النصب على المطرب وديع الشيخ في المانيا.. كامل التفاصيل
النصب على المطرب وديع الشيخ في ألمانيا كامل التفاصيل

النصب على المطرب وديع الشيخ، حيثُ أعلن المطرب عن إيقافه لجولة حفلاته التي كانت مقررة في ألمانيا بعد تعرضه للنصب من قبل متعهد الحفلات. حيثُ أحيا المطرب مؤخرا حفل فني في مدينة هانوفر عاصمة ولاية ساكسونيا. كما كان من المقرر إقامته لحفل فني آخر في مدينة شتوتغارت عاصمة ولاية بادن فورتمبرغ الواقعة في جنوب ألمانيا. ولكنه قرر إلغاء الحفل بعد تعرضه لعملية النصب. ولذلك نقدم كامل تفاصيل “النصب على المطرب وديع الشيخ” والذي تعرض له في ألمانيا. عبر موقع المنارة نيوز.

النصب على المطرب وديع الشيخ في ألمانيا

بعد حفل موسيقي كبير أحياه المطرب في مدينة هانوفر، تم إيقاف الحفل التالي للمطرب والذي كان من المقرر أن يكون في شتوتغارت في يوم رأس السنة 2022. حيثُ تفاجئ الجمهور بذلك وسارعوا إلى البحث عن سبب الإلغاء. والذي اتضح فيما بعد أنَّه متعهد حفلات المطرب في ألمانيا. حيثُ ذكرت المصادر بأنَّ المطرب لم يستلم كامل مستحقاته المالية من عائدات الحفل. حيثُ كان من المقرر أن يستلم المطرب أجور حفلاته من المتعهد مباشرة بعد الحفلة الأولى والتي أقيمت الأسبوع الماضي في هانوفر في ليلة يوم الميلاد 2022. ولكنَّ المتعهد لاذ بالفرار دون دفع مستحقات المطرب والصالة والجهات الأخرى المشاركة في تنظيم الحفلات. مرتكبا بذلك عملية نصب كبيرة بحق المطرب دفعته إلى إلغاء حفله القادم.

النصب على المطرب وديع الشيخ في ألمانيا
النصب على المطرب وديع الشيخ في ألمانيا

أسعار تذاكر حفل المطرب وديع الشيخ في ألمانيا

بعد توضيح عملية النصب على المطرب وديع الشيخ، تسائلت الجماهير عن أسعار تذاكر الحفل الذي أقامه المطرب في ألمانيا. وذلك لمعرفة قيمة المبلغ الذي تم النصب به على المطرب وديع الشيخ. والذي اتضح أنَّه يتراوح ما بين 30000 و45000 يورو. حيثُ أنَّ أسعار تذاكر الحفل هي من 100 وحتى 170 يورو. كما زاد عدد الأشخاص الذين اشتروا التذاكر عن 300 شخص.

اقرأ أيضا: روبي الأكثر استماعا في مصر وكفوري في لبنان وبلقيس في العراق والسعودية عالمية

تصريح المطرب وديع الشيخ بعد تعرضه للنصب في ألمانيا

وجاء المطرب ليوضح لجمهوره سبب إلغاء الحفل الثاني عبر فيديو نشره في حسابه الرسمي على موقع انستقرام، حيثُ أكَّدَ أنَّ سبب ذلك هو عملية النصب التي تعرض لها من قبل المتعهد. حيثُ أشار إلى أنَّ متعهد حفله في شتوتغارت هو نفسه متعهد حفله في هانوفر. وحول تفاصيل النصب الذي تعرضَّ له، صرَّح المطرب بأنَّه كان على موعد مع المتعهد في تمام الساعة 12:00 في اليوم التالي ليوم حفل عيد الميلاد وذلك من أجل استلام مستحقاته المالية من عائدات الحفل. ولكنَّ المتعهد أجَّل الموعد إلى الساعة 14:00. بعد ذلك أجله مرة أخرى إلى الساعة 21:00. ومن ثم أقفل المتعهد هاتفه. وذلك قبل وصول المطرب إلى مدينة شتوتغارت بساعة وربع تقريبا. حيثُ كان المطرب في طريقه إلى المدينة من أجل بدء التجهيز لحفله القادم.

قد يعجبك أيضا: جدول حفلات رأس السنة 2023 في الامارات وأسعار التذاكر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن حادثة “النصب على المطرب وديع الشيخ“. حيثُ قدمنا تفاصيل الحادثة. كذلك القيمة التقريبية للمبلغ المالي الذي خسره المطرب بعد تعرضه لها. كما شرحنا تفاصيل النصب بعد الفيديو الذي صرَّح فيه المطرب عن مجريات الحادثة.