الملابس المناسبة للمرأة الطويلة

[ad_1]

Appropriate clothes for tall women

هذا المقال لكِ سيدتي، فإذا كنتِ من صاحبات القامة الطويلة فإليكِ هذا المقال لتتعرفي على الملابس المناسبة وكيفية تنسيقها مع الإكسسوارات

فهرس المحتويات

إذا كنتِ سيدتي من صاحبات القامة الطويلة فهذا المقال لكِ، فربما يضايقكِ طولك ويزعجكِ وترين أن قصيرات القامة هن الأكثر أناقة ولكن تلك النظرية خاطئة، فكل منا تتميز عن غيرها سواء كانت قصيرة أم طويلة، نحيفة أم سمينة، فقط عليكِ حسن اختيار القطع المناسبة التي تظهرك بالشكل المثالي؛ لذا سوف نعرض لكِ أهم النصائح للتعرف على كيفية اختيار الملابس المناسبة للمرأة الطويلة.


كيفية اختيار الملابس المناسبة للمرأة الطويلة

التنورات الميدي Midi Skirts

إن تلك التنورات (تنورة متوسطة الطول) تصل إلى منتصف الساق السفلية وبذلك تقوم بتقسيم الساق إلى نصفين وتظهرها بمظهر غير جذاب على الإطلاق، لذا من الأفضل اختيار التنانير القصيرة جدًا أو الطويلة أو تلك التنانير التي تصل إلى الركبة، أما إذا كانت لديكِ بالفعل تنورة الميدي وتريدين أن ترتديها فيفضل ارتداء بوت عالي High Knee Boot لكي يشغل الفراغ الموجود.

البنطلون الذي لا يصل حتى الكاحل

مثله مثل التنورة الميدي Skirt أيضًا البنطلون الذي يصل ما بين الكاحل والركبة مناسب جدًا لصاحبات القامة الطويلة، جربي ذلك بنفسك وارتدي البنطلون مع الستايل المناسب، وستلاحظين إعجاب الجميع بكِ.

الملابس الضيقة جدًا

الملابس المناسبة للمرأة الطويلة
الملابس الضيقة جدًا

إن الملابس الضيقة كالفساتين والتنانير التي تلتصق بالجسم تعمل على زيادة طولكِ ولا تمنحك مظهر أنحف، لذا إذا كنتِ تريدين الظهور بمظهر جذاب ومميز تجنبي ارتداء الملابس التي تلتصق بالجسد واعتمدي أكثر الستايلات الواسعة (oversized).

يليق البنطال الضيق مع الفتيات صاحبات القامة الطويلة وتلفت الأنظار إلى ساقيكِ؛ لذا يمكنكِ أن تعتمدي ارتداء البنطال الضيق بقصة خصر متوسطة وذلك لأن قصة الخصر العالية ستعطيكِ طولًا أكثر، يمكنك تنسيق بنطلون ضيق مع قميص واسع أو يمكن العكس.

البدلة ذات الطبعة الكاملة من الملابس المناسبة للمرأة الطويلة

يمكن أن تكون الطباعة الكثيرة مواكبة أكثر للموضة وتقوم بتحريك العين على تلك الطبعة فتجعلك أقصر طولًا. فهي من أفضل الخيارات لطوال القامة.

أما إذا كنتِ تريدين مظهر أكثر نحافة وفي نفس الوقت لا تريدين أن تظهري بقامة قصيرة فيمكنكِ ارتداء البدلات ذات الطبعات المتباينة بدلًا من البدلات ذات الطبعة الواحدة مثل: ارتداء قميص ذو طبعة الزهور مع بنطال بطبعة الخطوط الطولية وهكذا.

الملابس ذات الخطوط العرضية Vertical Striped Print

تعطي الخطوط العرضية للجسم شكلًا أقصر، فهي بدلًا من لفت النظر إلى الطبعة. فهي تجذب العين يمينًا ويسارًا أي تعطيكِ عرضًا أكثر ويجعلكِ أقصر.

الإكسسوارات الكبيرة

إن الإكسسوارات الكبيرة كالأقراط والأحزمة والقلادات تليق بصاحبات القامة الطويلة. ولكن لابد أن تعتمديها مع ستايل بسيط حتى لا تلفتي الأنظار إليها في إطلالتكِ ولا ترتدي إلا قطعة واحدة دون المبالغة فيها. لذا إذا كنتِ من طوال القامة يمكنكِ ارتداء المجوهرات الصغيرة أو المتوسطة الحجم لتظهر أناقتكِ وجمالكِ وتنسيقها مع الملابس المناسبة.

اقرأ أيضًا: تنسيق ألون الملابس؛ دمج ألوان ملابسك باستخدام عجلة الألوان


نصائح حول الموضة عند اختيار الملابس المناسبة للمرأة الطويلة

الملابس المناسبة للمرأة الطويلة
نصائح حول الموضة إذا كنتِ من طوال القامة
  • اختاري البنطلونات ذات القصة المستقيمة straight pants فهي مناسبة جدًا لكِ.
  • قومي باختيار التنانير الطويلة والفساتين.
  • البلوفرات ذات الرقبة الطويلة Turtleneck top ستكون خيارًا مميزًا لكِ.
  • يمكنكِ القيام بحيلة بسيطة وهي ارتداء البلوز أو  القميص من خلال إدخاله في التنورة أو البنطلون سيعطيكِ ذلك مظهرًا رائعًا.
  • الجمبسوت يمكن أن تكون مناسبة جدًا لكِ فاجعليها قطعة أساسية في خزانتكِ.
  • تحديد منطقة الخصر فهي من الطرق التي تقلل من القامة الطويلة، فقومي بإضافة حزام أو حزام بحقيبة صغيرة أو البلوزات ذات العقدة عند منطقة الخصر.

اقرأ أيضًا: موضة ألوان الشتاء لعام 2022


بذلك نكون قد عرضنا أهم الطرق التي يمكنكِ اتباعها وتطبيقها بكل سهولة إذا كنتُ من صاحبات القامة الطويلة. فإن اختيار الملابس المناسبة للمرأة الطويلة أمر في غاية الأهمية لكي تظهر جمالها وتألقها بين الجميع دون أن تفسد إطلالتها. الآن غيري من ستايلك وتألقي بإطلالة جديدة مختلفة تناسبكِ.

[ad_2]