بالصور: دينا الشربيني لن تصدق شكلها الحقيقي "بدون مكياج"

[ad_1]

شاركت النجمة دينا الشربيني جمهورها على موقع إنستقرام مجموعة صورة من كواليس تواجدها في لبنان، وظهرت للمرة الأولى بملابس كاجوال بسيطة كشفت عن نحافتها المفرطة، وبدون مكياج أو تصفيف للشعر، فبدت وكأنها شابة لم تبلغ عامها ال 18.

دينا الشربيني
دينا الشربيني لتصوير أول عمل يجمعها وتقلا شمعون (الصورة من إنستقرام)

 

دينا نشرت الصور عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، وتم تداولها بشكل موسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد البعض أن دينا ازدادت جمالا وشبابا بعد الانفصال عن عمرو دياب، بينما راى البعض الآخر أن الصور تم نشرها للرد على أنباء ارتباط عمرو دياب بفتاة جديدة تدعى دينا أيضا.

 

ي

ذكر ان دينا الشربيني سافرت مؤخرا إلى لبنان لبدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد «الزيارة» الذي يجمعها للمرة الأولى والفنانة اللبنانية تقلا شمعون نجمة مسلسل عروس بيروت، وعدد من النجوم منهم وكارول عبود، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

 

مسلسل «الزيارة» يتسمّ بأجواء من الرعب والتشويق في قالب دراما مبنِيّة على أحداث حقيقية حصلت في ثمانينات القرن الماضي، ويشرف على كتابة السيناريو السيناريست مريم نعوم بالتعاون مع ورشة سرد.

 

فكرة المسلسل مبنية على مُقابَلات مع أشخاص حقيقيين عَاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكُتِبَتْ أحدَاثُها في 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة «6Hats Entertainment» (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية، وسيتم عرضه قريباً على «شاهد VIP».

 

ترصد الأحداث حكاية «إنصاف» التي تَصِل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير مُتَوَقِّعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة «عائلة حداد» والتخلّص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف «إنصاف» لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

 

يشار إلى أن النجمة دينا الشربيني شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل قصر النيل مع عدة نجوم أبرزهم ريهام عبد الغفور ونبيل عيسى وصبري فواز وأحمد خالد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]