السياحة في بالم سبرينغز

[ad_1]

السياحة في بالم سبرينغز التي تعنبر وجهة لقضاء العطلات في صحراء سونوران محاطة بأربع سلاسل جبلية مختلفة. تقع المدينة على بعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة من سان دييغو وساعتين بالسيارة من لوس أنجلوس، مما يجعلها مشهورة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. إلى جانب منتجعات الجولف وحمامات السباحة، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها والأماكن التي يمكنك زيارتها.

للحصول على أفكار لمشاهدة معالم المدينة، راجع قائمة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالم سبرينغز.


نبذة عن مدينة بالم سبرينغز

  • هي مدينة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.
  • يبلغ عدد سكانها 45.731 نسمة.
  • هي وجهة شتوية شهيرة.
  • عندما يكون الجو باردًا يكون هذا هو موسم الذروة في بالم سبرينغز.
  • المدينة هي موطن لمجموعة جادة من مشاهير هوليوود كل شهر يناير خلال مهرجان بالم سبرينغز السينمائي السنوي.
  • تزدحم المدينة أيضًا في أبريل خلال المهرجانات الموسيقية Coachella و Stagecoach، التي تقام في إنديو على بعد حوالي 30 دقيقة من وسط المدينة.

“إقرأ أيضًا: السياحة في إل كالافاتي“


ما هي معالم السياحة في بالم سبرينغز؟

متحف بالم سبرينغز الجوي

متحف بالم سبرينغز الجوي
متحف بالم سبرينغز الجوي

يحتوي متحف بالم سبرينغز للطيران على مجموعة كبيرة من الطائرات العسكرية. يتم تمثيل طائرات من الحرب العالمية الثانية إلى جانب حربي كوريا وفيتنام. إنه مكان رائع للزيارة حيث أن معظم الأطباء الذين يقدمون الجولات هم من قدامى المحاربين، ولديهم اتصالات شخصية بأنواع الطائرات التي يتحدثون عنها.

تظهر الطائرة في شاشات ثابتة، ويمكنك أيضًا الدخول إلى الداخل والتجول في بعضها، بما في ذلك قاذفة ضخمة من طراز B-17. يتم عرض الكثير من المجموعة داخل حظائر الطائرات، لذا فهي مكان رائع للزيارة عند السياحة في بالم سبرينغز إذا كنت تبحث عن ملاذ من حرارة الصيف الشديدة في المدينة.

يقع متحف بالم سبرينغز للطيران في مطار بالم سبرينغز الدولي، على بعد حوالي 10 دقائق من وسط مدينة بالم سبرينغز. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الصعود إلى السماء، تقدم شركة Palm Springs Biplanes، وهي شركة مقرها في المطار، رحلات على متن طائرة Stearman ذات سطحين عتيقة عام 1940. كما يقدم المتحف الجوي رحلات على بعض الطيور الحربية النادرة.

متحف بالم سبرينغز للفنون

متحف بالم سبرينغز للفنون
متحف بالم سبرينغز للفنون

يتميز متحف بالم سبرينغز للفنون بمزيج من الفنون الجميلة والتاريخ الطبيعي وفنون الأداء. كان المتحف موجودًا منذ أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي وكان يركز في السابق بشكل حصري تقريبًا على الموضوعات والفنانين الصحراويين. ولكن على مر السنين تحول الاتجاه إلى مجموعة منسقة جيدًا من الفن الحديث والمعاصر، بما في ذلك الفن الأمريكي الأصلي.

بالإضافة إلى الفنون الجميلة، يحتوي المتحف على مجموعة كبيرة من الأعمال اليدوية والتحف الأمريكية الأصلية. هناك أيضًا مجموعة من العلوم الطبيعية للحيوانات والحفريات المعروضة. مما يجعل المتحف مكانًا رائعًا للزيارة للأطفال والعائلات عند السياحة في بالم سبرينغز.

يوجد أيضًا في الموقع حديقتان للنحت في الهواء الطلق. تشمل مجموعات المتحف الدائمة اللوحات والتصوير والزجاج والفخار والهندسة المعمارية والتصميم مع التركيز على الفن والفنانين الغربيين الأمريكيين. هناك أيضًا معارض وعروض متنقلة ومتغيرة.

