السياحة في سانت جونز

[ad_1]

السياحة في سانت جونز عاصمة أنتيغوا وباربودا. يمكنك المرور بالعاصمة وقضاء يوم بليلته لمشاهدة جميع المعالم داخلها، والتعرف على المحليين، تذوق المينة والتشبع بما بها.


ملامح السياحة في سانت جونز

مع ما يقرب من 100 ميل من الخط الساحلي ومئات الشواطئ حرفيًا. تقدم أنتيغوا بالتأكيد لكل من يبحثون عن الرمال البيضاء والبحار اللازوردية في المنطقة الاستوائية المثالية. ومع ذلك، فإن هذه الكتلة الأرضية المتراصة لجزر ليوارد هي أكثر بكثير من مجرد مساحة كبيرة ولديها الكثير من الأنواع الرائعة بشكل طبيعي من الغابات المطيرة إلى الشعاب المرجانية التي تعج بالحياة البحرية. يبدو أن هناك 101 طريقة لاستكشاف هذا الجمال أيضًا من خلال المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والغطس وركوب الخيل والبطانة بالحبال وركوب القوارب وركوب الدراجات فقط مجموعة صغيرة في قائمة الخيارات.

حكمها البريطانيون لمدة 350 عامًا، يمكن رؤية أدلة على هذا الماضي الاستعماري في الحصون وبطاريات المدافع على قمة التل وكذلك وسط أنقاض مزارع السكر وفي الهندسة المعمارية الجميلة للكنائس والقصور السابقة. مثل الكثير من منطقة البحر الكاريبي، فإن العبودية والتاريخ المدمر للقلب الملفوف في هذه الحقبة هي أيضًا جزء من قصة أنتيغوا وقد غرس أحفاد هؤلاء الأشخاص الجزيرة بتراث مميز واضح في مطبخها وموسيقاها وتقاليدها.

اقرأ أيضًا السياحة في غواتيمالا.

اقرأ أيضًا الحمى الروماتزمية.


السياحة في سانت جونز

  • أنتيغوا هي جزيرة منسوجة معًا من عناصر ثقافية مختلفة وفصول تاريخية ترك كل منها شيئًا وراءه.
  • ومن أسهل الطرق لاستكشاف قصة الجزيرة التوجه إلى إحدى الحصون الاستعمارية البريطانية تليها زيارة المتحف الوطني.
  • إذا كان لديك متسع من الوقت، يمكنك أيضًا تضمين كاتدرائية العاصمة حيث تنتظرك مناظر خلابة.تمامًا كما هو الحال مع العديد من الجزر الكاريبية الأخرى التي تم المطالبة بها كجوائز من قبل القوى الاستعمارية العظمى سابقًا.
  • بذل المستوطنون في أنتيغوا كل جهد ممكن للحفاظ على كنوزهم آمنة.
  • في أنتيغوا، كان الإنجليز وإجراءاتهم للدفاع عن الجزيرة وصد أي هجمات لا يزال من الممكن رؤيتها اليوم على شكل حصون قديمة وأسوار وتحصينات عسكرية أخرى. لأسباب مختلفة.
  • لم يتم الحفاظ على بقايا الطعام العسكري الاستعماري في أنتيغوا أو استعادتها بعناية كما كانت في جزر الكاريبي الأخرى، ويستخدم العديد منها اليوم لإيواء المطاعم وأماكن الترفيه أو تم تحويلها إلى شيء آخر.
  • ما تبقى من بقايا الطعام عادة ما يكون أكثر بقليل من أنقاض تنتشر حول المناظر الطبيعية ولكن هذه الأماكن في الغلاف الجوي مع ذلك تستحق الزيارة في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضًا مرض الأكزيما عند الأطفال.


