انطلاق أكبر معرض للمجوهرات بموسم الرياض تحت عنوان Unique Jewelry Salon في نوفمبر المقبل

[ad_1]

عملًا بشعار موسم الرياض لعام 2021، «تخيل أكثر»، فإن زوار الموسم على موعد مع أفخم العروض العالمية بدءًا من يوم 2 وحتى 6 نوفمبر المقبل، حيث ستنطلق فعاليات تختص بشؤون المرأة العربية العصرية التي تحرص على أن تظهر بشكل أنيق على الدوام، ومن أهم تلك الفعاليات «صالون المجوهرات»، معرض «أنا عربية».

تجدر الإشارة إلى أن «صالون المجوهرات»، يعد أول فعالية نسائية يشهدها الموسم خلال دورته الثانية، والذي يجمع ضمن فعالياته أبرز الأسماء في عالم المجوهرات على المستوى المحلي والعالمي، وفي نفس السياق، كانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن مشاركة حوالي 250 علامة تجارية في هذا المعرض الذي يحمل اسم «Unique Jewellery Salon»، وسيحتضن بداخله قطع مميزة من المجوهرات، ويعد بمثابة نقطة تلاقي للمصممين ومحبي العلامات التجارية، ومن المقرر أن يقام بمنطقة الرياض المخصصة للاستجمام، والتي تضم 7 معارض أخرى في مجالات ترفيهية مختلفة.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض في نسخته الأولى كان قد استقبل انطلاق فعاليات معرض «أنا عربية»، والذي أقيم في نوفمبر2019، والذي وضع هدف أمامه وهو دعم وتمكين المصممات العربيات في الشرق الأوسط.

أما المختلف في المعرض هذا العام، أنه سيخصص الأرباح التي تعود عليه من بيع التذاكر إلى دعم الجمعيات الخيرية التي تهتم بشؤون المحتاجين من النساء والأطفال، كما أنه من المقرر أن تبدأ فعالياته من يوم 9 إلى 15 ديسمبر في منطقة الرياض، ليجمع أكثر من 250 مصممة في مجالي الأزياء والمجوهرات.

يٌذكر أن موسم الرياض قد شهد إقبالًا تاريخيًا هذا العام حيث وصل عدد زواره في حفل الافتتاح فقط إلى 750 ألف زائر، واستطاع أن يحقق خلال أسبوعه الأول 550 مليون ريال سعودي، وتخطى عدد الزوار حاجز المليون زائر.



[ad_2]