يقدم مسرح أنينبيرج الكبير بالمتحف مجموعة واسعة من البرامج على مدار العام، ويستضيف سلسلة واسعة من العروض الموسيقية والرقصية والعروض المسرحية.

محمية وادي كوتشيلا

محمية وادي كوتشيلا
محمية وادي كوتشيلا

تغطي هذه المساحة الخارجية الكبيرة المحمية أكثر من 13000 فدان من المناظر الطبيعية الصحراوية والجبلية. إنها شراكة بين مالكي الأراضي الفيدراليين والولائيين والخاصين، مما يسمح بإدارة البيئة الطبيعية والحفاظ عليها.

تقع محمية وادي كواتشيلا شرق مدينة بالم سبرينغز. وهي موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البرية. تتكون من ثلاث مناطق محمية مختلفة. أفضل ما يمكن زيارته هو منطقة محمية واحة ثاوزند بالمز، بالقرب من بالم ديزرت. هناك 30 ميلا من مسارات المشي جنبا إلى جنب مع العديد من الواحات.

تعد رياضة المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين بقيادة أطباء متطوعين طريقة رائعة لمشاهدة المحمية وتقديم نظرة عامة ممتازة على المنطقة.

متحف العمارة والتصميم بمتحف بالم سبرينغز للفنون

متحف العمارة والتصميم
متحف العمارة والتصميم

مدينة بالم سبرينغز هي موطن لأكبر مجموعة في العالم من المباني الحديثة السليمة في منتصف القرن الماضي في العالم. تحتفل المدينة بحركة التصميم كل شهر فبراير مع أسبوع الحداثة. يأتي عشاق التصميم والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم. وهناك العديد من الأحداث، بما في ذلك البيوت المفتوحة وعروض الأفلام والجولات المنزلية للمباني ذات الأهمية المعمارية.

يعد مركز الهندسة المعمارية والتصميم في متحف بالم سبرينغز للفنون نقطة جذب فريدة ومجانية تستحق التوقف، خاصة إذا كنت مهتمًا بالهندسة المعمارية أو التصميم. يقع في مبنى بنك حديث تم الحفاظ عليه في منتصف القرن 1960، على غرار العديد من المباني الأخرى في مدينة بالم سبرينغز التي لا تزال قائمة من هذه الفترة، والمبنى نفسه هو موقع تاريخي محمي.

يحتفظ مركز الهندسة المعمارية والتصميم بمجموعات الهندسة المعمارية لمتحف بالم سبرينغز للفنون ويضم معارض مؤقتة. بالإضافة إلى عرض دوار للمواد من المجموعة الدائمة.

“اقرأ أيضًا: السياحة في سيباو“


أنشطة السياحة في بالم سبرينغز

اركب ترام بالم سبرينغز الجوي

ترام بالم سبرينغز الجوي
ترام بالم سبرينغز الجوي

اهرب من حرارة الصحراء برحلة سريعة في الجبال على ترام بالم سبرينغز الجوي. يقف جبل سان جاسينتو على حافة بالم سبرينغز، وهو يرتفع أكثر من 10000 قدم فوق أرضية الصحراء ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب الترام ذي المناظر الخلابة.

يحتوي الترام، الذي افتتح في عام 1963، على أكبر عربات ترام دوارة في العالم. يتم تعليق السيارات من الكابلات، مثل مصعد التزلج، والكابلات معلقة فوق أبراج معدنية مثبتة على سفح الجبل. من الأعلى المنظر على الصحراء رائع. في الأيام الحارة يمكن أن يكون الهواء البارد (في بعض الأحيان أقل من 30 إلى 40 درجة من ذلك في الأرض الصحراوية) متعة منعشة. خلال فصل الشتاء يتساقط الثلج في الأعلى.

عندما تقوم بالسياحة في بالم سبرينغز في أقل من 10 دقائق سيأخذك الترام إلى Chino Canyon على ارتفاع 8500 قدم. في الجزء العلوي، التي تسمى محطة الجبل، توجد منصات مراقبة ومطعمان وعروض تاريخية ومقاطع فيديو حول بناء الترام. من هنا تمر 50 ميلاً من مسارات المشي لمسافات طويلة عبر غابات الصنوبر في النصب التذكاري الوطني لجبال سانتا روزا وسان جاسينتو، بما في ذلك مسار إلى قمة جبل سان جاسينتو (11 ميلاً ذهابًا وإيابًا). يمكنك أيضًا التخييم في الحديقة.

