اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا لقضاء شهر العسل

[ad_1]

places in Spain for couples

تعتبر إسبانيا وجهة رائعة لقضاء شهر عسل رومانسي لا يُنسى، حيث ستجد اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا وافضل الاماكن لقضاء شهر العسل.

فهرس المحتويات

إسبانيا هي وجهة لا تقاوم للأزواج الذين يبحثون عن مكان رومانسي يقضون به شهر العسل، حيث أن اسبانيا تعتبر من البلاد النابضة بالحياة والمتنوعة، كما أنها يوجد بها أطول السواحل في أوروبا، والكثير يبحث عن اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا، وافضل اماكن لقضاء شهر العسل.


شهر العسل في إسبانيا

إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل مع كل الأشياء الجميلة، فيجب أن تضع في إسبانيا على رأس قائمة اختيارتك. لأن البلد يقدم كل ما يريده الزوجان في شهر العسل. بما في ذلك الشواطئ الجميلة والمأكولات والمباني الرائعة ووسط المدينة المزدهر والحياة الليلية الصاخبة.

وتقدم إسبانيا مجموعة متنوعة من التجارب ولديها موسم شهر عسل أطول من بعض مواقع شهر العسل الشهيرة الأخرى. وهذا البلد مليء بالمأكولات الممتازة التي تتراوح من طعام الشارع إلى المأكولات الراقية الحائزة على نجمة ميشلان، كما أن ثقافتها غنية بشكل لا يصدق.

تعتبر إسبانيا موطن للعديد من الفنون والتصميمات الحديثة المثيرة والرائعة، ومناسبة لأولئك الأشخاص الذين يحبون الطراز الحديث الذي يمزج بين الكاتدرائيات والأزقة القديمة معًا.


اجمل الاماكن في اسبانيا لقضاء شهر العسل

احمل الاماكن السياحية في اسبانيا
افضل وجهات شهر العسل

تعتبر إسبانيا من البلاد الرائعة التي تتمتع بثقافة عالية والعديد من المدن الجميلة والخلابة والطعام اللذيذ. وفيما يلي بعض من أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في إسبانيا:

تينيريفي من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

تعتبر جزيرة تينيريفي من الأماكن الجميلة للغاية لقضاء شهر العسل في إسبانيا، حيث تنعم بأشعة الشمس المشرقة على مدار العام. ويوجد بها خيارات رائعة من المنتجعات الشاطئية، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والترفيه. وكل هذا يجعل تيتيريفي في جزر الكناري هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إسبانيا.

مدريد

عند الذهاب إلى إسبانيا يجب القيام بزيارة العاصمة مدريد، وتعد هذه المدينة الإسبانية مكان مثالي للزوجين. حيث تمزج بين الطراز المتحضر الكبير والطاقة الإيجابية الأتية من البحر الأبيض المتوسط المريح.

توليدو من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

توليدو السحر الريفي هي عبارة عن موقع محاط بسور ومحصن مع قلعة في الأعلى ونهر في الأسفل مما يجعلها مكان يوحي بالرومانسية في كل زاوية به. والشوارع هناك مرصوفة بالحصى والجدران القديمة والمطاعم المريحة من أجل قضاء شهر عسل لا يمكن للزوحين نسيانه.

الأندلس

تعتبر الأندلس وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في إسبانيا. حيث يستطيع الزوجين الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال والشعور بلمسة جمالية.

إشبلية

ربما تكون المدينة الأكثر رومانسية في إسبانيا فهي موطن لبعض أفضل الساحات المليئة بالنافورات. وأثناء استكشاف الأزقة الضيقة للمدينة المليئة بأصوات الجيتار الإسباني، يمكنك ركوب الخيل والعربة.

كوستا غاليسيا من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

هي عبارة عن شواطئ ملونة وتعتبر من أكثر الأماكن رومانسية في إسبانيا لقضاء شهر العسل حيث يتوافر بها العديد من الشواطيء البيضاء المهجورة. ولمن يخططون للزواج يمكن إقامة حفلات زفاف مميزة في كوستا غاليسيا.

أليكانتي

يتميز هذا المكان بالسهرات الرومانسية، وهو عبارة عن ميناء تاريخي موجود على البحر الأبيض المتوسط ويعتبر من الأماكن الجذابة للغاية. وأهم ما يميزه القلعة والحي القديم والواجهة البحرية الطويلة التي تعتبر مكان رائع لقضاء شهر العسل.

اقرأ أيضًا: يوم العمال الدولي


قضاء شهر العسل في برشلونة

تتميز مدينة برشلونة بأنها من المدن التي بها مزيج غريب من المتاحف والمباني الأنيقة والأسواق النابضة بالحياة والمقاهي الموجودة في الهواء الطلق والفنادق المميزة. ويجب ألا ننسى مشهد الشواطئ وأسطح المنازل. وتعتبر برشلونة مكان مثالي لقضاء شهر العسل.

