السياحة في أذربيجان: أفضل الفنادق في باكو لإقامة مرفهة

[ad_1]

تقع العاصمة الأذربيجانية باكو على بحر قزوين، وتحدها كل من أوروبا وآسيا، وتجمع بين مدينة قديمة من العصور الوسطى مع أفق فائق الحداثة، وتقدم مزيجاً منوعاً من المعالم السياحية والنشاطات الجذابة. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل الفنادق الفخمة في العاصمة باكو.

فندق فور سيزونز باكو

فندق فور سيزونز باكو

في هذه العاصمة النفطية العالمية المطلة على بحر قزوين، يقدم فندق فورسيزونز فندقاً فخماً على طراز الفنون الجميلة على كورنيش الواجهة البحرية، على بعد خطوات فقط من المدينة القديمة.
تُعد أماكن الإقامة الفندقية الفخمة في باكو من بين أكثر أماكن الإقامة اتساعاً في المدينة، حيث تفتح جميعها تقريباً على شرفة مطلة على بحر قزوين أو المدينة القديمة. ابحث عن الاسترخاء في سبا البنتهاوس، أو اسبح في ردهة ذات سقف زجاجي.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أفضل فنادق يريفان أكبر مدينة في أرمينيا

فيرمونت باكو

فيرمونت باكو

وسط الممرات التي تصطف على جانبيها أشجار السرو والشوارع المليئة بالمقاهي، يقدم فيرمونت باكو الاستثنائي، وهو جزء من مجمع أبراج اللهب الشهيرة 318 غرفة ضيوف مجهزة بما في ذلك 19 شقة. سيستمتع الضيوف بأرقى المطاعم في المدينة، من المعجنات الفرنسية الأصيلة إلى مطعم ستيك هاوس المتخصص.
يقع فيرمونت باكو في أبراج اللهب، ويوفر سهولة الوصول إلى وجهة التسوق والترفيه الرائدة. في الوقت نفسه، تمهد أكثر من 2500 متر مربع من مساحة الفعاليات، بما في ذلك قاعتي احتفالات. سيتم تعزيز إقامتك بالكامل بأحدث التقنيات وأفضل الخدمات الشخصية؛ توفر وسائل النقل الفاخرة في جميع أنحاء الحي التجاري والنادي الصحي المجهز بالكامل وخدمات السبا من قبل Espa مزيداً من الراحة.

تابعوا المزيد: السياحة في النرويج: إقامة مريحة في أفضل فنادق بيرغن

فندق جيه دبليو ماريوت أبشيرون باكو

فندق جيه دبليو ماريوت أبشيرون باكو

يقع فندق جيه دبليو ماريوت أبشيرون باكو في مكان مثالي بين أفق وسط المدينة والمباني التاريخية المستقبلية. يوفر هذا الفندق الأنيق والحديث الراحة ووسائل الراحة الاستثنائية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء مع غرف مُجهزة بفخامة تتميز بإطلالات على بحر قزوين وأسرّة فاخرة وأحدث التقنيات بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي.
يقع الفندق في قلب منطقة الأعمال والتسوق والترفيه مع ميدان ازادلق وشارع باكو وتجار التجزئة الراقيين، من ديور إلى بينتلي، على بعد خطوات فقط. أنت مدعو للقيام برحلة طهي في أربعة أماكن لتناول الطعام. يتميز المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة بتألق الفندق – مسبح داخلي على السطح يطل على البحر. 

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في سنغافورة لعشاق الفخامة الرفاهية



[ad_2]