اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن بوابة الحج الالكترونية
اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن بوابة الحج الالكترونية، بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن اسماء الحجاج الاردنيين 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على اسماء المشمُولين بالحجّ 2022 الأردن.

اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن

"<yoastmark

كشف وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة عن موعد إعلان اسماء الحجاج 2022 في الأردن. ذلك اليوم الأربعاء للذين تم اختيارهم وانطبقت عليهم الشروط المحددة الذين سجلوا تسجيلا مبدئيا.

– اقرأ المزيد: موقع بوابة الحج المصرية مفعل الآن نتيجة حج القرعة 2022

ومن المقرر أن يعقد الخلايلة مؤتمرا صحفيا اليوم  الأربعاء 25 مايو؛ ليعلن فيه الترتيبات الخاصة بموسم الحج لهذا العام 1443. حيث ازدادت عمليات البحث للاستعلام عن موعد قرعة الحج في الأردن 2022. كذلك البحث عن اسماء الحجاج الأردنيين المقبولين في موسم الحج 2022.

اسماء الحجاج الأردنيين 2022 من بوابة الحج

حيث فتحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية باب التسجيل عبر بوابة الحج الأردنية للراغبين في الحج للعام 1443. ذلك منذ أسابيع قليلة مضت وقد تم التسجيل إلكترونيا عن طريق الموقع الذي أتاحته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

– إليك أيضا: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

فيما تقدم نحو أكثر من 20 ألف مواطن ومواطنة للتسجيل عبر موقع بوابة الحج الأردنية. ومن المقرر بحسب إعلان وزارة الأوقاف أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بالحج الأردنيين 2022 اليوم 25 الأربعاء عند الساعة الواحدة.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن

"الاستعلام

يمكن الاستعلام عن اسماء الحجاج المشمولين في الأردن 2022 اليوم الأربعاء عبر الدخول لموقع بوابة الحج الأردنية. إذ حددت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية قبل بدء التسجيل الاولي للحج شروط التقدم لموسم الحج هذا العام 2022. فيما جاء من ضمن الشروط التي وجب توافرها في المتقدم لأداء فريضة الحج لهذا العام ما يلي، أن يكون المتقدم من مواليد 15/ 7/ 1957 حتى مواليد 31/ 12 /1975 للأصيل والأصيلة.

بالإضافة إلى شرط وزارة الأوقاف أن يكون المتقدم للحج لم يسبق له أن قام بأداء فريضة الحج من قبل. كذلك أن يكون المتقدم حصل على جرعتي لقاح كورونا ومعه شهادة معتمدة من وزارة الصحة الأردنية. كما أفادت الوزارة اليوم بإن عدد الحجاج المقبولين وصل قرابة 4000 متقدم لأداء فريضة الحج للعام 2022 .

بوابة الحج الأردنية لمعرفة المشمولين بالحج 2022

فيما يمكن الاستعلام لمعرفة اسماء المقبولين في موسم الحج لهذا العام 1443-2022. ذلك باتباع هذه الخطوات:

  • حيث يتم الدخول إلى موقع بوابة الحج الأردنية من هـنـا.
  • من ثم يتم إدخال المعلومات المتعلقة بالشخص كالاسم والرقم الوطني.
  • كذلك يتم إدخال رقم التسجيل للمتقدم.
  • أيضا يتم النقر على مربع استعلام عندها ستظهر أسماء المشمولين بالحج.

– اقرأ أيضا: ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار في تطبيق المشي sweatcoin؟

الجدير بالذكر، أنه شددت وزارة الحج والعمرة في السعودية على وجوب التزام الحجاج بالإجراءات الصحية. كما يجب اتباع التعليمات الوقائية عند أداء مناسك الحج للحفاظ على الصحة والسلامة. فيكا يجب على القادمين للحج من خارج المملكة تقديم فحص سلبي PCR لفيروس كورونا.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “اسماء المشمولين بالحج 2022 الاردن” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع طريقة الاستعلام عن اسماء المشمولين بالحج في الاردن 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.