجابية وقالت في تعليقها: ” فكرت شو يللي فرحنّي بال ٢٠٢١ على الرغم من صعوبة إختباراتو… لقيت إنو الأوقات اللي بكون فيا بشغلي إن كان بالتقديم أو بالتمثيل بتعطيني طاقة كبيرة وسعادة… اخترتلكن كم صورة عفوية من أماكن التصوير جربت اختصر فين هالسنة بإيجابية وكتير من الحب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]