الألعاب البهلوانية والرقصات الأفريقية تجذب زوار شجرة السلام بموسم الرياض

[ad_1]

استطاعت الألعاب البهلوانية والرقصات الموسيقية الأفريقية داخل منتزه شجرة السلام أن تجذب أنظار الزوار، وتبث روح الترفيه والسعادة في المنطقة، ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية، فإن تلك العروض تعد بمثابة أهم الفعاليات التي تقام على أرض منطقة منتزه السلام وتزين مسارحها كل يوم بمختلف البرامج.

ويعتمد عرض الرقص الموسيقيّ والألعاب البهلوانية الأفريقية على 10 عارضين يؤدون العروض على مسرح المنطقة لمدة تصل إلى 20 دقيقة في كل عرض، وهناك بعض العروض التي تصل مدتها لساعة، وتجدر الإشارة إلى أن الطاقة الاستيعابية للمسرح تصل إلى 200 مقعد.

يُذكر أن منطقة منتزه شجرة السلام تسمح لزوار موسم الرياض معايشة تجربة مختلفة من خلال جعلهم يشاهدون الرقصات والألعاب البهلوانية وبعض الأحداث الترفيهية والعالمية التي تنقل عادات وتقاليد شعوب العالم المختلفة.

منتزه شجرة السلام

تجدر الإشارة إلى ان منتزه شجرة السلام انطلقت فعالياته في 19 نوفمبر 2021 الماضي، وسط أجواء وفعاليات مميزة تناسب العائلة والأطفال، وذلك على مساحة تصل إلى 312 ألف متر مربع، ويرتكز منتزه شجرة السلام بالقرب من منطقة قصر الحكم والتي تعد قلب الرياض.

وتضم شجرة السلام عدة مناطق منها منطقة التلال، مسارات المشي، منطقة البيئة، منطقة المزرعة، منطقة البحيرة، منطقة المحميات الطبيعية، منطقة المطاعم والمحلات الصغيرة، منطقة ألعاب الأطفال، ومنطقة النافورة.



[ad_2]