كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون
كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

السحب من تطبيق sweatcoin للايفون، يكون بتبديل رصيد النقاط داخل التطبيق. حيثُ يتم استبدال عملات sweatcoin، بمال حقيقي. وذلك بعد جمع رصيد كافي من نقاط sweatcoin. كما أنَّ أول ما يفكر فيه المستخدم قبل بدء العمل على هذا التطبيق. هو سحب المال من sweatcoin. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ سنسلط الضوء على “السحب من تطبيق sweatcoin للايفون”.

السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

بداية، السحب من تطبيق sweatcoin للايفون، يكون باستخدام حساب باي بال. حيثُ تدعم الشركة المطورة لهذا التطبيق. طريقة واحدة فقط لسحب المال منه. أي أنَّه قبل البدء بكسب المال من sweatcoin، يجب التأكد من توفر حساب باي بال فعال. قادر على استلام الأرباح باستخدامه.

كما أنَّ السحب من تطبيق sweatcoin للايفون، لا يقتصر على سحب المال فقط. حيثُ يمكن سحب المنتجات المادية أيضا. مثل الأحذية. والملابس. أيضا ساعات آبل للايفون. كذلك أجهزة ايفون جديدة.

اقرأ أيضا: شروط الربح من الانستقرام 2022 وكيف الربح من الانستقرام

"<yoastmark

طريقة السحب من برنامج sweatcoin بالدول العربية

الآن طريقة السحب من برنامج sweatcoin بالدول العربية، تقتصر على الدول التي تدعم إرسال واستقبال المال عبر باي بال. وهي الإمارات العربية المتحدة. كذلك السعودية. والبحرين. أيضا الأردن. والجزائر. كما المغرب. ومصر. أخيرا سلطنة عمان. أمَّا بالنسبة للدول العربية الأخرى فإن السَّحب من بَرنامج sweatcoin، يكون بشراء المنتجات المادية. أو الرقمية من متجر sweatcoin المتوفر داخل التطبيق.

إليك أيضا: كم يمكنك الربح من تطبيق Sweatcoin؟ طريقة سحب المال من تطبيق المشي 2022

سحب المال من sweatcoin باستخدام باي بال

في الواقع، إن سحب المال من sweatcoin، يتم عبر أمازون أيضا. ولكن باعتبار أن رصيد محفظة أمازون الإلكترونية خاص فقط بشراء المنتجات من سوق أمازون. أيضا لا يمكن تحويله إلى نقود حقيقية بطريقة مباشرة. تم استبعاد هذه الطريقة للسحب من تطبيق sweatcoin للايفون.

الآن السحب من تطبيق sweatcoin عبر باي بال، يكون بشراء قسائم باي بال (من مزاد sweatcoin) بعملات sweatcoin الرقمية. من ثم استخدام القسيمة لشحن رصيد محفظة باي بال. بعد ذلك سحب المال من محفظة باي بال بالتحويل البنكي.

بالتالي فإن خطوات السحب من تطبيق sweatcoin للايفون، تكون بالآتي:

  • أولا، وبعد جمع الرصيد الكافي من عملات sweatcoin، افتح مزاد sweatcoin.
  • من ثم اختر أحد قسائم باي بال، بحسب رصيد عملاتك (30$. 100$. 200$).
  • بعد ذلك تابع الخطوات المطلوبة، لتأكيد عملية الشراء.
  • الآن افتح تطبيق باي بال.
  • من ثم سجل الدخول إلى المحفظة التي تريد استخدامها لسحب أرباح تطبيق sweatcoin.
  • بعد ذلك اضغط على تحويل الأموال.
  • من ثم اضغط على إضافة أموال إلى رصيد حسابك.
  • الآن أدخل معلومات قسيمة باي بال. التي حصلت عليها من تطبيق sweatcoin.
  • أخيرا تابع الخطوات المطلوبة لتأكيد العملية وسحب الأموال من sweatcoin.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “السَّحب من تَطبيق sweatcoin للايفُون. حيثُ ناقشنا كافة طرق السَّحب المتوفرة على تَطبيق sweatcoin للايفُون. بعد ذلك السَّحب من sweatcoin بالدول العربية. وأخيرا سَحب المال من تَطبيق sweatcoin للايفُون باستخدام محفظة باي بال.