السياحة في بورتسموث

[ad_1]

السياحة في بورتسموث. الأماكن التي يجب زيارتها في بورتسموث ممتعة ومثيرة. تقع بورتسموث في شمال دومينيكا، وتتميز بموقع استراتيجي في جزء من الجزيرة مع أعلى كثافة للشواطئ والبحار الهادئة. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في بورتسموث بسبب التاريخ الغني لموانئ المدينة. معظم الأماكن التي يجب زيارتها في بورتسموث ذات أهمية ثقافية وتاريخية وبيئية. تعرف على معالم الجذب في بورتسموث.


مقاطعة بورتسموث

تاريخ مقاطعة بورتسموث

مثل الكثير من أجزاء جزيرة دومينيكا، فإن تاريخ بورتسموث غني. تاريخ بورتسموث هو جزءًا مهمًا من تاريخ دومينيكا لأنها كانت أول مدينة أُعلنت عاصمة للجزيرة. تاريخ بورتسموث يجعلها واحدة من المجتمعات في دومينيكا مع العديد من المواقع والمباني التاريخية. تقع مدينة بورتسموث التاريخية في أبرشية سانت جون، وهي إحدى الأبرشيات الإدارية لدومينيكا. يتم الأشارة إلى أبرشية سانت جون باسم غراند آنس من قبل السكان المحليين.

تاريخياً، كانت بورتسموث مثالية لليخوت ويوفر ميناءها الطبيعي مرسى جيداً وأماناً للسفن القادرة على الرسو حتى في موسم الأعاصير. الأمير روبرت باي ، الميناء الذي يشترك في جزء كبير من تاريخ بورتسموث، كان يعتبر أول وأهم شيء يتم تأمينه بالتحصين. بدأ التحصين في عام 1763 تحت حكم توماس شيرلي. على الرغم من أن الحصن لم يشهد أي نشاط، فقد نجح في ردع الهجوم في عدة مناسبات خاصة أثناء الغزو الفرنسي لدومينيكا في عامي 1795 و 1805. كان الحصن، الذي سمي على اسم الحاكم ، مقرًا ومركزًا للدفاع عن حامية الجيش البريطاني. للحفاظ على تاريخ بورتسموث، بدأ ترميم فورت شيرلي في فبراير 2006 لإعادة الحصن إلى حالته الأصلية. يقع الحصن في منتزه كابريتس الوطني وهو موقع تاريخي رئيسي في دومينيكا.

السياحة في بورتسموث

عند الحديث عن معالم الجذب في بورتسموث، تشمل الأماكن التي يجب زيارتها شواطئ رملية ذهبية طويلة تحيط بالمدينة وهي مكان شهير للزوار والسكان المحليين. كان المقصود في البداية أن تكون بورتسموث عاصمة جزيرة دومينيكا نظرًا المساحات الشاسعة من الأراضي المسطحة والخلجان. لكن بسبب الملاريا تم هجر المدينة. بمينائها الطبيعي، كما توفر الأماكن التي يجب زيارتها في بورتسموث تجربة مباشرة للحياة في المدينة وتتيح لك العديد من الفرص لصيد الأسماك والتصدير والنقل والسباحة. هناك مجموعة كبيرة من الأماكن التي يمكن زيارتها في بورتسموث للزوار.

تتركز الشواطئ والأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها في بورتسموث في أقصى الجزء الشمالي من المدينة وليس بعيدًا عن الشواطئ المعروفة مثل شاطئ بيربل ترتل وشاطئ كوكونت بيتش. الشواطئ في بورتسموث رملية مع منحدرات تدريجية ولا توجد بها أمواج، وهي مواقع مثالية للسباحة. العالم تحت الماء لا يمكن تصوره، كما أنه مليء بالشعاب المرجانية الجميلة والأسماك الاستوائية الغريبة.

الأماكن التي يجب زيارتها في بورتسموث وذات الأهمية القصوى هي المناطق التي حددتها اليونسكو كمواقع للتراث العالمي. هناك مساحات شاسعة من الغابات الاستوائية المطيرة التي تظهر حتى الخطوط الساحلية من المناطق الداخلية العميقة لدومينيكا. حديقة كابريتس الوطنية، مكان رائع للزيارة في بورتسموث، لا يُعرف فقط بنباتاته الخضراء المورقة ولكن تاريخه.

