السياحة في فريدريكتون

[ad_1]

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في فريدريكتون ومشاهدة مناطق الجذب السياحي في فريدريكتون. كما تتوفر المقاهي والمطاعم والمتنزهات الواسعة والمساحات الخضراء أماكن للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. اكتشف أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء السياحة في فريدريكتون من خلال قائمة أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة فريدريكتون.


نبذة عن مدينة فريدريكتون

تقع مدينة فريدريكتون على طول ضفاف نهر سانت جون. كما أنها العاصمة الودودة لنيو برونزويك، وتقع في شرق كندا. لن تجد مدينة صغيرة أكثر متعة لقضاء إجازة عائلية مثل مدينة فريدريكتون. من المعروف أن النهر ممتد بطرق تتجاوز مسارات المشي وركوب الدراجات في الجغرافيا التي تؤدي على طول ضفافه إلى داخل كتلة من الشارع الرئيسي، وتوفر العديد من غرف الفنادق إطلالات عبر مياهه. كما أنها تعبر من أهم المدن الكندية لما يلي:

  • تعتبر مدينة فريدريكتون هي عاصمة مقاطعة نيو برونزويك الكندية.
  • تقع المدينة في الجزء الغربي الأوسط من المقاطعة على طول نهر سانت جون، الذي يتدفق من الغرب إلى الشرق حيث يقسم المدينة.
  • النهر هو السمة الطبيعية السائدة في المنطقة.
  • تعد مدينة فريدريكتون واحدة من المراكز الحضرية الرئيسية في نيو برونزويك.
  • يبلغ عدد سكانها 58220 نسمة في التعداد الكندي لعام 2016.
  • هي ثالث أكبر مدينة في المقاطعة بعد مونكتون وسانت جون.

مناطق الجذب السياحي في مدينة فريدريكتون

1. سوق المزارعين بويس

سوق المزارعين بويس
سوق المزارعين بويس

يُعد Boyce Farmers Market أحد أفضل 10 أسواق مجتمعية في كندا. هو تقليدي في صباح يوم السبت للسكان المحليين الذين يتسوقون لشراء الطعام، فضلاً عن أنه لا بد منه للسائحين الذين يتسوقون لشراء الحرف اليدوية المحلية والمنتجات الغذائية الإقليمية، مثل مربى التوت البري والعسل وحلويات القيقب، و dulse (وجبة خفيفة من الأعشاب البحرية المحلية التقليدية).

كما تمتلئ قاعتان كبيرتان من الأسواق والمنطقة الخارجية المحيطة بباعة الخضار الطازجة وأجبان المزارع واللحوم المعالجة والصوف المنسوج يدويًا والمصنوعات الخشبية وصابون حليب الماعز والأعشاب والفنون والمجوهرات والأعمال المعدنية والمخبوزات- من الخبز المحبب إلى المعجنات الساخنة. كما يتم تقديم وجبات الإفطار في الداخل في مقهى صغير مزدحم، وتبيع شاحنات الطعام النقانق المشوية ووجبات غداء أخرى لتناولها على طاولات النزهة في الهواء الطلق. يُعد سوق Boyce Farmers Market أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة فريدريكتون، نيو برونزويك.

العنوان: شارع برونزويك ، فريدريكتون ، نيو برونزويك

2. معرض بيفربروك للفنون

معرض بيفربروك للفنون
معرض بيفربروك للفنون

بدأت مجموعة معرض بيفربروك للفنون بهدية 300 عمل فني من السير ماكس آيتكين (اللورد بيفربروك)، وهو عضو مؤثر في مجلس الوزراء السير ونستون تشرشل خلال الحرب العالمية الثانية. زادت الهدايا وعمليات الاستحواذ اللاحقة من المجموعة إلى أكثر من 3000 عمل.

تغطي المجموعة البريطانية، وهي واحدة من أكثر المجموعات الكندية شمولاً، الإليزابيثية من خلال فناني القرن العشرين، مع أعمال غينزبورو وهوجارث ورينولدز وتورنر، بالإضافة إلى لوحات ما قبل رافائيليت والحديثة.

