وفاة وائل الابراشي بفيروس كورونا

[ad_1]

Wael Al-Ibrashi dies of Corona virus

وفاة وائل الابراشي بفيروس كورونا، والذي يعد من أهم وأبرز الاعلاميين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، لما يقدمه من برامج مميزة.

فهرس المحتويات

وفاة وائل الإبراشي بفيروس كورونا، والذي كان يعد من أهم وأبرز الإعلاميين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، لما كان يقدمه من برامج تثير اهتمام الكثير من المشاهدين والمتابعين.


خبر وفاه الاعلامي وائل الابراشي

توفى منذ قليل الإعلامي المصري الشهير وائل الإبراشي بعد صراع طويل مع المرض خاصةً بعد إصابته بفيروس كورونا. حيث لم يتم تحديد موعد تشييع جثمانه وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

سبب وفاه وائل الابراشي

والجدير بالذكر أن حالته الصحية في الفترة الأخيرة شهدت تطورات إيجابية كبيرة، بعد معاناة طويلة من مضاعفات فيروس كورونا، ووفقًا لما ذكره الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة الخاصة لمكافحة فيروس كورونا Coronavirus، في مداخلة هاتفية في إحدى المقابلات التلفزيونية التي عرضت منذ فترة، أن حالة الإعلامي المصري وائل باتت تشهد تحسمًا كبيرًا وواضحًا، حيث إن التحاليل كشفت تطورات إيجابية بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بالفيروس نهاية العام الماضي.

موت وائل الابراشي خبر افجع الكثير

وأوضح حسام حسني أن الدولة الصرية قامت بالتشجيج بالإجراءات الاحترازية والوقائية ومنها منع الطيران مع الدول إلى كشف المتحورات الجديدة ومنها دول كثيرة من دول قارة إفريقيا، ليؤكد بأن المتحورات الجديدة ستكون قاسية وسريعة الانتشار بين الأشخاص. أصيب الإعلامي الراحل بفيروس كورونا نهاية العام الماضي بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه. ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل بعد استقرار حالته بالمستشفى إلى أن وافاه الأجل.

تاريخ وفاه مذيع قناه دريم وائل الابراشي

تاريخ الوفاه 9/1/2022
سبب الوفاه فايورس كورونا

شاهد أيضًا: لماذا يستهدف فيروس كورونا البالغين دوناً عن الأطفال؟


من هو وائل الإبراشي

وائل الإبراشي هو صحفي وإعلامي مصري، من مواليد تاريخ عام 26 أكتوبر 1963 ميلادي. من مواليد مدينة شربين في محافظة الدقهلية. عمل في جريدة روز اليوسف. كما كان يقدم برنامج العاشرة عبر قناة دريم. وبرنامج التاسعة عبر قناة الأولى المصرية التابعة لهيئة الوطنية للإعلام. بعد أن قدم برنامج كل يوم خلفًا للإعلامي عمرو أديب عبر قناة أون.


في الختام، نكون قد تعرفنا معًا على حقيقة خبر وفاة وائل الإبراشي بفيروس كورونا، كما سردنا لكم هم المعلومات والحقائق عن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

[ad_2]