ارتفاع أسعار الدخان والمعسل في سورية بقرار من المؤسسة العامة للتبغ
ارتفاع أسعار الدخان والمعسل في سورية بقرار من المؤسسة العامة للتبغ

ارتفاع أسعار الدخان والمعسل في سورية، تعرفوا من خلال موقع منارة سورية على النشرة الجديدة لمنتجات التبغ في سورية، وذلك بعد ارتفاع أسعار الدخان والمعسل بشكل مفاجئ اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في سورية. حيثُ شهدت الأسواق السورية قفزات نوعية لأسعار جميع أنواع الدخان وخصوصا الدخان الوطني، والتي تم رفع سعرها بموجب القرار الصادر عن المؤسسة العامة للتبغ. وتزامن هذا الارتفاع يزيادة سعر الدخان الأجنبي أيضا وكذلك أسعار علب المعسل في سورية. تابعوا معنا لمعرفة آخر التحديثات على أسعار الدخان والمعسل في سورية حسب السوق المحلية السورية.

ارتفاع أسعار الدخان والمعسل في سورية بقرار من المؤسسة العامة للتبغ

تفاجأ السوريين اليوم الأحد 16-10-2022 بارتفاع ملحوظ على أسْعار الدُخان والمعسَّل في الأسواق ومراكز البيع المحلية في سُورية، وتبن أن سبب هذا الارتفاع يعود إلى قرار المؤسسة العامة للتبغ برفع سعر جميع أنواع الدخان الوطني. حيثُ أثَّر هذا القرار على أسعار باقي منتجات التبغ في السوق السورية أيضا، ولقد وصل سعر أرخص باكيت دخان أجنبي إلى 2,800 ليرة سورية بينما ارتفع سعر بعض أنواع الدخان الأجنبي في سورية إلى أكثر من 4,000 ليرة سورية للباكيت (20 سيجارة).

أمّا أسعار المعسل فقد استمرت بالارتفاع أيضا حيثُ تبدأ أسعار علية المعسل (50 غرام) من 4,000 ليرة سورية للعلبة الواحدة وتصل إلى حوالي 20,000 ليرة سورية للعلبة وزن 250 غرام (كف المعسل). ومن الصعب توقع مستقبل أسعار الدخان والمعسل في سورية خلال الفترة القادمة بسبب التغيرات غير المستقرة والتي تشهدها الأسعار في السوق السورية.

اقرأ أيضا: ارتفاع سعر تنكة زيت الزيتون في سورية بعد فتح التصدير

"<yoastmark

أسعار الدخان في سورية اليوم الأحد 16 تشرين الأول 2022

وصلت أسعار الدخان الوطني في سورية إلى 2,000 ليرة سورية للباكيت للمرة الأولى منذ بدء إنتاج الدخان الوطني، وذلك بعد قرار مؤسسة التبغ العامة في سورية برفع أسعار جميع منتجات التبغ الوطنية. وإليكم فيما يلي آخر تحديث على أسعار الدخان في سورية اليوم، حسب نشرة الأسعار الجديد:

  • سعر باكيت الحمراء الطويلة القديمة الورق: 2,000 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الحمراء الطويلة الجديدة الورق: 2,000 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الحمراء الطويلة البيضاء الورق: 1,900 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الحمراء القصيرة الكرتون بعد ارتفاع أسعار الدخان في سورية: 1,800 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الحمراء الطويلة التصدير: 1,800 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الحمرا القصيرة البيضاء الكرتون: 1,700 ليرة سورية.
  • سعر ياكيت الشرق الطويلة الورق: 1,600 ليرة سورية.
  • سعر باكيت الشرق القصيرة الكرتون: 1,500 ليرة سورية.

قد يعجبك أيضا: نشرة الأسعار الجديدة للموبايلات في سورية تشرين أول 2022

أسعار المعسل في سورية اليوم الأحد 16 تشرين الأول 2022

ترافق ارتفاع أسعار الدخان في سورية اليوم بارتفاع في أسعار المعسل أيضا، حيثُ وصل سعر كيلو المعسل إلى 80,000 ليرة سورية. بينما تراوحت أسعار علب المعسل وزن 50 غرام بين 4,000 و6,000 ليرة سورية للعلية الواحدة، ووصل سعر كف المعسل (250 غرام) إلى 20,000 ليرة سورية في آخر التحديثات على أسعار المعسل في سورية اليوم.

 

وإلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “ارتفاع أسعار الدخان والمعسل في سورية“، حيثُ قدمنا لكم آخر التحديثات بعد ارتفاع أسعار الدخان الوطني والمعسل في سورية بموجب قرار مؤسسة التبغ العامة. وأيضا تأثير هذا القرار على أسعار الدخان الوطني والأجنبي في الأسواق ومراكز البيع في سورية.