اجازات سعيدة أفكار ممتعة للاحتفال بأسلوب هذا العام

[ad_1]

اقترب موسم الأعياد وما هي أفضل طريقة للاحتفال به من دبي حيث يتكاتف الجميع للاستمتاع بالمزاج المبهج لموسم الأعياد.

عيد الميلاد هو مهرجان ملهم يجمع الناس بغض النظر عن الطائفة والعقيدة. على الرغم من كونها دولة إسلامية لها مهرجاناتها المحلية مثل رمضان والعيد ، إلا أن الإمارات العربية المتحدة تسعد بالاحتفال بعيد الميلاد.

أول شيء تلاحظه هو مراكز التسوق والمراكز التجارية المزينة بشكل عصري والتي ترحب بالجميع في روعة التسوق. على الرغم من أن دبي هي جنة التسوق على مدار العام ، إلا أن مهرجانات التسوق والاحتفالات تمنحها نكهة قوية من الحماس والبهجة خلال هذه الفترة. يبذل كل مركز تجاري قصارى جهده لإبراز الآخر بالزينة والمناسبات الخاصة والاحتفالات وقبل كل شيء ، خصومات احتفالية لا تُقاوم.

حتى الفنادق والمنتجعات تدخل في مزاج مع الحفلات الرائعة وأعياد الكريسماس اللذيذة والديكورات المبهرة.

تدور المهرجانات حول بث الحياة في العلاقات القديمة وتكوين علاقات جديدة. الأصدقاء والعائلات يزورون بعضهم البعض للتمنى لبعضهم البعض.

كان هذا العام مختلفًا عن كل حدث بسبب كوفيد – 19 ، لذا فإن عيد الميلاد ليس استثناءً. وسط جائحة الفيروس التاجي ، قررت العديد من العائلات الاحتفال بشكل فردي ، بدلاً من الاحتفال في مجموعات كبيرة. قد يجد بعض الناس أنفسهم يحتفلون بمفردهم. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك أو لعائلتك ، فلا داعي للخوف ، فهناك الكثير من الأفكار الممتعة التي يمكنك القيام بها أثناء التباعد الاجتماعي.

تزيين بشكل احتفالي قدر الإمكان

ستقضي الكثير من الوقت في المنزل في موسم العطلات هذا ، لذا يمكنك أيضًا جعل مساحتك هي أرض العجائب الشتوية التي تحلم بها. حدد ميزانية واختر بعض الزخارف الجديدة أو افتح صندوق الحرف الخاص بك واصنع بعض الزخارف اليدوية.

اصنع أقنعة عيد الميلاد

يمكنك صنع أقنعة لطيفة من الأطباق الورقية للحصول على حرفة عيد الميلاد الممتعة. وعندما تنتهي ، يمكنك استخدامها لالتقاط صور بأسلوب كشك الصور للاحتفال بالعيد.

استضف حفلة افتراضية

فقط لأنك لا تستطيع الاجتماع وجهًا لوجه لا يعني أنه لا يمكنك رؤية أصدقائك وعائلتك في عيد الميلاد. إرسال الجميع وصلة التكبير واستضافة حزبكم على الانترنت. تأكد من أن لديك بعض الألعاب ومبتدئين في المحادثة جاهزة أيضً.

طهي وجبة احتفالية

العشاء هو الحدث الرئيسي في عيد الميلاد. ومجرد أن لديك عددًا أقل من الأشخاص لإطعامهم هذا العام لا يعني أنه يجب عليك بذل جهد أقل. حدد قائمة الطعام مسبقًا وتأكد من حصولك على جميع المكونات اللازمة لإعداد وليمة مناسبة.

عقد مقايضة ملفات تعريف الارتباط المتباعدة اجتماعيًا

تعني مقايضات ملفات تعريف الارتباط أنه يمكنك الاستمتاع بمجموعة كاملة من ملفات تعريف الارتباط المختلفة دون أن تجعلها جميعًا بنفسك: هذا ما نسميه الفوز. خبز الكوكيز هو نشاط نهاري رائع لجعل رائحة منزلك لذيذة. اصنع بضع عشرات من تخصصك ، ثم تبادل الدفعات والوصفات مع الأصدقاء أو الجيران (من مسافة آمنة بالطبع)

اكتب رسائل إلى سانتا

في ليلة عيد الميلاد ، قم بتوزيع الورق واطلب من الأطفال الكبار والصغار كتابة رسائل إلى سانتا.

