الرياض تتزين بألوان علم الإمارات احتفالا بيومها الوطني الخمسين

[ad_1]

تزينت مدينة الرياض اليوم بألوان علم دولة الإمارات، احتفاءً بيومها الوطني الـ50، وأظهرت الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل المختلفة أجواءً مبهجة تخللها العديد من الألوان، التي علت وملأت العديد من وجهات الأبراج.

كما شهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي، احتفالات بالمناسبة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهدت سماء الرياض إطلاق الألعاب النارية، وظهر العديد من المواطنين والمقيمين مرتدين الوشاح الإماراتي.

وتأتي مشاركة المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً لدولة الإمارات العربية المتحدة هذه المناسبة تأكيدًا على عمق المحبة وقوة العلاقات بين البلدين، التي تشهد تطوراً استراتيجياً في إطار رؤيتهما المشتركة للإرتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز علاقات التعاون التاريخية في مختلف المحالات.

وقد أطلق مركز التواصل الحكومي مؤخرًا بهذه المناسبة شعارًا إعلاميًّا موحدًا تحت عنوان “معاً أبداً”؛ لمشاركة المملكة العربية السعودية في الاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي.

وقال المركز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، أعوام مديدة مليئة بالنماء والازدهار للشقيقة الإمارات، معا أبدا في البناء والتعاون.

واحتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الخمسين رسميًا اليوم الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في منطقة حتا بدبي، وقد تم عرض الحفل مباشرةً على الموقع الرسمي لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى جميع القنوات التلفزيونية المحلية.

وأقيم الاحتفال برعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وقد شهد الاحتفال حضور كلًا من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزاء، حاكم دبي.

وتوسط الحضور أيضًا الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بجانب أصحاب الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات اليوم وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ.

جدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني لها في الـ 2 من ديسمبر من كل عام، وقد اعتمدت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” بأن يكون اليوم الوطني لدولة الإمارات يومًا عالميًا للمستقبل، لتحتفل فيه دول العالم باستشراف مستقبلها التنموي.



[ad_2]