وتعتبر المدة المثالية لقضاء شهر العسل في مدينة برشلونة في إسبانيا هي 5 ليالي. ويوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحي مثل الشواطئ المشمسة والموسيقى الحية في الليل. واليخوت الرومانسية والهندسة المعمارية الأسطورية التي تعود إلى 2000 عام.


تكلفة شهر العسل في إسبانيا

يمكن أن تصل تكلفة سفر شخصين إلى إسبانيا خلال موسم الذروة إلى حوالي 9000 دولار أمريكي، وقد تشمل هذه الرحلة الأنشطة والفنادق والتنقلات. ولكن متوسط تكلفة شهر العسل في إسبانيا يمكن أن تصل ما بين 300 دولار أمريكي و400 دولار أمريكي للزوجين في الليلة. وقد تختلف التكلفة حسب اختيار الزوجين لنمط الفندق والأنشطة التي سوف يقومون بها، وقد تكون إسبانيا في الواقع مدينة مثالية للأزواج المهتمين بالتسوق وتناول الطعام ومشاهدة العروض الحية والمتاحف والشواطئ الجميلة.

اقرأ أيضًا: أفضل الفنادق للإقامة في مدينة برشلونة


أفضل الأماكن للأزواج في إسبانيا

قضاء شهر العسل
افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

تتميز إسبانيا بأفضل الأماكن الجميلة والرومانسية والتي تصلح للأزواج الذين يريدون الاحتفال بذكرى عيد الزواج. ومن ضمن هذه الأماكن الرائعة:

سالامانكا

تعرف سالامانكا بمدينة العمارة العسلية، وتعتبر إحدى مدن التراث العالمي لليونسكو، مما يجعلها مثيرة للاهتمام بما يكفي لاستكشافها من بين العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى في إسبانيا. وهي مزينة بالعمارة القوطية والرومانية والباروكية، وتعتبر مكان مثالي للتصوير.

أفيلا من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

هي أرض الكنائس القوطية، وتعرف باسم “بلدة الأحجار والقديسين” حيث تمتلك أفيلا الحصة الأكبر من الكنائس الرومانية والقوطية المذهلة في إسبانيا بأكلمها. وهي واحدة من أفضل الأماكن الرومانسية في إسبانيا.

مدينة الكاتدرائيات والقلاع

مدينة رومانسية أخرى موجودة في إسبانيا، وتتباهى هذه المدينة بالكاتدرائيات الجميلة والقلاع القديمة. وتتمتع المدينة الساحلية بالعديد من الشواطئ المذهلة حيث يمكن للأزواج الجلوس والاستمتاع بإطلالة القلعة لعيش تجربة أفضل شهر عسل على الإطلاق.

سان سيباستيان

الشهيرة بـ “ببينتكسوس” وتعتبر سان سيباستيان منطقة جميلة للغاية وتقع في شمال إسبانيا، وهي مكان مميز للأزواج حيث أنها مكان رومانسي وهادئ للغاية.

غرناطة من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

تقع غرناطة داخل حي المورش المطلي باللون الأبيض في منطقة ألبايسين. وتتميز بالأزقة الضيقة التي يمكن التجول بها طوال الليل وتعتبر من أكثر الأماكن رومانسية في إسبانيا للأزواج وأيضا لشهر العسل.


ما هو افضل وقت لزيارة اسبانيا؟

في الواقع لا يوجد وقت مثالي لزيارة إسبانيا حيث أن كل فصول السنة بها رائعة، وقد يتوقف أفضل وقت على الوجهة التي سيذهب إليها الزوجين. ولكن بشكل عام يعتبر أواخر الربيع (أبريل ومايو)، وأوائل الخريف (سبتمبر وأكتوبر)، من الأوقات الرائعة لزيارة اسبانيا.


ما هو المكان الأكثر رومانسية في اسبانيا؟

تمتلك إسبانيا مجموعة متنوعة من الوجهات الرومانسية، لذلك سيكون من المستحيل اختيار وجهة واحدة فقط، وتقدم الدولة تجارب متنوعة لجميع أنواع المسافرين. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار أكثر الأماكن رومانسية في إسبانيا، فغالبًا ما تُعتبر أماكن مثل غرناطة، وإشبيلية، وفورمينتيرا، وطليطلة من أكثر الأماكن رومانسية في البلاد.


إن مجموعة التجارب التي تقدمها إسبانيا واسعة جدًا حيث أنها تقدم اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا لقضاء شهر العسل بل وفي أوروبا كلها. ومن شمال إلى جنوب إسبانيا هي موطن للمدن الرومانسية. ولكل منها سحرها الفريد. ناهيك عن التنوع الغني للمناظر الطبيعية، كما أن إسبانيا تعتبر واحدة من أكثر البلدان الأوروبية التي تأتي بأسعار معقولة.

[ad_2]