من الممتع الذهاب للسباحة في بالم سبرينغز في حرارة الصحراء، ثم القيادة إلى الترام، وركوب الجبل واللعب في الثلج، كل ذلك في غضون ساعة.

زيارة الوديان الهندية

الوديان الهندية
الوديان الهندية

تقع في الطرف الجنوبي من مدينة بالم سبرينغز. هي محمية طبيعية مشهورة تتكون من ثلاث بيئات فريدة من الوادي. كما أنها تعد جزءًا من محمية Agua Caliente Band of Cahuilla Indians. هي مكان رائع للمشي لمسافات طويلة واستكشاف بعض المناظر الصحراوية الجميلة.

تأكد من البدء بإحدى المناطق الرئيسية Palm Canyon. هذا الوادي الذي يبلغ طوله 15 ميلاً، ويكتمل بخور وشلالات، تصطف عليه أشجار النخيل الكبيرة. في الواقع يعد الوادي موطنًا لأكبر بستان في العالم لأشجار النخيل في كاليفورنيا. كما يعد الوادي موطنًا لمجموعة من مسارات المشي لمسافات طويلة ذات الأطوال والصعوبات المتفاوتة.

Tahquitz Canyon هي منطقة وادي محمية أخرى، وهي أيضًا أرض قبلية. تقع بالقرب من مساحة الوديان الهندية ولكن ليس داخلها. يحتوي هذا الوادي على الكثير من مسارات المشي وهو موطن لشلال يبلغ ارتفاعه 60 قدمًا. يوجد مركز للزوار مع عروض القطع الأثرية ومعلومات المشي لمسافات طويلة ومسرح صغير يعرض فيلمًا وثائقيًا عن الوادي.

لعب الجولف

ملعب جولف في بالم سبرينغز
ملعب جولف

تضم بالم سبرينغز والمدن القريبة أكثر من 100 ملعب جولف على مستوى البطولة. العديد من أفضل الدورات التدريبية في المدينة عامة ومتاحة لأي شخص (قوائم الانتظار طويلة خلال الفترات الشعبية). تعد المدينة وجهة شهيرة جدًا للجولف. حيث يكون الطقس رائعًا للجولف (بمعدل أكثر من 300 يوم من أشعة الشمس في السنة)، خاصة خلال أشهر الشتاء. درجات الحرارة في الصيف شديدة، مما يجعل ألعاب الصباح الباكر الخيار الوحيد.

بصرف النظر عن الدورات التدريبية المجهزة جيدًا والصعبة، يمكنك أيضًا الاستفادة من المناظر الطبيعية الجميلة والخلفيات الصحراوية. أثناء اللعب، ستتعامل مع المناظر الطبيعية الصحراوية المتغيرة مع ظهور سلاسل الجبال المختلفة في المنطقة دائمًا من مسافة بعيدة.

قم بزيارة طواحين الهواء (توربينات الرياح)

توربينات الرياح
توربينات الرياح

خارج بالم سبرينغز مباشرةً، يعد ممر سان جورجونيو أحد أكثر الأماكن التي تهب عليها الرياح على وجه الأرض. هذا هو سبب ملئه بطواحين الهواء (توربينات الرياح في الواقع). لا يحتوي الممر على رياح شديدة فحسب، بل له رياح ثابتة، وهو أمر ضروري لتوليد الطاقة. تنتشر أفدنة من توربينات الرياح في الصحراء وسفوح التلال، وتولد بصمت طاقة كهربائية للمنطقة.

“إقرأ أيضًا: السياحة في ميريدا


الحدائق والمزارع في بالم سبرينغز

حدائق مورتن النباتية والصبار

حدائق مورتن النباتية والصبار
حدائق مورتن النباتية والصبار

تقع بعد وسط مدينة بالم سبرينغز في الطرف الجنوبي من Palm Canyon Drive. توفر مساحة الطبيعة الفريدة عرضًا رائعًا لنباتات الصبار والصحراء التي تتراوح من الأشجار الكاملة إلى النباتات التي تتجذر للتو. في الربيع عندما تتفتح الصحراء وتبدأ الأشجار بالتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى، تكون الحدائق في أفضل حالاتها.

