الفنانة سعاد سليمان تفاجئ جمهورها بإعلان قرار حجابها وتفرُّغها لدراستها وأسرتها 

[ad_1]

فاجأت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المشهورة بـ”سعودة”، جمهورها ومحبيها بإطلالة جديدة غير معتادة من قبل، عبر ظهورها بالحجاب للمرة الأولى في مشوارها، حيث نشرت صوراً لها بالحجاب عبر الإنستغرام الخاص بها، وظهرت في صورة أخرى داخل سيارتها وهي محجبة برفقة شقيقتها الفنانة شيماء سليمان، وعلقت قائلة: “لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن.. وحبيت أقولكم إني خلاص تحجبت رسمي.. الحمد لله دائماً وأبداً”. 

 

اعتذرت عن عدم المشاركة في الأعمال التي عُرضت عليها

سعاد سليمان في صورة نشرتها على حسابها الرسمي في الانستقرام
سعاد سليمان في صورة نشرتها على حسابها الرسمي في الانستقرام

وأكدت سعاد أنها قررت ارتداء الحجاب منذ شهر سبتمبر من العام الماضي 2020، كما أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في الأعمال التي عُرضت عليها مؤخراً، حيث كان آخر عمل لها في المسلسل التراثي “محمد علي رود” قد حقَّق متابعة كبيرة عند عرضه خلال الموسم الدرامي الماضي، والعمل من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدال، وبمشاركة كل من: هيفاء عادل، وفاطمة الحوسني، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، ومحمد المنصور، وسعد الفرج. 

 

ستغيب هذا العام عن شاشة رمضان

سعاد سليمان بالحجاب
سعاد سليمان بالحجاب

وكشفت عن أنها سوف تستكمل دراسة الثانوية العامة، وأنها ستغيب هذا العام عن شاشة رمضان، على أن تعود إلى الظهور ثانية كممثلة مُحجَّبة، ومذيعة في البرامج المنوّعة، وذكرت أنها لن تخلع الحجاب، وأن هذا القرار جاء بعد تفكير طويل، واتخذته عن قناعة تامة، وأنها ستكتفي خلال الفترة القادمة بالتفرغ لشئونها الخاصة، ورعاية أبنائها الثلاثة، والالتفات إلى دراستها وتحصيلها العلمي. 

يُذكر أن الفنانة سعاد سليمان ممثلة كويتية، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، وابنة أخت الفنانتين مرام وهند البلوشي، وشقيقتها هي المغنية شيماء سليمان، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج (كاش مو بلاش) على قناة الشاهد، بمشاركة والدتها مي البلوشي، ثم اتجهت للتمثيل بعد ذلك، وقدمت أكثر من عمل خلال تلك الفترة، وحققت نجاحاً في تلك الأعمال، مما جعلها تستمر في التمثيل. 

ومن أبرز مسلسلاتها: للحب كلمة، وثريا، والعافور، وسقف واحد، والمحتالة، وكان في كل زمان، وإفراج مشروط، وأنا عندي نص، ومن حقي أحب، ومحمد علي رود، كما شاركت في عدة مسرحيات، ومنها: مدينة المرجان، والأميرة فروز.



[ad_2]