اليكي أناقة الأزياء من نانسي

كثير من نجمات الفن يحققن الأناقة، لكن كلا على طريقتها، إذا وصفنا ستايل نانسي عجرم لا نجد كلمة ادق من ناعمة للحديث عن اختياراتها في الأزياء، حتى عندمات تعتمد اتجاهات صاخبة تنسقها بنمط بسيط ومميز
لأننا في موسم الحفلات مع اقتراب العام الجديد فهذا هو الوقت المناسب لتقديم اقتراحات مناسبة لإطلالات السهرات. تلهمنا المطربة اللبنانية نانسي عجرم بكثير من الاختيارات المناسبة لحفل الكريسماس، منها الفستان الأخير الذي اختارته من المخمل، وقبل ذلك عدد من الإطلالات المزينة ببريق الترتر ورغم ذلك اتسمت بالبساطة والنعومة.

اعتمدي المخمل على طريقة نانسي عجرم

خلال موسم الرياض، ذهبت نانسي عجرم إلى إطلالة فاخرة ومحتشمة في الوقت نفسه، من خلال فستان من المخمل باللون الأحمر العميق. الفستان مزين بقصة ملفوفة على الخصر، كما زُين بأكمام طويلة وطول ماكسي، أي أنه خيار مناسب حتى للمحجبات.
بشكل عام صعدت فساتين المخمل إلى واجهة الموضة من العام الماضي، ويبدو أنها حافظت على مكانتها العام الحالي أيضاً، لكن لاحظنا أن الألوان الداكنة تراجعت لتحل محلها ألوان دافئة مثل العنابي والأحمر والبنفسجي، فهي ألوان تلفت الانتباه وفي الوقت نفسه تعكس روح الطقس البارد.

يبدو أن الأزياء المزينة بوميض الترتر نالت اعجاب نانسي عجرم،هو ما جعلها تكرر الصيحة نفسها من خلال ثلاث إطلالات متتالية. الأولى كانت بجمبسوت أسود بأكمام طويلة، مع فتحة صدر v وقصة ناعمة عند الخصر، ثم اعتمدت الترتر الفضي من خلال فستان أخر ماكسي مزين بشقين جانبيين مع فتحة صدر بارزة، وأخيراً اعتمدت جمبسوت ذهبي، مزين في الجزء السفلي بشورت بدلاً من قصة البنطلون المعتادة، واعتمدت معه جاكيت من الفراء حتى تحتمي من الطقس البارد