السياحة في إقليم كاليناغو

[ad_1]

السياحة في إقليم كاليناغو. تأسست عام 2006 لمشاركة الثقافة الحية والقديمة لشعب كاليناغو الأصلي في دومينيكا. القرية هي المحور السياحي، وهي جزء من منطقة تبلغ مساحتها 15 كيلومترًا مربعًا ويبلغ عدد سكانها 3400 نسمة. مكان للحصول على إحساس حقيقي ببقاء الإنسان في هذه الجزيرة بالإضافة إلى تراثها القديم، سواء كان ذلك من خلال الطبخ أو الحرف، أو السياسة أو العروض، أو الزراعة أو صيد الأسماك. تعرف على معالم إقليم كاليناغو.


رحلة سياحية في إقليم كاليناغو

إقليم كاليناغو

لا توجد طريقة أفضل للتواصل مع إيقاع الحياة الاستوائية من زيارة إقليم كاليناغو. كما يحرص السكان دائمًا على أن يعامل الضيوف بمتعة العيش بدون أي شيء أكثر مما توفره الأرض والبحر والسماء.

يُعرف في الأصل باسم كاريبس. كان الأعتقاد أن كاليناغو قد جاء في الأصل من أمريكا الجنوبية ويمثلون آخر قبيلة متبقية من هنود كاريب قبل كولومبوس.

تغيرت الحياة المرتبطة بالطبيعة فجأة مع وصول كريستوفر كولومبوس ووصول المستوطنين الأوروبيين اللاحق الذين حارب معهم كاليناغو بشدة للحفاظ على حياتهم وأراضيهم.

في النهاية، اضطر شعب إقليم كاليناغو إلى الفرار إلى الجانب الشرقي المعزول من دومينيكا، آخذين معهم الطقوس وطريقة عيش تعود إلى المستوطنين الأصليين للجزيرة. لم يكن حتى عام 1763، عندما سيطر البريطانيون بالكامل على دومينيكا، تم منح كاليناغو رسميًا 232 فدانًا من الأراضي. تم توسيع أراضيهم إلى 3700 فدان في عام 1903.

يمكن أن تساعدك ثقافتهم على اكتشاف ذاتك القديمة، وكيف عاش أسلافك البعيدين العالم. هنا يمكنك أن تتعلم حرفهم الدائمة من نسج السلال، وبناء الزورق، وصناعة الفخار، ونحت الخشب، على سبيل المثال لا الحصر.

بين كاليناغو، يمكنك أن تعيش ما تبدو عليه الحياة عندما يكون كل شيء مصنوعًا يدويًا، وكل شيء لا يحتوي إلا على مكونات طبيعية، ومراكز ترفيه حول الأصوات والأجساد البشرية التي تنتقل إلى إيقاع يتم الاحتفاظ به بواسطة الطبول والأدوات اليدوية. يمكن سماع لغتهم الغنية وارتباطهم العميق بالطبيعة باسم جزيرتهم، وايتوكوبولي.

تشمل الجولات في الإقليم التي يقدمها مرشدي كاليناغو المشي لمسافات طويلة على طول نهر أصلوكاتي وشلاله بالإضافة إلى الصعود إلى قمة كابيت. من الرحلات القصيرة إلى الإقامة الليلية في أكواخ بسيطة، فإن المدة التي ترغب في العودة فيها بالزمن متروك لك تمامًا.

الثقافة والسياحة

ابتداءً من أواخر القرن العشرين، كان لشعب إقليم كاليناغو اهتمام متجدد بثقافة وهوية كاليناغو. وقد كان الدافع وراء ذلك جزئيًا هو صناعة السياحة في دومينيكا، في كل من السياحة البيئية والسياحة الثقافية. ومع ذلك، فإن الإقليم وسكانه يتلقون عائدات قليلة جدًا من السياحة؛ لا توجد رسوم دخول للزوار أو أي رسوم إدارة موقع يتم فرضها على الأنشطة الطبيعية، ويقيم معظم الزوار ويرتبون سفرهم من خارج الإقليم. كما تم استخدام صور إقليم كاليناغو وشعبه للترويج للسياحة في دومينيكا ككل، بدلاً من إقليم كاليناغو على وجه التحديد.

انتشرت فنون وحرف كاليناغو على نطاق واسع في الإقليم وفي أماكن أخرى من دومينيكا كتذكارات. ومن أهم هذه السلة سلة لاروما المصنوعة يدويًا باللون البني والأبيض والأسود. تم ملاحظة هذه الحرفة كواحدة من الجوانب القليلة الدائمة لثقافة كاليناغو التقليدية.

كاليناغو بارانا أوتي، وهو تمثيل لقرية كاليناغو قبل العصر الكولومبي، في قرية نهر جراد البحر. تم افتتحه في أبريل 2006، بتمويل من الحكومة الدومينيكية. كانت القرية مبنية على مفهوم فاوستولوس فريدريك، الذي شغل منصب رئيس كاليناغو من 1975 إلى 1978. السمة المركزية لها هي الكاربة، وهي نوع من الكوخ الكبير الذي كان يقع في وسط قرية كاليناغو. يتم استخدام الكاربة الرئيسية (أكبر كوخ) لتقديم عروض عن ثقافة كاليناغو، مثل عروض الرقص.

