افضل شركات التداول الموثوقة السعودية

[ad_1]

The best reliable Saudi trading companies

افضل شركات التداول الموثوقة السعودية، ما هي هذه الشركات المرخصة، وما هي أهم مميزات شركات التداول الموثوقة، ومعاير اختيار المنصات

فهرس المحتويات

يمكن تصنيف العديد من شركات التداول بانها افضل شركات التداول الموثوقة السعودية، إذا كنت تبحث عن شركات تجارية مرخصة في المملكة العربية السعودية. فقد وصلت إلى المكان الصحيح، كذلك هناك قائمة بأفضل الشركات التجارية المرخصة التي تقبل فتح محافظ استثمارية للسعوديين. لقد قمنا بجمع معلومات حول هذه الشركات بطريقة احترافية. لتقديم ملخص للزوار لتجنب عناء البحث.

نبذة عن شركات التداول الموثوقة السعودية

يعتبر التداول في المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق جذبًا للمستثمرين، وسوق الصرف الأجنبي في المملكة العربية السعودية هو أحد الأسواق الأكثر جذبًا للمستثمرين. لذلك أصدرت هيئة السوق المالية السعودية تراخيص تداول العملات الأجنبية لبعض الشركات المحلية والعالمية. ومن الممكن التداول في المملكة العربية السعودية من خلال شركات تجارية معتمدة من قبل هيئة السوق النقدي أو شركات تجارية مؤمنة تحمل تراخيص أخرى مثل CySEC أو FCA.

يعتبر سوق التداول بصورة عامة أكثر الأسواق جاذبية لأي شخص يرغب في التداول أو للمستثمرين حيث أن هناك طلبًا مرتفعًا على سوق الفوركس في المملكة العربية السعودية. مما نتج عنه سوق رأس المال تقوم الهيئة بإصدار مجموعة من تراخيص تداول العملات الأجنبية لمعظم الشركات سواء كانت شركات تداول فوركس عالمية أو محلية أو قد تكون أيضًا تراخيص عربية. ويمكن إجراء التداول داخل المملكة العربية السعودية من خلال شركات تجارية معروفة ومعتمدة ومرخصة وتمت الموافقة عليها من قبل الشركات التجارية المضمونة أو هيئة السوق المالية.

بالإضافة إلى التراخيص الأخرى مثل “ترخيص CySEC لبورصات الأوراق المالية القبرصية، أو تراخيص هيئة الأوراق المالية للتمويل. أو تراخيص CAF لهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، سيعرض هذا معلومات أكثر أهمية مما ينبغي كن على دراية.

يجب أن تتميز الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية بدعمها لوظيفة “حساب التداول الإسلامي” الذي يزداد الطلب عليه عند مستوى سوق تداول العملات الأجنبية السعودي. ذلك لأن هذا الحساب يتوافق مع كل مبادئ الشريعة الإسلامية، فإن حساب التداول هذا لا يطلب أي فائدة تعتبر ربا.

“اقرأ أيضا: ربح المال من مشاركة المقال على الفيسبوك“

ما هي افضل شركات التداول الموثوقة السعودية

تعتبر الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية من أهم الشركات التجارية في العالم وبالتالي يبحث عنها الكثير من الأشخاص معهم. التجار. وسوف نقدم أهم العناصر والمعلومات عن هذه الشركات، وهي كالتالي:

شركة FXTM

  • FXTM تتمتع  بتاريخ طويل، فقد تم تأسيسها في عام 2001 وواصلت في السنوات الأخيرة تطوير أعمالها بشكل مطرد، وهي منظمة من قبل المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس، كذلك جنوب إفريقيا.
  • تجدر الإشارة إلى أن العلامة مملوكة لشركات خاصة تأسست في المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس.
  • يمكن لعملاء شركة FXTM الوصول إلى 21 زوجًا من العملات والمعادن الثمينة والطاقات الرئيسية ومؤشرات الأسهم والعملات المشفرة الرئيسية وعدد قليل من الأسهم الأمريكية الفردية.
  • عند الحديث عن الأسهم، فهي شركة FXTM فريدة تمامًا في مجال تداول الأسهم. بسبب انها توفر التداول المباشر من خلال الملكية القانونية الحقيقية، ولا يقتصر فقط كعقود مقابل الفروقات مثل جميع عروض الوساطة المماثلة الأخرى تقريبًا.
منصات التداول FXTM Trading Station، ميتاتريد 4، Trading Station
سبريد (فوارق السعر)، عمولات ورافع مالية ثابتة / لا تتغير/ 1: 400
أنواع الحسابات Active Trader أساسي
الحد الأدنى للإيداع  100 دولار
خدمة العملاء جيدة
خدمات إضافية أكبر وسيط في الخارج من اليابان، فمن بلا شك أحد أكبر الأسماء في هذا المجال. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن شركة FXTM كانت واحدة من أوائل الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية بالتجزئة.

