التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في المملكة العربية السعودية عبر الرابط estbdal.seec.gov.sa
التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في السعودية

التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في السعودية، والتي أتاحها المركز السعودي لكفاءة الطاقة، حيث أعلن عن مبادرة استبدال أجهزة التكييف الشباك في المملكة العربية السعودية، وتهدف المبادرة بشكل أساسي لتحفيز المواطنين على استال أجهزة التكييف القديمة خاصتهم بأجهزة حديثة ومتطورة تعمل بكفاءة عالية وذلك ضمن إطار تشجيع المملكة لمواطنيها على شراء الصناعة الوطنية.

التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في السعودية

من خلال التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات التي أطلقتها شركة كفاءة في المملكة، ستساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من استبدال التكييفات القديمة لديك بأجهزة تكييف حديثة باستهلاك أقل وبقدرة أقوى بأضعاف ممّا لديك، كل ذلك بمبلغ لا يتجاوز ألف ريال سعودي، تقدم أيضاً كفاءة خدمة تركيب وتوصيل التكييف بشكل مجاني.

يمكنك استبدال التكييف القديم لديك بتكييف حديث من المتاجر التي أعلن عنها موقع المبادرة الرسمي، ما عليك سوى زيارة إحداها بشكل مباشر على الفور، أو حتى الطلب بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمية للمتاجر المشاركة في مبادرة استبدال المكييقات، ويمكن لأي مواطن في المملكة العربية السعودية المشاركة طالما كان عمره 21 وأكبر، والحصول بحد أقصى على 6 أجهزة تكييف.

التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في السعودية

قد يهمك أيضًا: مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية وإدارة جازان تعلق على الحادثة

رابط مبادرة استبدال المكيفات في السعودية

حتى تتمكن من التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في المملكة العربية السعودية ومعرفة جميع المتاجر المشاركة في مبادرة استبدال المكيفات القديمة بالمملكة، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي لمبادرة استبدال المكيفات والاستفادة من مختلف الخصومات المميزة التي يمكن أن تحصل عليها.

سيبدأ تنفيذ المبادرة ابتداءً من الرياض، وسيشارك فيها أكثر من 60 متجراً مختلفاً للأجهزة الكهربائية، وستنتقل المبادرة شيئاً فشيئاً لتشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: طريقة الاشتراك في بيوت الشباب في السعودية – مميزات بيوت الشباب

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم حيث وضحنا فيه جميع ما يخص التسجيل في مبادرة استبدال المكيفات في المملكة العربية السعودية، وأدرجنا لكم الرابط الرسمي لتصفح المبادرة ومعرفة جميع المتاجر المشاركة فيها.