المايسترو سليم سحاب يتعافى وزوجته من فيروس كورونا

[ad_1]

كشفت المطربة الشابة سارة سحاب ابنة المايسترو الشهير سليم سحاب أن المايسترو أجرى مسحة فيروس كورونا، وظهرت النتيجة سلبية، إلا أنه  ما زال يتلقى العلاج بالمنزل حتى يتعافى نهائيًا، حيث عانى من تليف الرئة كأحد أعراض ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

 

سليم سحاب وزوجته يصابان بفيروس كورونا وينقلان للعناية المركزة

المايسترو فى صورة له بلبنان- من فيسبوك
المايسترو فى صورة له بلبنان- من فيسبوك

وكان  مؤسس مؤسسة سليم للمبدع العربي قد أصيب بفيروس كورونا هو وزوجته شهر إبريل الماضي، ونقل على إثر ذلك للمستشفى حيث قضى أياماً بغرفة الرعاية المركزة.

وأشارت ابنته سارة أن  المايسترو بدأ يتعافى، حيث يتنظر متشوقاً لقاء جمهوره في القريب العاجل عبر حفلاته القادمة شهر يوليو القادم.

وكانت الفنانة المصرية مي فاروق قد نشرت تعليقاً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تطلب فيه الدعاء للمايسترو سليم سحاب وزوجته، بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، وقالت فيه “أرجو منكم جميعا الدعاء في هذه الليلة المفترجة لأبويا الروحي المايسترو سليم سحاب وزوجته مدام أمل أن يتم شفائهما على خير، هما في أمس الحاجة للدعاء” ، واستطردت ” هما في الرعاية المركزة دعواتكم يقوموا بالسلامة ويعدوا أزمتهم علي خير”.

 

المايسترو سليم سحاب يعلن عن إصابة ابنته ثم يصاب بعدها بالفيروس

المايسترو سليم سحاب
المايسترو سليم سحاب

يذكر أن المايسترو سليم سحاب قد أعلن شهر يونيو بالعام الماضي عن إصابة ابنته المطربة الشابة سارة وأبنائها الصغار بفيروس كورونا وأنهم خضعوا للعزل المنزلي.

 

مؤسس مؤسسة المبدع العربي

المايسترو سليم سحاب
المايسترو سليم سحاب

جدير بالذكر أن المايسترو سليم سحاب أحد أشهر الموسييقن العرب، ولد بفلسطين بالعام 1941 ويحمل الجنسيتين المصرية واللبنانية، درس الموسيقى في معاهد روسيا العريقة، وأسس فرقاً عديدة في لبنان للكبار والصغار قبل أن يعشق الفرقة القومية للموسيقى العربية التي أسسها ويشرف عليها في القاهرة.
أسس سليم سحاب كذلك مؤسسة المبدع العربي التى تقوم على اكتشاف ورعاية المواهب الواعدة في مجالات الغناء والعزف على الآلات الشرقية والتلحين وقيادة الأوركسترا فضلاً عن تنظيم ورش العمل الفنية بهدف رفع كفاءة العازفين. من أهداف المؤسسة أيضاً إقامة الندوات والمؤتمرات من أجل نشر الوعي الموسيقي لدى الجمهور العربي، كما أسس مؤخراً أكاديمية سليم سحاب للثقافة والفنون.



[ad_2]