 

منصة التداول Evest

  • Evest هو وسيط فوركس عبر الإنترنت، يتداول بعقود الفروقات (CFDs ، تأسس في عام 2018.
  • وقد نال الكثير من الاهتمام والتقدير من المستثمرين الخبراء، حيث أن Evest هي شركة عالمية رائدة في المجال المالي.
  • كذلك توفر شركة Evest إمكانية تداول الأسهم بدون مقابل اي عمولة صفر، وتوفر ايضاً هذه الشركة فرص الاستثمار غير محدود في أسواق مالية مختلفة.
  • تداول شركة Evest عملها في الوقت الحالي في الكثير من البلدان العالم، التي تم تحديدها من أجل خدمة الهدف الاستراتيجي الذي يتضمن في أن تتقدم وتبقى الاول بين الوسطاء للتداول عبر الإنترنت في آسيا وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط جنوب المحيط الهادئ وأوروبا. بعمولة صفر بالمائة للاستثمار في تداول الأسهم.
  • كذلك تمنحك الشركة، وسيط الأوراق المالية، خيار الاستثمار والاحتفاظ بالأسهم دون دفع أي رسوم أو عمولات على أي شيء، باستثناء سعر السهم.
  • شركة Evest التجارية مرخصة ومنظمة من قبل اللوائح والتراخيص المرموقة التي تخدم الشفافية والمصداقية في العالم. مثل ترخيص هيئة السلوك المالي (FCA) في لندن، كذلك هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، بالإضافة إلى ترخيص لجنة الخدمات المالية فانواتو (VFSC).
مقر الشركة الرئيسي قبرص
منصات التداول MT5 – WebTrader – APP
كحد أقصى رافعة التداول 1: 400
سنة تأسيس الشركة 2018
 نوع التنفيذ ECN
الحد الأدنى للإيداع 500 دولار
نوع التنظيم  VFSC

 

شركة AvaTrade من افضل شركات التداول الموثوقة السعودية

  • تأسست في عام 2006 في دبلن، أيرلندا. كذلك تعد الشركة واحدة من أكبر وأشهر وسطاء العقود مقابل الفروقات والعقود مقابل الفروقات في العالم.
  • من المعروف أنها تقدم لعملائها مجموعة من نماذج التداول مع فروق أسعار ثابتة ومتغيرة.
  • كذلك يتمتعون بمستوى عالٍ وصارم من التنظيم، مما يجعلهم مفضلين للمتداولين المهتمين جدًا بسلامة ودائعهم، والتي يمكن حمايتها في أيرلندا من خلال توفير حماية قوية لودائع المستثمرين.
  • يتم تنظيم AvaTrade بشكل مباشر في أيرلندا (وبالتالي في الاتحاد الأوروبي) وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية. كذلك خارج الاتحاد الأوروبي، الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها Ava هو 1: 400.
منصات التداول MetaTrader 4، منصة قائمة على الويب، منصة خاصة
سبريد (فوارق السعر)، عمولات ورافع مالية الثابتة والمتغيرة / بلا / 1: 400
الحد الأدنى للإيداع 100 دولار
خدمة العملاء متوسط
خدمات أضافية تقدم خدمات إضافية ومستوى عالٍ وقوي من التنظيم، مما يجعلها المفضلة للمتداولين المهتمين جدًا بأمان ودائعهم، والتي يمكن حمايتها في أيرلندا من خلال توفير حماية قوية للودائع. ودائع المستثمرين.

 

BDSwiss من افضل شركات التداول الموثوقة السعودية

  • BDSwiss هي شركة وساطة في مجال العملات وعقود الفروقات مسجلة لدى عدد من الهيئات التنظيمية الدولية المرموقة بما في ذلك CySEC و NFA و FSC.
  • الشركة موثوق بها من قبل أكثر من مليون عميل، وفقًا لإحصاءات 30 يونيو.
  • في العام الماضي قدمت BD Swiss Group خدماتها مع أكثر من 10 مكاتب محلية وحجم معاملات يبلغ 84 مليار دولار أمريكي.
  • كما تقدم خدمات راقية للاستثمار في الفوركس وعقود الفروقات. الشروط التي أهلته للفوز بجوائز.
المنصات التداول  MT4 MT5 – WEB – APP
التنظيم CySEC, NFA, FSC
الحد الأدنى للإيداع 100$
عام التأسيس  2012
الحد الأقصى للرافعة المالية  1:500
مقر الشركة قبرص
نوع التنفيذ  صانع سوق

 

اقرأ أيضًا: 5 أخطاء يجب تجنبها عند إنشاء موقع إلكتروني

دليل للمتداول السعودي لاختيار أفضل شركة تداول آمنة

يجب على العديد من المتداولين النظر في عمق الأدوات والموارد التعليمية المتوفرة عند اختيار وسيط، خاصة عندما يبدأون للتو. كذلك الموارد التعليمية وغيرها، من الضروري أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك أي عروض متوفرة عند اختيار وسيط، كذلك يمكن أن تكون عملية اختيار الوسيط المناسب تعتبر أمرًا صعبًا. لذلك نقدم لك هنا دليلًا بذلنا فيه قصارى جهدنا لتسليط الضوء على كيفية اختيار أفضل الوسطاء في ظروف مختلفة.

