القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا مجانا في كأس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا مجانا في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا مجانا في كأس العالم 2022 – مواصلة اسود الأطلس مغمراتهم حيث يستعد لمواجهة الثانية له في كأس العالم لمواجه نارية مع منتخب بلجيكا اليوم والتي سوف تجري على ملعب الثمامة.وفي هذا المقال سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب أمام منتخب بلجيكا اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم 2022

تعادل منتخب المغرب في الجولة السابقة مع وصيف النسخة السابقة لمونديال روسيا منتخب كروتيا بتعادل سلبي حيث قدم المنتخب المغربي أداء مبهر جدا.ويطمح منتخب المغرب اليوم في الجولة الثانية له من دور المجموعات كاس العالم بتحقيق نتيجة إيجابية لمنتخبه للصعود به إلى الدور السادس عشر حينما سيواجه اليوم الحاصل على المركز الثالث في نسخة السابقة لمونديال كأس العالم روسيا لعام 2018 منتخب بلجيكا

بعد الفوز منتخب بلجيكا علي منتخب كندا بهدف نظيف وتصدر المجموعة بثلاث نقاط يطمح منتخب بلجيكا مواصلة نجاحه وانتصاراته والوصول إلى كأس العالم كما فعل في النسخة السابقة لمونديال روسيا 2018 حصوله على المركز الثالث بالمونديال.

موعد مباراة منتخب المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

تبدأ مبارة المغرب اليوم ضمن فاعليات الجولة الثانية لمجموعة كاس العالم

وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة/مصر والثانية ظهرا بتوقيت المغرب

والرابعة بتوقيت السعودية. ويستضاف مواجهه المنتخبين علي ملعب الثمامة.

اقرأ أيضا :تشكيلة منتخب إسبانيا أمام ألمانيا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم 2022

أعلنت دولة قطر قبل بداية بطولة كأس العالم شراء إحداثيات وبث مباشر مباريات كأس عالم علي بين اسبورت قطر وأكدت علي توفر قناة لعرض 22 مبارة كاس العالم مجانا وجميع إحصائيات المباريات واهم القنوات الناقلة لمباراة اليوم لمنتخب المغرب أمام بلجيكا

  • قناة beIN SPORTS MAX HD 1 : حيث سيتم إذاعة مباراة المغرب وبلجيكا اليوم عليها بتعليق خليل البلوشي ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد الخاص بها وهو 12604 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 2/3 .
  • قناة beIN SPORTS MAX HD 2 : يتم بث مباشر للمباراة اليوم للمغرب وبلجيكا بتعليق سمير اليعقوبي ويمكنك تثبيتها عن طريق تردد 1623 وبمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 2/3 .
  • قناة الرياضية الأرضية : تستضيف المباراة علي المحطة الخاصة بها بتعليق هشام فرج بعد شرائها حقوق إذاعة مباريات المغرب بكأس العالم ويمكنك تثبيتها على شاشة الخاصة بك عن طريق تردد 11515 ومعدل ترميز 27500 معدل خطا 3/4.
  • قناة Alkass EXTRA One HD : سيتم بث مباشر لمباراة المغرب وبلجيكا أيضا علي قناة الكاس ويمكنك تثبيت القناة عن طريق تردد 11919 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4 .

اقرأ أيضا :جوائز كأس العالم قطر 2022 جوائز كأس العالم للبطل والوصيف وقيمتها