كما تتضمن المجموعة الكندية لوحات ورسومات ومطبوعات وصور فوتوغرافية ومنحوتات من القرن الثامن عشر إلى القرن الحادي والعشرين، مع إيلاء اهتمام خاص لفناني منطقة المحيط الأطلسي. كما يشمل الفن الشعبي والحرف اليدوية ومطبوعات الإنويت وفن الأمم الأولى. تعتبر مجموعة نيو برونزويك قوية بشكل خاص في فناني أكاديان وماليسيت وميكماك المحليين.

تضم المجموعة الدولية أعمالًا إيطالية وفرنسية وإسبانية وهولندية وأمريكية من القرن الرابع عشر إلى القرن العشرين. كما تشمل اللوحات والمنمنمات والخزف والمنسوجات والأثاث. يوفر الجناح الموسع حديثًا مساحة أكبر للعرض، وأهم ما يميز المتحف: لوحة سلفادور دالي الضخمة، وسانتياغو إل غراندي.

العنوان: 703 شارع كوين، فريدريكتون، نيو برونزويك

3. كينغز لاندينغ

كينغز لاندينغ
كينغز لاندينغ

تقع قرية المتاحف Kings Landing علي بعد عشرين دقيقة شمال المدينة. حيث يمكنك أنت وعائلتك تجربة الحياة كما كانت مع الموالين الذين استقروا في وادي النهر بعد مغادرة 13 مستعمرة أمريكية في وقت الثورة. بالإضافة إلى تلك الحقبة من التاريخ، فإنه يوضح الحياة في مجتمع ريفي في القرن العشرين، مع مهارات منزلية ومزرعة مثل صنع الشموع وغزل الكتان والبستنة.

تجذب البرامج التفاعلية المجانية السائحين إلى الروتين اليومي، وربما توفر فرصة العزف على آلة موسيقية قديمة الطراز أو تجربة يدهم في الغزل أو صنع الشموع. كما يمكنك مشاهدة التجار الأوائل، بما في ذلك الطابعة والحدادة، ودور الجولات السياحية للأشخاص على جميع المستويات، من المزارعين إلى طبقة النبلاء المحلية. يحب الأطفال بشكل خاص ركوب عربة تجرها الخيول لزيارة منشرة العمل.

العنوان: 5804 طريق 102، الأمير ويليام، نيو برونزويك

4. مشهد الفنون والثقافة

مشهد الفنون والثقافة
مشهد الفنون والثقافة

يجذب مناخ مدينة فريدريكتون الموسيقيين والفنانين والحرفيين إلىها، حيث يصنع بعض أفضل الحرفيين في كندا منازلهم. كما تجعل الأماكن المتنوعة والمهرجانات وكلية نيو برونزويك للحرف والتصميم وجهة سياحية شهيرة للمتسوقين وهواة الجمع ومحبي الموسيقى. جدول المهرجان هو على مدار العام، ويبرزه مهرجان نيو برونزويك الصيفي للموسيقى لمدة أسبوعين في أغسطس ومهرجان هارفست جاز آند بلوز في منتصف سبتمبر.

يتضمن الأول حفلات موسيقية مجتمعية مجانية، بالإضافة إلى حفلات موسيقية ذات تذاكر لموسيقى الحجرة يعزفها الموسيقيون الكلاسيكيون الأكثر موهبة في كندا. كما يستقطب مهرجان Harvest Jazz & Blues الذي يستمر لمدة أسبوع أكثر من 400 فنان إلى 150 عرضًا. أصبحت ثلاث كتل سكنية في المدينة ومنطقة Garrison District أرضًا للمهرجانات لأفضل احتفال في شرق كندا بموسيقى الجاز والبلوز والموسيقى العالمية.

يستضيف أواخر يوليو مهرجان المسرح الصيفي لأعمال بارزة ومهرجان ألعاب نيو برونزويك هايلاند، مع الأنابيب والطبول والرقص في المرتفعات وألعاب القوى التقليدية على أرض مقر الحكومة. يعد Fredericton FROSTival أكبر احتفال شتوي في كندا الأطلسية، وعروض الخريف وعيد الميلاد هي مناجم ذهب للمتسوقين، وتضم منتجات مصنوعة يدويًا من جميع أنحاء Maritimes.