فورت جيمس

السياحة في سانت جونز
فورت جميس

في العاصمة سانت جونز تم تشييد حصن جيمس المسمى للملك الإنجليزي في ذلك الوقت، الملك جيمس الثاني في أوائل القرن الثامن عشر عند مدخل ميناء سانت جون وهو أحد أفضل الأمثلة التي يمكن العثور عليها في الجزيرة والتي توضح بوضوح القوة الاستعمارية في الماضي. على الرغم من أنه لم يكن كبيرًا على الإطلاق. إلا أن هذا الحصن في أقوى حالاته كان يضم 75 رجلاً، ظلوا دائمًا في حالة تأهب إذا ظهرت الحاجة إلى اتخاذ إجراءات دفاعية.


قهوة الصباح في سانت جونز

همينجواي كاريبين كافيه

همينجواي كاريبين كافيه
همينجواي كاريبين كافيه

إذا كنت ترغب في متابعة الموضوع التاريخي، توجه إلى همينجواي كاريبين كافيه الذي يقع داخل منزل خشبي من القرن التاسع عشر. هنا سوف تجد شرفة صغيرة جميلة في الطابق الأول تخطف الأنفاس وتطل على الشوارع. داخل المساحة المشرقة تنتشر طاولات مغطاة بأغطية مائدة من القماش القطني المنزلي بينما تزين الأعمال الفنية الملونة الجدران. يتم تقديم المشروبات الساخنة والباردة هنا جنبًا إلى جنب مع فريق عمل دافئ ومرحّب وجميع أنواع الوجبات الخفيفة إذا كنت بحاجة إلى التزود بالوقود قبل مواصلة يومك في أنتيغوا.

هاربر فيو كافيه

هاربر فيو كافيه
هاربر فيو كافيه

العاصمة سانت جونز، إذا كنت تفضل تبديل منظر الشارع للحصول على بقعة رائعة على جانب الماء، فتوجه إلى هابر فيو كافيه. تعتبر البقع على الواجهة البحرية شيئًا نادرًا في وسط المدينة. ولكن من الشرفة المغطاة ذات الجوانب المفتوحة فوق الرصيف الخشبي هنا لديك مقعد رئيسي لمشاهدة المراكب المائية الصغيرة والضخمة القادمة والذهاب. على الرغم من موقعه المرغوب للغاية ، إلا أن المشروبات هنا بأسعار معقولة ويتمتع الموظفون بشيء من السمعة لخدمة العملاء الرائعة. هناك بعض مرافقات القهوة الحلوة والمالحة معروضة مع كعكة الروم التي يهتم بها العملاء السابقون باستمرار.


متحف أنتيغوا وبربودا

متحف أنتيغوا وبربودا
متحف أنتيغوا وبربودا

تم تنظيم المتحف في معارض ذات طابع خاص مثل أدوات العصر القديم. كما أنه موطن لمجموعة رائعة ومتنوعة من القطع الأثرية، تم اكتشاف الكثير منها خلال الحفريات الأثرية.

تشمل بعض المعالم البارزة إعادة بناء منزل أراواك على نطاق حقيقي ما قبل الحقبة الكولومبية. والقاطرات التي كانت تستخدم في السابق في مزارع قصب السكر، والصور القديمة للمحكمة الكبرى وزورق قديم محفور. على الرغم من وجود مثل هذه الثروة من الكنوز.


كاتدرائية القديس يوحنا الإلهية

السياحة في سانت جونز
كاتدرائية القديس يوحنا الإلهية

لم يترك البريطانيون وراءهم تحصينات عسكرية فحسب، بل تركوا ثروة من المباني الجميلة والفخمة إلى جانب مجموعة من الكنائس. أشهرها وأكثرها لفتًا للنظر هي كاتدرائية العاصمة التي تنتصب بشكل مهيب على قمة تل. على بعد أربع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المتحف، من الجدير بالتأكيد تخصيص وقت قبل استراحة الغداء.