Moorten مفتوح على مدار العام، ولكن خلال الأشهر الباردة من الخريف حتى الربيع يمكنك القيام بجولة بصحبة مرشد في المرفق المقدم مجانًا مع الدخول.

تعد الحدائق أيضًا مشتلًا تجاريًا، لذا بالإضافة إلى كونها حديقة نباتية، يمكنك شراء بعض النباتات لأخذها معك إلى المنزل.

حديقة حيوان وحدائق ليفينج ديزرت

حديقة حيوان وحدائق ليفينج ديزرت
حديقة حيوان وحدائق ليفينج ديزرت

بدأ قبل 50 عامًا كفكرة للحفاظ على بعض الأراضي الصحراوية الخام مع تطور المنطقة المحيطة إلى منتجع. أصبحت حديقة حيوانات عالمية المستوى. توفر حديقة حيوانات وحدائق Living Desert في بالم ديزرت القريبة فرصة لرؤية النباتات والحيوانات في الصحراء واكتساب نظرة ثاقبة على النظم البيئية من الصحاري حول العالم.

تضم حديقة الحيوانات المدمجة أيضًا مجموعة متنوعة من الحيوانات من أمريكا الشمالية وإفريقيا. بما في ذلك الجمال والذئاب والثعالب والغرير وأسود الجبال والطيور الجارحة والحمر الوحشية والزرافات والضباع والنمور والغزال والعديد من الأنواع الأخرى.

عندما تقوم بالسياحة في بالم سبرينغز يعد الصباح هو أفضل وقت للزيارة بشكل عام. كما تكون الحيوانات لا تزال نشطة قبل بدء الحرارة. تحقق من الجدول اليومي لحديقة الحيوان لمعرفة المزيد عن جولات المشي في الطبيعة الموجهة، وعروض الحياة البرية، وأوقات إطعام الحيوانات.

تسليط الضوء على المشاركة في تغذية الزرافة اليومية. يمكن للضيوف إطعام قطيعهم من الزرافات من البرج. يتم ذلك في الصباح خلال الصيف وطوال اليوم خلال الأشهر الأخرى. يمكنك أيضًا التفاعل مع جمال حديقة الحيوان ، والعمل مع الحراس على إطعامهم ، أو العناية بهم ، أو تدريبهم.

قم بزيارة مزرعة تمور

مزرعة تمور في بالم سبرينغز
مزرعة تمور

تتمتع بالم سبرينغز ووادي كوتشيلا بأكمله بتاريخ زراعي غني. كما يعد التمور أحد المحاصيل الرئيسية، وتنتج المنطقة أكثر من 90 في المائة من التمور المزروعة في الولايات المتحدة. زرعت هذه الفاكهة الشرق أوسطية لأول مرة في الصحراء في أوائل القرن العشرين. هي واحدة من المحاصيل القليلة التي يمكن زراعتها بسبب طقس المنطقة القاسي.

“اقرأ أيضًا: السياحة في بونتا كانا“


ما هي أفضل الفنادق بالم سبرينغز؟

لمساعدتك في العثور على مكان مناسب للإقامة في هذه المدينة الجميلة، نوصي بهذه الفنادق الفريدة في مدينة بالم سبرينغز بالقرب من أفضل مناطق السياحة في مدينة بالم سبرينغز التاريخية.

  • فندق ريتز كارلتون، رانشو ميراج.
  • فندق لاميزون.
  • نزل العصافير.
  • فندق كولوني بالمز.
  • نزل إنجليسايد.
  • فندق أفالون وبنغلات.
  • باركر بالم سبرينغز.
  • منتجع وسبا جي دبليو ماريوت ديزرت سبرينغز.
  • فندق رينيسانس.
  • ريفيرا، منتجع تريبيوت بورتفوليو.
  • فندق كيمبتون روان بالم سبرينغز.
  • فندق حيات بالم سبرينغز.

“اقرأ أيضًا: السياحة في سان سلفادور“


تعرفنا في هذا المقال علي أهم أماكن السياحة في مدينة بالم سبرينغز والتي تضم الحدائق والمتاحف والأماكن التاريخية التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلي بالم سبرينغز. كما تعرفنا أيضا علي أفضل الفنادق التي يمكنك الحجز بها علي حسب ميزانيتك.



[ad_2]