اقرأ أيضًا أهم المعالم السياحية في مدينة روما.


معالم السياحة في بورتسموث

حديقة كابريتس الوطنية

السياحة في بورتسموث
حديقة كابريتس الوطنية

من معالم الجذب في بورتسموث فورت شيرلي. يعد فورت شيرلي أحد مواقع التراث التابعة لليونسكو وهو أحد أهم المواقع التاريخية في الجزيرة. هنا في عام 1802، تولى فوج غرب إفريقيا، المكون من عبيد، السيطرة على الحصن لمدة 3 أيام. وأدت نتيجة ذلك إلى إلغاء الرق في جميع المستعمرات البريطانية عام 1807، وبدأ الأمر هنا.

يعد فورت شيرلي نقطة جذب لهذه الحديقة الوطنية الصغيرة على رأس غابات على بعد ميل واحد شمال وسط مدينة بورتسموث، وهي حامية بريطانية من القرن الثامن عشر تم ترميمها بشكل مثير للإعجاب، على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مدخل المنتزه. المناظر على خليج برينس روبرت جميلة بشكل خاص في وقت متأخر بعد الظهر. تتقاطع ثلاثة مسارات أطول في الحديقة ، وتتجاوز مساكن الضباط وثكنات الجنود ومخزن البارود وآثار أخرى من الماضي.

يحتوي مركز الزوار على معارض ومطعم للوجبات الخفيفة. ينتهي مسار ويتوكوبولي بعد حصن شيرلي.

السياحة في بورتسموث النهر الهندي

السياحة في بورتسموث
النهر الهندي

لا تأخذك الرحلة البحرية إلى مجرى مائي جميل ومهم فحسب، بل هناك الكثير من الطيور والنباتات الممتعة لتكتشفها ولن تعرف أين تبحث. كان النهر الهندي أيضًا موقعًا شهيرًا لتصوير فيلم صندوق الرجل الميت قراصنة الكاريبي. العديد من العاملين في كوبرا تورز عملوا بالفعل على الفيلم لذا فهم ثروة من المعرفة إذا كنت مهتمًا. أما البعض فأكثر اهتماما بالنباتات والحياة البرية التي تلاحظ أثناء الإبحار في النهر.

السياحة في بورتسموث مسار ويتوكوبولي

ويتوبوكوبولي
ويتوبوكوبولي

يعد مسار ويتوبوكوبولي أول مسار طويل للمشي في منطقة البحر الكاريبي ويتضمن طرقًا يسيرها السكان الأصليون في دومينيكا لمئات السنين. يتكون الممر نفسه من 14 قسمًا، ويُنصح بشدة بحجز دليل إذا كنت تخطط للتنزه مسافة 184 كم (115 ميلاً) بأكملها.

من السهل جدًا السير على هذا المسار. يوجد هناك بعض الحطام نتيجة للإعصار ولكن تم إزالة معظمها ولن يواجه أي صعوبات سوى أولئك الذين يعانون من مشاكل متقدمة في التنقل. إلى جانب اكتشاف بعض النباتات المذهلة التي يمكن العثور عليها في دومينيكا ، يمكنك رؤية ببغاء نادر سيسيرو وببغاء جاكو الأكثر وفرة. سيسيرو هو طائر دومينيكا الوطني لذا فإن مشاهدته ستكون مذهلة. هناك الكثير لتراه بما في ذلك بعض الأشجار المذهلة. بعضها ضخم جدًا، الجذور كبير جدًا.

لا يمكنك القدوم إلى دومينيكا بدون المشي لمسافات طويلة على الأقل في جزء واحد من مسار ويتوكوبولي. تأكد من إطلاعك على الموقع الرسمي للحصول على الأسعار وأوصاف الأقسام وآخر ما يتعلق بإمكانية الوصول إلى الممر. هناك أيضًا توصيات بشأن أماكن الإقامة إذا كنت مغامرًا بالمشي لمسافات طويلة لمسافة 184 كم بأكملها.