الكنيستان الأصليتان اللتان وقفتا على هذا الموقع استسلمتا للزلازل في القرنين السابع عشر والثامن عشر. يعود تاريخ المبنى الثالث هذا المبنى ذو البرجين التوأمين على الطراز الباروكي الذي تراه اليوم  إلى عام 1845. ترجع البوابات الحديدية التي تعطي المدخل من الجانب الجنوبي إلى تاريخ سابق للكاتدرائية الحالية. أقيمت البوابات في عام 1789، وهي مزينة بتماثيل برونزية تمثل القديس يوحنا الإلهي والقديس يوحنا المعمدان والتي. كان قد تم الاستيلاء عليها بالقوة من سفينة فرنسية في القرن الثامن عشر بواسطة سفينة إنجليزية.


نيلسون دوكيارد

نيلسون دوكيارد
نيلسون دوكيارد

في العاصمة سانت جونز يمكنك ببساطة التنزه في هذه المنطقة والتحديق في المباني الجميلة والبحث عن بعض الهدايا أو الهدايا التذكارية. يمكنك إراحة ساقيك ومشاهدة العالم يمر في أحد المطاعم الساحرة التي تحيط بها روائع الماضي. إذا كنت ترغب في استخدام وقتك لتعلم شيء عن تاريخ المنطقة. يمكنك أيضًا زيارة مركز داو هيل للترجمة الشفوية أو متحف حوض بناء السفن ذي الطابع البحري والذي يعد موطنًا لتلسكوب كان يملكه نيلسون في السابق. دخولك إلىنيلسون دوكيارد يتضمن أيضًا زيارة مجانية لمرتفعات شيرلي والتي يمكن القول إنها أكثر نقطة مشاهدة روعة في الجزيرة. مع إطلالات أخاذة تشمل كل من ميناء الإنجليزية و ميناء فالماوث وتصل إلى جزيرة مونتسيرات. تعد شيرلي هايتس أيضًا موقعًا لبطارية بندقية سابقة وأطلال عسكرية يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.

اقرأ أيضًا السياحة في شيلوي.


الغابات المطيرة زيبلينينج

السياحة في سانت جونز
الغابات المطيرة زيبلينينج

في العاصمة سانت جونز أنتيغوا هي موطن لخط مضغوط مثير يغرقك في بيئة غابة مطيرة مورقة. تقدم لك كل من الإثارة وفرصة لرؤية الغابة المطيرة من الأعلى، تتكون دورة الانزلاق من شركة أنتيغوا للغابات المطيرة من 13 كبلًا تعبر المضيق والجسور المعلقة والممرات الهوائية وحتى منزل شجرة سري حيث يمكنك اللحاق به أنفاسك. يقودك جزء من الدورة التدريبية على طول المسارات المعلقة بالكروم على مستوى الأرض حيث ستكون محاطًا بأغنية الطيور وأنت تمر بنباتات رائعة وبركة صخرية غابة جميلة.


أمسيةالسياحة في سانت جونز

الليالي الاستوائية التي تبردها نسائم البحر والشواطئ أغلب أيام السنة. أنه ليس من الغريب أن تميل فترة ما بعد حلول الظلام في أنتيغوا إلى التمركز حول المطاعم الجانبية للشاطئ وأماكن تناول الطعام في الأماكن المثالية حيث يقضي رواد المطعم على أطباق من سرطان البحر أو بعد العشاء. المحاور هي سانت جونز وإنجلش هاربور وجولي هاربور وديكنسن باي.

ستعتمد وسائل الترفيه الأخرى التي تمانع في العثور عليها خلال ساعات ما بعد حلول الظلام في أنتيغوا على وقت زيارتك على الرغم من وجود دائمًا شيء ما يحدث في العاصمة والتي تحتوي على تقويم مليء بالأحداث. ربما ستحالفك الحظ في مهرجان سنوي أو تجد نفسك وسط عروض موسيقية حية أو أحداث ثقافية أو احتفالات بالتراث والتاريخ.

اقرأ أيضًا السياحة في أريكيبا.


السياحة في سانت جونز. المدينة تجع بالمناطق التي يجب زيارتها، اختر يومًا هادئ ودع نفسك أن تعيش أجمل لحظاتها. لا تنسى أن تجعله يوم لا ينسى ملئ بالذكريات.



[ad_2]