الإطلالة الجماليّة بلمسات ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI

[ad_1]

مجموعات الدّار هي التي تروي قصّة مسيرة جورجيو أرماني وتعكس إحساسه بالحرية وتَحرُّره من الصيحات العابرة. ومن خلال مجموعة Privé هذه، المقدّمة للمرة الأولى في قصر “بالاتزو أورسيني”، في قلب ميلانو، حيث مشغل الدّار الذي تصمّم فيه الملابس وتنفّذ، يُمكن أن نستشفّ توقًا إلى الكمال وبهجة مستمدّة من النور والألوان؛ أمّا النتيجة فتجسيد للمبادئ الجمالية للأزياء الراقية بأسلوب يناسب الجيل الجديد.                 

وقد تولّت ليندا كانتيلو ترجمة مجموعة Giorgio Armani Privé لربيع وصيف 2021 من خلال المكياج: 

“كانت الإطلالة الجمالية عبارة عن مزيج ما بين هوية أرماني بالألوان الناعمة لتعزيز الطابع الأنثوي للمجموعة، والوحي المستمدّ من جمال بالاتزو أورسيني وتاريخه”.    

الإطلالة خطوة بخطوة:

الوجه 

أعدّي بشرتك ودلّكيها بواسطة مرطّب ARMANI PRIMA GLOW-ON MOISTURISING CREAM، وتأكّدي من الامتصاص التامّ للكريم قبل تطبيق الأساس.

استخدمي كونسيلر LUMINOUS SILK CONCEALER حيث تدعو الحاجة، باللون المناسب المطابق للون بشرتك. ثمّ طبّقي فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION للحصول على مظهر بشرة طبيعي ومتجانس.     

العيون

طبّقي ظلال العيون EYE TINT بلون رقم 43، “ICE”، على الجفن وصولًا إلى الحاجب (ضعي طبقة ناعمة منه على أن تكون النتيجة واضحة). ثمّ استخدمي قلم تحديد العيون SMOOTH SILK EYE PENCIL باللون الأسود على قاعدة الرموش ووزّعيه إلى الأسفل وإلى الخارج للحصول على لون مخفّف. 

الشفاه

طبّقي أحمر الشفاه ROUGE D’ARMANI MATTE بلون رقم 101، “Scene”، على شفتيك، ثمّ طبّقي فوقه، بالتربيت، بلسم الشفاه NEO NUDE ECSTASY BALM بلون رقم 1، لإضفاء لمعان صحّي على الشفتين.    

أمّا اللمسة الأخيرة فتتمثّل في تطبيق بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION POWDER باللون المناسب. 

التعليقات

تعليق



[ad_2]