ارتدي الدنيم بأسلوب جريء هذا الموسم

[ad_1]

حملت مجموعات ريزورت 2022 الكثير من الصيحات التي ستعنون إطلالاتك المقبلة وتزيدها أناقة. وقد لفتتنا الإطلالات التي اغتنت بقماش الدنيم والتي تميّزت بأنماطها الجريئة وغير التقليدية.

أديم Adeam

أديم Adeam

اختارت علامة أديم Adeam اللون الداكن من قماش الدنيم وصمّمت به طقماً مؤلفاً من تنورة قصيرة ذات خصر عالي مع سترة باكمام فضفاضة. يتميّز هذا التصميم بلسته العصرية التي تسمح لك بارتدائه بأسلوب جريء مع إكسسوارات باللون البني أو الأسود. يمكنك أن ترتدي الطقم كما ظهر على العارضة، أو بإمكانك أن تنسّقي معه توب باللون الأبيض أو الرمادي مع حذاء رياضي لطلّة عصرية.
تابعي المزيد: الدنيم لإطلالة عصرية The Casual Denim

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

بدورها قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي طقماً من قماش الدنيم المطبّع مؤلفاً من سترة بقصّة واسعة وسروال جينز بقصة كلاسيكية، نسّقت معه كنزة من الصوف الناعم بلون النيود. وقد اختارت أن تزيّن الإطلالة بإكسسوارات شبابية من خلال الشبشب والحقيبة ذات التصميم العصري. يمكنك استبدال الشبشب بحذاء رعاة البقر لخيار أكثر جرأة.

إيترو Etro

إيترو Etro

صيحة الدنيم المرقّع اختارتها علامة إيترو التي قدّمت قميصاً وسروالاً بأقمشة متفاوتة. زيّنت الإطلالة بحزام من الجلد البني المرصّع بحجر الفيروز. هي من الخيارات اللافتة والفريدة التي يمكنك التألق به إذا كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية.
تابعي المزيد: كيف بدت النجمات والفاشينيستا في البنطلون الجينز

بلومارين Blumarine

بلومارين Blumarine

مزجت علامة بلومارين Blumarine بين صيحة الدنيم وصيحة النقشة البريّة، فقدّمت سروال جينز بهذه النقشة. الجينز يأتي بطول ماكسي وقصّة فضفاضة، نسّقت معه العلامة قميصاً من الموسلين الزهري وإكسسوارات زهرية أضفت لمسة أنوثة على الإطلالة.

ديسكويرد2 Dsquared2

ديسكويرد2 Dsquared2

التنورة الجينز كانت إحدى القطع التي قدّمتها علامة ديسكويرد2 Dsquared2 وهي ذات تصميم جريء مزيّنة بالشراشيب. وقد نسّقت العلامة معها كنزة صوفية باللون الرمادي مزيّنة بالرسومات، واختارت حذاء بلاتفورم باللون البني.
تابعي المزيد: كيفية تنسيق السروال الجينز مع بقية إطلالتك الشتوية



[ad_2]