 

هل لديك سباق لف الهدايا

يقوم معظمنا بلف الهدايا بطريقة منهجية ، مع أخذ وقتنا في جعل الزوايا مربعة تمامًا والشريط ملتف بشكل جميل. اقلب التقليد رأسًا على عقب من خلال منح كل مشارك هدية ومواد تغليف ثم معرفة من يمكنه الحصول على منتجاته بشكل أسرع.

شاهد فيلم عيد الميلاد

مشاهدة فيلم هو الطريقة المثلى لقضاء الوقت بين الهدايا والعشاء ، أو الاسترخاء بعد انتهاء الاحتفالات.

منتجع سانتا

كما نعلم، يمكن حتى للأشخاص الأكثر تنظيماً أن يشعروا بضغوط الأعياد في هذا الوقت من العام. سواء كانت مذكراتك الاجتماعية المزدحمة، أو التعامل مع قائمة الهدايا طالما ذراعك أو التفكير في قضاء معظم يوم عيد الميلاد في التعرق في المطبخ ، فمن الصعب تجنب الجنون.

يأتي الناس إلى مرحبا كيتي بيوتي سبا للاسترخاء والهروب ، وكمنتجع صحي ، من واجبنا ضمان شعورك بالهدوء والتجدد عند المغادرة. فكيف يمكننا المساعدة في جعل عيد الميلاد هذا العام أكثر سهولة ومتعة بالنسبة لك هذا العام ؟

هيلو كيتي بيوتي سبا هو المكان المثالي لك للتواصل مع أصدقائك وأمهاتك وبناتك على الجمال. إنه علاج كامل لأولئك الذين يحبون تدليل أنفسهم وكذلك الآخرين. يدور عيد الميلاد حول صنع الذكريات مع أحبائك والأميرات والملكات يجعلون من الترابط بشكل أفضل على الجمال بالتأكيد.

يقدم : مرحبا كيتي بيوتي سبا الى جليريا مول باقات عيد الميلاد المذهلة التي تشمل

صنع صابون الكريسماس الخاص بك ، والشوكولاتة الساخنة مع أعشاب من الفصيلة الخبازية ، وفن الأظافر للكريسماس، وقنابل استحمام الكريسماس ، وفرك القدم بالنعناع ، وضفائر الكريسماس بأسعار رائعة.

 

حول هيلو كيتي بيوتي سبا

هيلو كيتي بيوتي سبا هو منتجع صحي يعرّف الارتباط بالجمال !

نحن نقترب من التدليل بطريقة إيجابية. تستحق السيدات والفتيات الاستمتاع ، والتواصل مع طفلهن الداخلي ، وقضاء وقت ممتع معًا ، وتعزيز ثقتهن، والشعور بالرضا ، والسماح للأميرة الداخلية أو الملكة بالإبهار. كلنا عن السكر والتوابل وكل شيء لطيف بشكل لا يصدق !

يمكن تقديم خدماتنا وحزمنا وسبارتيز للأميرات والملكات مع حلويات هالو كيتي اللذيذة والمشروبات المنعشة. ودعونا لا ننسى أن مشروع السبا يستمر في Bubble’lish Bath & Body Bar حيث يمكنك مزج أغراض الحمام الخاصة بك. دلل نفسك وأحبائك في  مرحبا كيتي بيوتي سبا  لتجربة رائعة مليئة بكل الأشياء المشرقة والجميلة !

 لمزيد من المعلومات حاول Bubble’lish Bath & Body Bar وللحجز في مرحبا كيتي بيوتي سبا دبي يمكنك زيارة:

https://www.hellokittybeautyspa.com/sparties-events

https://www.instagram.com/hellokittyspa/

https://www.facebook.com/HelloKittyBeautySpa/

التعليقات

تعليق



[ad_2]