يقع The Playhouse في وسط المدينة، وهو إرث آخر للورد بيفربروك، الذي مول أيضًا أول فرقة مسرحية في نيو برونزويك. يقدم Playhouse الذي يتسع لـ 700 مقعد عروضاً مسرحية ورقصاً وموسيقياً وهو محطة منتظمة للتجول وفناني الأداء المحليين والكنديين والنجوم العالميين. مع كل هذه الخيارات الثقافية والترفيهية، هناك دائمًا الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في مدينة فريدريكتون في الليل.

“اقرأ أيضًا: السياحة في جزيرة مونتكريستو“

5. دار الحكومة في مدينة فريدريكتون

دار الحكومة في مدينة فريدريكتون
دار الحكومة في مدينة فريدريكتون

كان المقر الرسمي لنائب حاكم نيو برونزويك. مقر الحكومة هو المكان المناسب للمناقشات بين ممثلي نيو برونزويك ونوفا سكوشا والمدافعين المؤيدين للاتحاد الذي أدى إلى انضمام تلك المقاطعات إلى الاتحاد الكندي. أصبح الآن موقعًا تاريخيًا وطنيًا وإقليميًا. كما تم الانتهاء من بناء الحجر الرملي المصمم على الطراز الجورجي في عام 1828، وحتى عام 1893 كان موطنًا لممثل الملك البريطاني في نيو برونزويك.

اليوم هو المكان الذي يتم فيه الترحيب بأفراد العائلة المالكة والشخصيات الأجنبية البارزة وغالبًا ما يقيمون أثناء تواجدهم في المقاطعة. كما تستخدم الأراضي للاحتفالات والمهرجانات الوطنية، مثل الألعاب الصيفية في المرتفعات. من يونيو إلى أغسطس، يفتح المنزل للجولات، حيث يمكنك رؤية غرفة الرسم وغرفة الطعام وغرفة الموسيقى والمكتبة واثنين من المعاهد الموسيقية ومكتب نائب الحاكم.

العنوان: طريق وودستوك ، فريدريكتون ، نيو برونزويك

6. حديقة أوديل وحدائق فريدريكتون النباتية

حديقة أوديل وحدائق فريدريكتون النباتية
حدائق فريدريكتون النباتية

يقع Odell Park الذي تبلغ مساحته 175 هكتارًا (432 فدانًا) في قلب مدينة فريدريكتون. كما يوفر واحة خضراء من غابة قديمة النمو متشابكة مع 16 كيلومترًا من الممرات المظللة ومسارات المشي. يبلغ عمر بعض الأشجار أكثر من 400 عام. كما تضم مجموعة Odell Arboretum و New Brunswick Species أمثلة على كل أنواع الأشجار الأصلية في مقاطعة نيو برونزويك.

في الطرف العلوي من الحديقة توجد حدائق Fredericton Botanic Gardens، وهو عمل قيد التنفيذ مع العديد من الأسرة المعمرة، ومجموعة من نباتات الرودوديندرون والأزاليات، ومسارات الغابات، والمنحوتات الخارجية، مع الأنشطة التي تشمل محادثات الحديقة والفنانين المقيمين. توجد ملاعب وطاولات نزهة وبركة للطيور المائية، وفي الشتاء تشتهر الحديقة بالتزلج الريفي على الثلج في مساراتها المجهزة.

العنوان: 694 شارع بروسبكت ، فريدريكتون ، نيو برونزويك

7. كاتدرائية كنيسة المسيح في فريدريكتون

كاتدرائية كنيسة المسيح في فريدريكتون
كاتدرائية كنيسة المسيح في فريدريكتون

كنيسة فريدريكتون الأنجليكانية الأبرشية، كاتدرائية كنيسة المسيح هي مبنى أنيق على الطراز القوطي الجديد. تم الانتهاء منها في منتصف القرن التاسع عشر. من المدهش أن نرى مثل هذا المثال العظيم للهندسة المعمارية القوطية الإنجليزية في مدينة صغيرة نسبيًا حتى الآن من إنجلترا، لكن الأسقف جون ميدلي، الذي وصل إلى فريدريكتون من إنجلترا عام 1845، أحضر المهندس المعماري الإنجليزي فرانك ويلز، الذي صمم الكاتدرائية الجديدة في القرن الرابع عشر في كنيسة سانت ماري في سنيتشام في نورفولك.