“اقرأ أيضاً: كيفية ربح المال من البلوجر”

بعض الميزات الهامة لأفضل الشركات التجارية الموثوقة في السعودية

تذكر دائمًا أن “العائد على رأس المال أهم بكثير من العائد على رأس المال، ومن المهم بالنسبة للمتداولين الجدد معرفة كيفية تداول العملات واكتساب الخبرة دون المخاطرة برأس المال كثيرًا. لأنه يجب عليك البحث عن الوسطاء الذين يقدمون مزيجًا من متطلبات الحد الأدنى للإيداع منصات سهلة الاستخدام وتكاليف تداول منخفضة ومجموعة من المواد التعليمية للبدء. وأهم مميزات هذه الشركات التداول المرخصة والمضمونة هي كالاتي:

  •  أكثر من 250 أداة مالية للتداول، مثل العملات والسلع والمؤشرات والأسهم.
  •  رافعة مالية تصل إلى 400: 1 من رأس المال.
  •  بالإضافة إلى ذلك تقدم اسعار تنافسية.
  •  بالإضافة إلى تحليلات يومية وحصرية للسوق.
  •  حسابات اسلامية بدون فوائد.
  • كذلك التداول الاجتماعي عن طريق نسخ الصفقات من الخبراء المحترفين.
  •  100،000 دولار حساب تجريبي مجاني للتدريب.
  •  توفير مقاطع فيديو ومواد تعليمية مجانية للمبتدئين.
  • كذلك خدمة عملاء 24/5 من مديري الحسابات بأكثر من 12 لغة.
  •  حسابات منفصلة مع أكبر البنوك في العالم.
  • بالإضافة إلى ذلك معتمد من FCA أو أقوى التراخيص في سوق الصرف الأجنبي من حيث أمن أموال العملاء.

“اقرأ أيضًا: تطبيقات تسجيل الشاشة للأندرويد (screen recorder)“

معايير أفضل الشركات التداول الموثوقة في السعودية

إذا لم تكن الشركة مدرجة في القائمة، فهذا لا يعني أن الشركة شركة تجارية موثوقة حيث تظهر لنا شركات جديدة كل يوم بغرض الاحتيال والاحتيال. لذلك ننصحك باتخاذ الإجراءات الاحترازية قبل دخول السوق وخاصة سوق تداول السعودي. الخطوات كالتالي:

  • تحقق من تراخيص الشركة المتوفرة على الموقع الرسمي.
  • لا تقم بتحويل الأموال من خلال وسطاء وأطراف ثالثة، وقم فقط بمعالجة الأموال من خلال البنك رسميًا.
  • لا تدير شركات التداول المعتمدة حسابات العملاء ولا تقدم توصيات تداول.
  • كذلك الشركات تجارية معتمدة، تحمل إما ترخيصًا أوروبيًا موثوقًا به، أو ترخيصًا أمريكيًا موثوقًا به، أو ترخيصًا من دولة ذات سمعة طيبة في الأسواق المالية مثل أستراليا. أو ترخيص من الدول العربية فقط، أي ترخيص آخر يضع الشركة في موضع شك قائمة.

“اقرأ ايضاً: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي”

أفضل الجهات أسواق التداول والاستثمار في السعودية

يوجد الكثير من الشركات التداول الموثوقة  في المملكة العربية السعودية، لكن هذه الشركات ليست محليًا، وانما مرخصة من قبل هيئات تنظيمية دولية في سوق التداول والاستثمار. لنراجع معك أفضل منظمي التداول وسوق الفوركس للثقة عند الافتتاح حساب تداول بموجب هذه التراخيص:

  1. CySEC – ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصات في قبرص.
  2. FCA – معتمد من هيئة السلوك المالي البريطانية.
  3. MiFID – ترخيص هيئة أسواق الأدوات المالية.
  4. ASIC – لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
  5. FINMA – الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا.

حتى تحقق الربح من التداول في السعودية، يجب أن تضمن تسجيل حسابك للتداول في شركات تداول مرخصة وموثوقة ومعترف بها في مملكة المملكة العربية السعودية. كذلك يجب أن تكون لديهم خاصية التداول الأسلامية، بالإضافة إلى ذلك يستوفون جميع الشروط الممتازة لتكون شركتهم مكان ثقة العملاء والتجار العرب. كذلك تتاكد أنك لاتقع بين أيدي شركات مخادعة وليست مرخصة.

[ad_2]