مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية وإدارة جازان تعلق على الحادثة
كيف علقت إدارة جيزان - مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية
مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية، أظهر الفيديو الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله النشطاء حادثة مضاربة وشجار عنيف لطالبين تشاجرا وتبادلا اللكمات والضربات. لتنتهي المشاجرة بسقوط أحدهما أرضاً وإسعافه إلى المستشفى. فما أسباب هذه المشاجرة؟ وما تفاصيلها؟ وكيف علقت إدارة تعليم جازان على الواقعة؟ إليكم عبر موقع المنارة الإخباري الخبر وجميع تفاصيل الحادثة.

مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية

أظهر فيديو انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي شجاراً عنيفاً وقع بين طالبين من طلاب إحدى المدارس الثانوية للبنين في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة جازان. حيث حدث شجاراً عنيفاً ومضاربة بدأت بالألفاظ ثم تحولت إلى لكمات عنيفة بين طالبين من طلاب المنطقة داخل الفصل الدراسي. والتي نتج عنها وقوع أحدهما أرضاً وإسعافه إلى المستشفى. وتعقيباً على الحادثة أمر المدير العام للتعليم في منطقة جازان بتشكيل لجنة. تكون مهمة تلك اللجنة كش ملابسات الحادثة، والبحث في أسبابها وتفاصيلها. من جهةٍ أخرى أكدت رجاء العطاس المتحدث الرسمي باسم إدارة التعليم في جازان أنه سيتم محاسبة الجهة المسؤولة عن الإهمال والتقصير الحاصل والذي تسبب بوقوع الشجار. على الصعيد الآخر وفيما يتعلق بالوضع الصحي للطالب الذي تم نقله إلى المستشفى، أكدت تصريحات العطاس على أن الطالب أصبح بحالة صحية جيدة. وأنه غادر المستشفى بعد ساعات قليلة من إسعافه، وذلك بعد أن تلقى العلاج وخضع للفحوصات اللازمة، وتم التأكد من سلامته. اقرأ أيضاً: تيك توك يهزم غوغل.. ويتربع على عرش الإنترنت شاهد بالفيديو مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية وإدارة جازان تعلق على الحادثة https://m.youtube.com/watch?v=-AGXNY7Qg1U

آراء روّاد التواصل الاجتماعي حول الحادثة

علق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على فيديو المضاربة الذي انتشر مؤخراً والذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي. حيث قام بتصويره أحد الطلبة مُظهراً صورته، وموضحاً المضاربة التي اشتعلت بين الطالبين خلفه. وقد حظي الفيديو بنسبة مشاهدات عالية وتفاعل كبير، لاسيما وأن المضاربة انتهت بسقوط أحدهما أرضاً دون أن يُبدي أي حركة، إلى أن تم نقله محمولاً إلى المستشفى. وقد تباينت آراء روّاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول حادثة المضاربة، فمنهم من غرّد على تويتر مستغرباً من حدوث المضاربة بين طالبين داخل الفصل الدراسي بينما المعلم موجود وحاضر. في حين كتب آخر معلقاً حول موضوع وجود الجوالات مع الطلبة داخل المدرسة.
اقرأ أيضاً: ربح المال مجانا من الإنترنت أوتوماتيكيا لعام 2022 ختاماً نكون قد تحدثنا عن حادثة مضاربة طلاب تنتهي بكارثة في السعودية، التي ضجّت بها وسائل الإعلام الجديد، والتي اتضح من خلال الفيديو أنها مضاربة عنيفة ناتجة عن مشاحنات وتبادل بالألفاظ ثم باللكمات بين طلاب داخل فصل دراسي لمدرسة بنين بمنطقة جيزان.