يبرز من الداخل النافذة الشرقية، التي يُنظر إلى زجاجها الملون بشكل أفضل عندما تغرب شمس الصباح عليها والمنصة النحاسية على شكل نسر. يوجد نصب تذكاري منحوت من الرخام، غير معتاد في أمريكا الشمالية، يصور الأسقف ميدلي في رداءه الأسقفي والقماش. كما يوجد قبره في أراضي الكاتدرائية أسفل النافذة الشرقية.

العنوان: 168 شارع الكنيسة ، فريدريكتون ، نيو برونزويك

8. مبنى الجمعية التشريعية

مبنى الجمعية التشريعية
مبنى الجمعية التشريعية

يقع مقابل معرض بيفربروك للفنون ويستحق التوقف لمشاهدة صور الملك جورج الثالث والملكة شارلوت للفنان البريطاني جوشوا رينولدز. يضم مبنى الجمعية التشريعية المجلس التشريعي لنيو برونزويك منذ عام 1882. كما يبرز الدرج الحلزوني والمجلس التشريعي، مع ثريا نحاسية وكرسي مكبر الصوت على منصة تحت مظلة مع معطف النبالة الملكي.

توجد في المكتبة البرلمانية مجموعة كاملة من النقوش على الألواح النحاسية من طيور أمريكا الشهيرة للفنان الأمريكي جون جيمس أودوبون (1785-1851). كما يتم تقديم الجولات المصحوبة بمرشدين مجانًا يوميًا في الصيف، وفي أيام الأسبوع المتبقية من العام.

العنوان: 706 شارع كوين ، فريدريكتون ، نيو برونزويك

9. نهر سانت جون في فريدريكتون

نهر سانت جون في فريدريكتون
نهر سانت جون في فريدريكتون

يوفر نهر سانت جون الواسع خلفية مائية للمدينة وهو من أبرز مناطق الجذب السياحب في فريدريكتون. كما توفر مياهها وضفاف الأنهار مصدرًا رئيسيًا للترفيه في مدينة فريدريكتون. تصطف المتنزهات والمسارات على الضفاف، وتعتبر المياه بطيئة الحركة ملعبًا للقوارب وغيرها من قوارب الترفيه.

جسر بيل ثورب للمشي، الذي يعبر النهر بالقرب من وسط المدينة، هو جسر للسكك الحديدية تم تحويله وهو مفتوح فقط للمشاة والدراجات. كما إنه جزء من كل من أنظمة المسارات الإقليمية عبر كندا.

منارة طبق الأصل بجانب النهر في وسط المدينة توفر مناظر شاملة من الأعلى، بينما تتضاعف القاعدة في الصيف كموقف شهير لبيع الآيس كريم. خارج المدينة، تعبر عبّارات السيارات النهر لتوصيل الطرق الريفية ذات المناظر الخلابة عبر المزارع والأهوار. كما يمكنك استئجار الزوارق للانضمام إلى السكان المحليين على النهر والدراجات لمتابعة المسارات.

“اقرأ أيضًا: السياحة في تاكيل

10. متحف مقاطعة كوينز، جاجتاون

متحف مقاطعة كوينز، جاجتاون
متحف مقاطعة كوينز، جاجتاون

اتبع نهر سانت جون جنوبًا من مدينة فريدريكتون على الطريق 102 إلى جاجتاون للاستمتاع بمناظر الوادي الجميلة. تقع المدينة نفسها على طول النهر، حيث تصطف على جانبي شارعها الرئيسي الخلاب منازل ومتاجر صغيرة تعرض أعمال العديد من الحرفيين والفنانين الذين انجذبوا إلى المدينة. كما تصطف قوارب المتعة في المرسى الصغير النشط. كما تحتوي المطاعم على تراسات صغيرة تطل على النهر.

يقع متحف كوينز كاونتي في موقع تيلي هاوس التاريخي الوطني، منزل طفولة السير ليونارد تيلي، أحد آباء الاتحاد الكندي. يجب على المهتمين بالتاريخ العسكري التوقف في أوروموكتو، بين جاجتاون وفريدريكتون، في المتحف العسكري في قاعدة الجيش الكندي.