شلالات سيندكيت

شلالات سيندكيت 
شلالات سيندكيت

الشلال جميل، الطريق للوصول إلى الشلال يحتاج إلى تحسينات، فقط سيارة رباعية الدفع يمكنها الوصول إلى المنطقة بسبب ظروف الطريق الحالية.  يوجد مسار قبل الوصول إلى الشلال ولكن كل شيء حوله جميل، والمياه العذبة والبلورية بعد بضع ساعات من المشي جيدة حقًا.

أوليفيه الكنيسة المعمدانية الأولى مقاطعة بورتسموث

من معالم الجذب في بورتسموث، الكنيسة المعمدانية الأولى للزيتون هي كنيسة تعاليم الكتاب المقدس وقد تأسست في عام 1972 من قبل مبشر من الولايات المتحدة الأمريكية يدعى روبرت جينكينز. بدأ الكنيسة بحوالي اثني عشر عضوًا في مبنى خشبي صغير في باي ستريت، بورتسموث في المكان المحدد حيث يوجد الآن مكتب دهانات هاريس. انتقل لاحقًا إلى الطابق السفلي من مبنى السيد إيفون جرين في نفس الشارع.

ركوب الغابات المطيرة

رين فورست ريدينج
رين فورست ريدينج

يتم تخصيص جميع الجولات وفقًا لمدة الإقامة والقدرة على الركوب. سيشاهد الفرسان مزيجًا من الزراعة المحلية والغابات والعديد من أنواع الطيور والماشية المحلية. يتم تقديم خمسة مسارات مختلفة وركوب الشاطئ حيث يمكنك السباحة مع الخيول. إنه كثير من المرح.

اقرأ أيضًا منصة مسار.


الإقامة في مقاطعة بورتسموث

إذا كنت من محبي فيلم قراصنة الكاريبي، فأنت تريد البقاء في أكواخ بيكارد بيتش حيث يتم استدعاء طاقم العمل وطاقم صندوق الرجل الميت إلى المنزل أثناء التصوير. يقع على مسافة قصيرة من مدرسة التمريض والمطاعم والمتاجر المحلية، والسحب الكبير هو موقعه المتميز على الماء مباشرة. يقع المحيط على بعد خطوات فقط من غرفتك حيث ستشاهد بعضًا من أكثر غروب الشمس حيوية التي قد تراها على الإطلاق. مجرد إلقاء نظرة على الصورة أعلاه.

إذا كنت لا تريد أن تكون على الماء، ولكنك بدلاً من ذلك ترغب في الحصول على إطلالة على مقاطعة بورتسموث، قم بزيارة فندق الأبطال. المناظر رائعة والفندق به خمس غرف فقط لذا فهو حميمي للغاية.

اقرأ أيضًا برنامج دعم التوظيف.


مطاعم السياحة في بورتسموث

مطعم فراولة وهو على مسافة قصيرة جدًا من أكواخ بيكارد بيتش. ابحث عن الجدران ذات اللون الوردي الفاتح والأزرق. يتكون الغداء من دجاج مطهي، أرز، فاصوليا، بطاطا مهروسة، ماك والجبن وكول سلو. هذا هو الحجم الكبير وكان 15 دولارًا وكان له الكثير من النكهة.

اقرأ أيضًا السياحة في بيورا.

اقرأ أيضًا السياحة في كوسكو.


السياحة في بورتسموث. بورتسموث مدينة الرمال والبحر والشمس، تنبض مدينة أورتسموث دائمًا بالإثارة وفي عطلة نهاية الأسبوع تنبض الحياة الليلية بالحياة مع إيقاعات الريغي والجاز والإسبانية والفرنسية والمحلية النابضة بالحياة. غالبًا ما تُعتبر بورتسموث المدينة الثانية لأن الكثير من الشركات والبنوك المحلية لديها مكاتب في المنطقة والمدينة مثالية للتسوق والأنشطة التجارية. لذا لا تفوت زيارة هذه المقاطعة الرائعة.



[ad_2]