اقرأ أيضًا فندق كامبونغ كانغو.


السياحة في إقليم كاليناغو

قرية تونا كاليناغو التراثية

السياحة في إقليم كاليناغو
إقليم كاليناغو

تم إنشاء هذه القرية الحية على نهر باجوا من قبل رئيس كاليناغو السابق إيرفينس أوغيست، لتعريف الزوار بطريقة حياة السكان الأصليين في دومينيكا. في جولات إرشادية مدتها 90 دقيقة، ستزور معالج أعشاب تقليدي ومنازل نساجي السلال والحرفيين. تشمل الزيارات التوقف في منزل أوغيست. يشجع المشروع التبادل النشط بين الزوار والسكان المحليين لكسر الحواجز الثقافية. مع إشعار مسبق، من الممكن أيضًا البقاء بين عشية وضحاها (من 30 دولارًا أمريكيًا للفرد).

كاليناغو بارانا أوتي

تعد هذه القرية التقليدية التي أعيد إنشاؤها على نهر جراد البحر بالقرب من شلالات إيزوكولاتي مكانًا جيدًا للحصول على نظرة عامة على تاريخ وثقافة كاليناغو. تؤدي الجولة التي تستغرق 30 إلى 45 دقيقة إلى العديد من الأكواخ حيث يعرض السكان المحليون الحرف اليدوية في نسج السلال وصنع الزورق وخبز المنيهوت. ومن المعالم المعمارية الضخم كاربيت (بيت الرجال) حيث تقام الرقصات والعروض الثقافية. في الطريق يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة للشلالات والأمواج المتلاطمة.

مطعم ايسليت فيو

مطعم ايسليت فيو
مطعم ايسليت فيو

استمتعوا بمشاهد رائعة لـ (كاسل بروس باي) من هذا الكوخ البسيط على جانب الطريق، الذي تم توزيعه بشكل شامل عبر التلال خلال إعصار (ماريا) ومنذ ذلك الحين أعيد تجميعه بشق الأنفس. 

مخبز دانيال الكسافا

مخبز دانيال الكسافا
مخبز دانيال الكسافا

يعد خبز الكسافا عنصرًا أساسيًا في نظام كاليناغو الغذائي، ويتم صنعه تقليديًا فقط من المنيهوت المطحون، لكن الخباز المحلي دانيال فريدريك يضيف القليل من جوز الهند أو الزنجبيل إلى بعض إبداعاته من أجل الحلاوة. كما أنه يبيع الإصدار العادي ساخنًا من الفرن (5 دولارات أمريكية للقطعة الواحدة) من الكوخ البسيط الخاص به، والذي يعد أيضًا مكانًا للاستراحة المحلية.

اقرأ أيضًا برنامج قرة.

اقرأ أيضًا روبرت كوخ.


الإقامة في إقليم كاليناغو

برنامج الإقامة في المنزل في إقليم كاليناغو

أفضل طريقة للتواصل حقًا مع كاليناغو هي حجز إقامة منزلية مع عائلة محلية، حيث يمكنك احصل على فرصة للتعرف على التقاليد القديمة والحديثة والعلاجات العشبية وعلاجات الطهي والحرف المحلية.

يمكن لمدير قرية كاليناغو بارانا أوتي التراثية تنظيم الإقامة مع عائلات كاليناغو المحلية حتى تتمكن من الحصول على فهم أعمق للطرق التقليدية والقضايا المعاصرة للسكان الأصليين في دومينيكا. يمكنك الإقامة إما في منازل حديثة أو أكواخ خشبية أو قشية تقليدية. يمكن تقديم الوجبات أيضًا (إفطار / غداء / عشاء 10/15/10 دولارات أمريكية). يتم الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

سي بريز إن

بعد تعرض المكان لأوقات عصيبة منذ إعصار ماريا، أعيد افتتاح سي بريز إن الآن وهو يبني قصة جديدة. ومع ذلك، فإن إطلالات البحر من أماكن الإقامة الثمانية البسيطة الموجودة ممتازة، ويقدم المطعم الملحق طعامًا محليًا مطبوخًا منزليًا من الصباح إلى المساء.

دار ضيافة دومكان

مكان رائع لمحبي رياضة المشي لمسافات طويلة في وايتوكوبولي (يقع في الجزء 5)، بيت الضيافة هذا يجعلك تنام في غرف أساسية جدًا ولكنها صالحة للخدمة أو شقق أكبر قليلاً مع مطبخ صغير ومنطقة جلوس وشرفة. هناك بعض مناظر البحر الدرامية.

الاسم، بالمناسبة، هو اختصار لدومينيكا وكندا، وهما موطن للمالكين هاري وجريس.

اقرأ أيضًا فواكه تحتوي على سكر.

اقرأ أيضًا السياحة في بونيس آيرس.


السياحة في إقليم كاليناغو. كاليناغو المعروف أيضًا باسم جزيرة كاريب أو كاريب ببساطة  شعب فخور يعتز بتراثه ويحافظ على عاداته وتقاليده وحرفه. لا تفوت زيارة ذلك الإقليم بالتأكيد ستفوتك أكثر الرحلات متعة.



[ad_2]