الجيليه أبرز صيحات الشتاء المقبل

[ad_1]

تعتبر الجيليه أبرز صيحات هذا الشتاء، خاصة إذا جاءت متناسقة مع الملابس. تتعدّد موديلاتها، بين البسيطة مع السروال والتي تكون بقماش مميّز وطبعة عصرية… أو تلك المبتكرة مع التنورة على سبيل المثال.
خصّصت الماركات العالمية مجموعة منوّعة من الجيليه المميّزة للسيّدة العصريّة والقويّة، فهي تعطي انطباعاً بالقوّة والثقة بالنفس، وقد استخدمت فيها أقمشة مطبّعة بالرسوم الأنيقة، أو بالطبعة المنقّطة بالأبيض والأسود، وبرزت أيضاً الجيليه الدانتال العريض مع البدلة الرسميّة الأنيقة.

الجيليه أبرز صيحات الشتاء المقبل من بوم اند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten

قائمة الموضة

جيليه من المخمل من سيلين Celine

لم تعد الجيليه الطويلة، التي قد تصل إلى أسفل القدمين، مقصورة على الفتاة المحجّبة فحسب، بل هي تعدّ اليوم على رأس قائمة الموضة، منها قطع الجيليه أو السترة من دون أكمام، المتوافرة بأشكال عدّة، وغالباً ما تكون طويلة مع شراشيب غير متناسقة. تتوافر من أقمشة عدّة، أما الأكثر رواجاً منها؛ فهي المصنوعة من المخمل.
لم تبطل موضة الفرو هذا الشتاء، فهو حاضر دائماً، وتوجد الجيليه مع ياقة من الفرو الذي يتلاءم بشكل خاص مع البشرة الشقراء، بينما يتناسب الفرو الأسود والأحمر مع البشرة السمراء، لذلك يجب اختيار الفرو حسب لون الشعر.
توجد جيليه الفرو بطبقات عدّة، وغالباً ما تكون من ثلاث طبقات فوق بعضها البعض، كما تتوفر من الجلد أو القماش، وقد تصل إلى أسفل القدمين، ويمكن ارتداء سروال الجينز معها.
بإمكانكِ ارتداء الجيليه في مناسبات عدة، فمنها الجيليه الرياضية، ويمكن أن تنسقي معها حذاءً رياضياً وكنزة ناعمة. أما الجيليه التي تتلاءم مع السهرات، فيمكن أن تكون من الفرو، ويُنسّق فوقها فستان مع حذاء من الجلد.

جيليه من الفرو من الاباما موزي Alabama Muse

تابعي المزيد: طرق تنسيق الجاكيت الفرو القصير لإطلالة شتوية أنيقة
لا بدّ أن تتوفّر جيليه الجينز في خزانة كل سيدة، فهي القطعة التي يمكن ارتداؤها طوال العام، سواء في الصيف أو الخريف أو حتى الشتاء، لذا لا داعي للاستغراب من تصدّرها لصيحات الموضة في خريف وشتاء 2021-2022، ولا يمكننا إنكار أنه بإمكانها أن تكمل إطلالتكِ وتمنحها لمسة عصرية أنيقة. الأمر فقط يتوقف على طريقة تنسيقكِ لها.
ارتداء الجيليه الجينز مع الفساتين حيلة رائعة، يمكنكِ اللجوء لها طوال العام، فمثلاً في فصلي الصيف والخريف؛ اختاري الجيليه الجينز مع الفساتين القصيرة والمفتوحة، ويمكنكِ ارتداؤها أو وضعها فقط على كتفيكِ، أما في الأيام ذات الطقس البارد؛ فاختاري الجيليه مع الفساتين الطويلة ذات الأكمام؛ للحصول على مزيد من الدفء.

جيليه مع التنورة من أكريس Akris

إن كنتِ من محبات التنانير، فيمكنكِ تنسيقها مع الجيليه من علامة أكريس Akris والتألّق بها طوال الموسم مع حذاء البوت الشتوي، كما يمكنكِ ارتداؤها مع بلوفر ذي رقبة عالية وتنورة ذات خامة ثقيلة وحذاء بوت وجزمة عالية.
في حال كنتِ ترغبين في الحصول على مزيد من الدفء، ارتدي الجيليه الجينز مع السويت شيرت أو الـHoodies ، فقط اختاريها بلون يتماشى مع لون القطعة التي أسفلها. ويمكنكِ الحصول على إطلالة أنيقة للغاية في حال قمت باختيارها بأحد الألوان المحايدة؛ كالبني، البيج، الأسود، وغيرها.

 

جيليه باللون البني من أنييس بي Agnes B

تابعي المزيد: طبعات الورود تزيّن أزياءك في موسم الرحلات



[ad_2]