“اقرأ أيضًا: السياحة في كونسبسيون“


فنادق السياحة في مدينة فريدريكتون

فنادق السياحة في مدينة فريدريكتون
فنادق السياحة في مدينة فريدريكتون

عندما تقوم بالسياحة في مدينة فريدريكتون نوصي بهذه الفنادق الرائعة مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي في فريدريكتون مثل منطقة غاريسون ومعرض بيفربروك للفنون:

فنادق متوسطة المدى:

تتمتع Delta Hotels by Marriott Fredericton بإطلالات على النهر من غرفها المعاصرة، والعديد منها مثالي للعائلات. مجموعة متنوعة من مرافق المنتجع تشمل سبا ومسبحين وفناء ومطعم ونادي صحي ومعرض فني. كما يتمتع المشاة وراكبو الدراجات بموقعها على درب النهر.

يقع فندق Hampton Inn & Suites by Hilton Fredericton على بعد أربعة كيلومترات فقط من مناطق الجذب في وسط المدينة. وهو فندق من فئة ثلاث نجوم. يشتهر بالعائلات بسبب مسبحه وزلاجته المائية. تحتوي الغرف على ثلاجات وأفران ميكروويف. كما يتم تقديم وجبة إفطار ساخنة مجانية يوميًا.

يقع فندق Holiday Inn Express & Suites أيضًا قبالة الطريق السريع 2 بالقرب من Kingswood Golf and Entertainment Centre و Regent Mall، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة. كما أن مركز اللياقة البدنية مفتوح 24 ساعة في اليوم. الإفطار الساخن مجاني أيضًا، وكذلك موقف السيارات في كلا الفندقين.

“اقرأ أيضًا: السياحة في مقاطعة سامانا“

فنادق الميزانية:

فندق City Motel هو الأفضل مقابل القيمة، حيث يحصل الضيوف، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة، على وجبات إفطار مجانية وخصم 15٪ في مطعم الفندق غير الرسمي ومكالمات مجانية في أي مكان في أمريكا الشمالية. كما إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مناطق الجذب السياحي في وسط مدينة فريدريكتون.

يقع فندق Fredericton Inn المناسب للعائلة أيضًا بالقرب من Regent Mall والطريق السريع 2. يضم مسبحًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وكونسيرج. كما يتم تضمين الإفطار وموقف السيارات مجاني في كلا الفندقين.

المبيت والإفطار والحانات:

يوفر فندق Quartermain House B&B على ضفاف النهر رفاهية من فئة الخمس نجوم بالقرب من الكاتدرائية. يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من جميع الأشياء التي يمكن القيام بها في وسط مدينة فريدريكتون. يحب الضيوف أرضياته المُدفأة، وأردية الجلباب الفخمة، وتراس الحديقة، ووجبات الإفطار الفخمة في الصباح.

يقع The Colonel’s IN Bed and Breakfast عبر نهر سانت جون مباشرةً من وسط فريدريكتون، على بُعد أقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عبر جسر المشاة (أو رحلة أقصر بالدراجة) إلى منطقة جاريسون.

تطل غرف الضيوف الكبيرة في نزل Canada Select ذو الأربع نجوم على منتزه Carleton أو المدينة، والموقع مثالي لراكبي الدراجات الذين يخططون لاستخدام مسار الدراجات الإقليمي القريب. يتم تقديم وجبات الإفطار المطبوخة في المنزل كل صباح.

“اقرأ أيضًا: السياحة في جزيرة كايو ليفانتادو“


أثناء السياحة في فريدريكتون، يمكنك استكشاف أبرز مناطق الجذب السياحي في مدينة فريدريكتون والتعرف على حضارة وتاريخ هذه المدينة المبهرة. ستتمكن أيضًا من ممارسة أنشطة ترفيهية متعددة ستوفر لك فرصة الاستمتاع بهذه الرحلة. لذلك يجب أن تكون حريصًا على توفير المال الذي تحتاجه، وتخصيص الوقت الكافي، وحجز رحلتك السياحية إلى هذا المكان الرائع.



[ad_2]